no

طريقة تسجيل العاب الجوال بسهولة تامة



"تسجيل شاشه الالعاب" ميزة مخفية في تطبيق ألعاب Play

تطبيق Google Play Games يعتبر احد التطبيقات المدمجة مع حزمة تطبيقات جوجل لذلك ستجده مثبت على معظم أجهزة الاندرويد تقريبا. فكرة تطبيق العاب بلاي هو انه سينشأ حساب العاب جوجل خاص بك سيتم تسجيل مستواى تقدمك في كل لعبة تلعبها على جوالك، بالاضافة الى ميزة اضافة الاصدقاء ومتابعة مستوى تقدمهم في العاب الجوال المختلفة. سنتعرف اليوم على ميزة مخفية في تطبيق ألعاب Play Google Play Games تمكنك تسجيل شاشة جوالك و الالعاب بجودة عالية تصل الى 720p. لن تحتاج الي اي تطبيقات تصوير الشاشة، كما يمكنك مشاركة الفيديوهات علي اليوتيوب والاحتفاظ بنسخة اخرى من الفيديو على ذاكرة الجوال لمشاركتها على اي وسيلة تواصل اخرى، كما يمكنك ايضا الظهور علي الشاشة أثناء التسجيل.

إقرأ أيضاً 


"تسجيل شاشه الالعاب" ميزة مخفية في تطبيق ألعاب Play


كل ما عليك هو الدخول الي تطبيق ألعاب Play او تحميلها من الرابط المرفق في نهاية التدوينة قم بالضغط علي الثلاث شرطات بالاعلي ثم اختر العابي.


بعد ذلك انتقل الى خيار تم التثبيت ثم اختر اللعبة التي تود تسجيل الشاشة اثناء لعبها وانقر عليها. 


بعدها انقر علي علامة تسجيل شاشة الجوال وابدأ اللعب وسوف يظهر لك بعض خيارات جودة الفيديو


وبمجرد الانتهاء سيتم حفظ الفيديو على جوالك ويمكنك تشغيله من الاستوديو او يمكنك مشاركته مباشرة على قناتك على اليوتيوب. وبذلك تكون تعلمت طريقة رائعة لتسجيل شاشة العاب الجوال بسهولة تامة ومن خلال تطبيق موجود على جوالك اساسا.







طريقة تسجيل العاب الجوال بسهولة تامة Reviewed by Nezar Kamel on 11/07/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.