no

افضل ثلاث طرق لتحميل الفيديو من اليوتيوب بدون تطبيقات / برامج




يتوفر علي متجر جوجل بلاي مجموعة من التطبيقات التي تسمح لك بتحميل الفيديو من اليوتيوب علي جوالك، ولكن اليوم سنتعرف علي ثلاثة طرق يمكنك من خلالها تحميل اي فيديو علي اليوتيوب الي جوالك بدون اي برامج او تطبيقات خارجية. طريقة التحميل ببساطة ستتم من خلال مواقع وأضافت بسيطة الى روابط فيديوهات اليوتيوب ستمكنك عزيزي المتابع من تحميل اي فيديو من اليوتيوب بكل سهولة بالاضافة الى امكانية تحميل الفيديو من يوتيوب بعدة جودات ودرجات وضوح مختلفة. الجميل في هذه المواقع انها من الممكن ان تستخدمها  في تحميل فيديوهات اليوتيوب على الاندرويد الايفون وحتى اجهزة الكمبيوتر واي جهاز يتوفر عليه متصفح مثل اجهزة Android Tv Box.

اسهل طرق تحميل الفيديو من يوتيوب بدون تطبيقات / برامج


1- تحميل فيديوهات يوتيوب من خلال موقع Savefrom

يوفر هذا الموقع طريقتين لتحميل من اليوتيوب كما يمكنك التحميل باكثر من جودة وكذلك اكثر من صيغة. الطريقة الاولي بسيطة وذلك من خلال الذهاب الي رابط فيديو اليوتيوب على المتصفح المراد تحميله ثم حذف https://www واضافة بدلا من ذلك ss سيفتح لك الموقع ويمكنك اختيار جودة الفيديو وبدأ التحميل مباشرة.


الطريقة الثانية :- وهي نسخ رابط الفيديو ثم الذهاب الي موقع Savefrom.Net ولصق الرابط في مربع البحث واختيار الجودة وسيتم تحميل الفيديو مباشرة من يوتيوب.


2- موقع Save-Video لتحميل فيديوهات يوتيوب

كل ما عليك لتتمكن من التحميل عبر هذا الموقع هو اضافة كلمة link قبل كلمة YouTube في رابط الفيديو 


ثم بعدها سيفتح معك  موقع Save-Video.com علي هذا الشكل إضغط علي Download Videos بعدها انتظر قليلا ثم اختر الصيغة الذي تود تحميل الفيديو بها. 


وبعد ذلك سوف تفتح لك صفحة اضغط علي خيار > Click here to show download link < وبذلك ستتمكن من تحميل الفيديو. 





3- موقع Keepvid 

الموقع سهل الاستخدام فما عليك الا نسخ رابط فيديو اليوتيوب الذي ترغب في تحميله ثم ادخل الي موقع Keepvid.com وقم بلصق الرابط واضغط علي download ستظهر لك إمكانية التحميل بأكثر من جودة وصيغة. 




كانت هذه افضل ثلاثة طرق لتحميل اي فيديو موجود علي اليوتيوب الي الجوال بدون اي تطبيقات او برامج اخري.

شاركونا في التعليقات في الاسفل ما هي اسهل طريقة لتحميل فيديوهات اليوتيوب؟


افضل ثلاث طرق لتحميل الفيديو من اليوتيوب بدون تطبيقات / برامج Reviewed by Nezar Kamel on 11/04/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.