no

خمسة من أفضل تطبيقات الاندرويد غير موجودة على متجر جوجل بلاي



قائمة ب 5 من أفضل التطبيقات الاندرويد غير موجودة على متجر جوجل بلاي

علي الرغم ان متجر جوجل بلاي مليء بالتطبيقات والالعاب، الا ان افضل التطبيقات وذات الفائدة الكبيرة اما ان تكون تطبيقات مدفوعة "تحتاج الى دفع نقود لتحميلها" او غير متاحة او متوفر علي متجر جوجل بلاي بسبب مخالفتها لشروط متجر جوجل بلاي مثل تطبيقات تشغيل الافلام والمسلسلات، كما يوجد العديد من التطبيقات المفيدة والرائعة خارج متجر جوجل بلاي وهذا هو موضوعنا اليوم حيث سنتناول قائمة تضم مجموعة من افضل التطبيقات الغير موجودة في متجر على جوجل بلاي مع روابط تحميلها لتتمكن من تجربتها والاستفادة منها. 

قائمة ب 5 من أفضل التطبيقات الاندرويد غير موجودة على متجر جوجل بلاي

1 - تطبيق Media River
هذا التطبيق يمكنك من خلاله البحث عن تطبيقات او كتب او اغاني او فيديوهات مدفوعة يمكنك تحميلها بروابط مباشرة فهو تطبيق رائع يمكنك تجربته مجانا من خلال الرابط التالي:



2- تطبيق Video Mix
اذا كنت من الاشخاص الذين يقومون بمشاهدة الأفلام والمسلسلات فانصحك بهذا التطبيق الرائع الذي يمكنك من خلاله مشاهدة الأفلام والمسلسلات بدون تقطيع حتي مع ضعف الانترنت. 



3 - تطبيق BlackMart Alpha
هذا التطبيق من افضل البدائل لمتجر جوجل بلاي ومن خلال التطبيق يمكنك تحميل اي تطبيق بشكل مجاني وبدون رسوم يمكنك استخدامه كبديل لمتجر جوجل بلاي. 



4- تطبيق Xposed Framework 
يحتاج تطبيق Xposed الي صلاحيات الروت حتي يعمل على جوالك، يسمح لك هذا التطبيق بالوصول الي مزايا وخصائص موجودة في جوالك لم تكن تعلمها مثل تخصيص واجهة المستخدم كما تشاء يمكنك تعديل ادق التفاصيل فيها بالاضافة الى اعادة تخصيص الازرار على جوالك لأداء امور اضافية والعديد من الامور الرائعة.



5- تطبيق MIXplorer
علي الرغم من وجود تطبيقات رهيبة في إدارة الملفات الا ان هذا التطبيق هو الأفضل في ادارة الملفات ولكن يحتاج الي صلاحيات الروت. كما انه يمكنك من الوصول الى ملفات النظام الاساسية ويمكنك التعديل عليها.


آمل ان تكون هذه القائمة من التطبيقات قد نالت اعجابكم في حال كنتم تريدون شرح مفصل لأي من التطبيقات المذكورة رجاءا شاركونا اسم التطبيق في التعليقات👇


خمسة من أفضل تطبيقات الاندرويد غير موجودة على متجر جوجل بلاي Reviewed by Nezar Kamel on 11/15/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.