no

تطبيق قراءة الكتب وتشغيلها على الجوال لاجهزة الاندرويد - تطبيق Moon+ Reader



شرح تطبيق Moon+ Reader لجعل قراءة الكتب الإلكترونية افضل واسهل

اذا كنت ممن يقرأون الكتب الإلكترونية علي جوالك الاندرويد او جهازك اللوحي بكثرة وتحتاج الي تطبيق ليجعل قرائتك لهذه الكتب اكثر تشويقا وجمالا من الطرق العادية المتعارف عليها فبالتأكيد تطبيق Moon+ Reader هو الافضل لقراءة الكتب الالكترونية  على الجوال بحيث انه يجعل القراءة افضل واسهل من الطرق الاخري مما فيه من مميزات جميلة يحتاج اليها القارئ مثل تكبير النص وتظليله وتغيير لون جملة معينة والعديد من الأشياء التي ستجعل قراءة الكتب الإلكترونية افضل واسهل.

إقرأ أيضاً 



شرح تطبيق Moon+ Reader لجعل قراءة الكتب الإلكترونية افضل واسهل

كل ما عليك هو تحميل تطبيق Moon+ Reader بعد تشغيل التطبيق سيقوم وبشكل تلقائي من البحث عن الكتب الالكترونية الموجودة على جوالك بالاضافة الى امكانية تحميل الكتب من دروب بوكس وجوجل درايف ان كنت تحتفظ بها هناك. كما يوفر التطبيق عدد من المزايا مثل التحكم بسطوع الشاشة حتي لا تضر عينيك، بالإضافة الي تنسيق جيد للخط وامكانية تصغير وتكبر النص عند القراءة. كما ان الكتب ستكون مرتبة في واجهة المستخدم كما لو انها في خزانة كتب ويمكنك الوصول اليها بشكل سهل، ويمكنك تقسيم الكتب حسب الاختصاصات المختلفة.


ايضا لمحبي قراءة الكتب الالكترونية قبل النوم فتطبيق  Moon+ Reader يوفر ميزة الوضع الليلي والتى تقوم بتغيير لون عرض الكتب الى اللون الاسود حتى لا تتضرر عينيك اثناء القراءة في الليل.

الجدير بالذكر ان التطبق يدعم اللغة العربية بالكامل 






تطبيق قراءة الكتب وتشغيلها على الجوال لاجهزة الاندرويد - تطبيق Moon+ Reader Reviewed by Nezar Kamel on 11/06/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.