no

طريقتين لتشغيل فيديوهات اليوتيوب في الخلفية بدون تطبيقات



شرح اكثر من طريقة لتشغيل فديوهات يوتيوب في الخلفية

يبحث الكثير من الناس عن طريقة لتشغيل فديوهات يوتيوب في الخلفية وذلك بسبب انه في بعض الاحيان تحتاج الى تشغيل المقطع والاستماع اليه واغلاق شاشة الجوال. سنتعرف على طريقتين لتشغيل فيدبوهات اليوتيوب في الخلفية بدون الحاجة الي تطبيقات خارجية فقط ببعض التطبيقات المثبتة علي جوالك بشكل مسبق وهو متصفح جوجل كروم وكذلك المتصفح الاساسي للاندرويد وسنتعرف علي كل طريقة علي حدا، كما يمكنك تشغيل الفيديو بشكل عائم على الشاشة وتشغيل فيديوهات اليوتيوب فوق اي تطبيق اخر.


شرح اكثر من طريقة لتشغيل فديوهات يوتيوب في الخلفية 


الطريقة الاولي من خلال متصفح الاندرويد الاساسي
من خلال هذه الطريقة ستتمكن من مشاهدة فيديوهات اليوتيوب بشكل عائم علي شاشة الجوال أثناء تصفح التطبيقات او الالعاب الاخرى. وذلك بالدخول الي اليوتيوب وتشغيل الفيديو الذي تود مشاهدته في الخلفية ثم انقر علي الايقونة التي تشبة جهاز الكمبيوتر الموضحة في الصورة التالية. 


وبالتالي سيتم عرض فيديو اليوتيوب بشكل عائم علي شاشة الجوال يمكنك نقلها في اي مكان علي الشاشة كما يمكنك تصغير وتكبير حجم شاشة الفيديو العائمة وتحريكها على الشاشة. الآن يمكنك تشغيل الفيديو وتصفح تطبيق اخر.


كانت هذة الطريقة الاولي التي يمكنك استخدامها من خلال المتصفح الرسمي للاندرويد. 


الطريقة الثانية باستخدام متصفح جوجل كروم 

هذة الطريقة يمكنك من خلالها الاستماع الي مقاطع اليوتيوب الصوت فقط في الخلفية وما عليك الا فتح اليوتيوب من متصفح جوجل كروم ثم الدخول في وضع الكمبيوتر بعدها قم بتشغيل فيديو اليوتيوب ثم النقر علي زر القائمة الرئيسية وبذلك لن يتوقف الصوت عن العمل. 


حتي عند اغلاق شاشة الجوال لن يتوقف الصوت ويمكنك العودة اليه من خلال شاشة الاشعارات. 



وبذلك تستطيع مشاهدة وتشغيل فديوهات اليوتيوب في الخلفية بدون الحاجة الي تطبيقات خارجية سواء اردت تشغيل الفيديو والشاشة مغلقة او تشغيل فيديوهات اليوتيوب في شاشة عائمة على الشاشة.




طريقتين لتشغيل فيديوهات اليوتيوب في الخلفية بدون تطبيقات Reviewed by Nezar Kamel on 11/15/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.