no

ستة مزايا ستجعلك تحب استخدام متصفح الانترنت الخاص بسامسونج



مزايا مهمة ستعجبك على متصفح الانترنت الخاص بشركة سامسونج

من أساسيات اي هاتف هو تواجد تطبيق متصفح الانترنت والذي نستخدمه بشكل يومي لتصفح مختلف المواقع علي شبكة الإنترنت، لهذا يحتاج المستخدم الي متصفح نموذجي يحتوي علي مزايا اساسية مثل السرعة والحماية كذلك وخصوصية المستخدم، في موضوع اليوم سنسلط الضوء على 6 مزايا مهمة في المتصفح الخاص بشركة سامسونج Samsung Internet Browser والتى ستدفعك لاستخدامه وترك المتصفحات الاخري، من المعلوم ان نسخة هذا المتصفح لم تكن متاحة الا لهواتف سامسونج وجوجل بيكسل الا ان شركة سامسونج اطلقت وبشكل رسمي متصفحها الخاص لكافة الاجهزة العاملة بنظام الاندرويد 5 واكثر.

مزايا مهمة ستعجبك على متصفح الانترنت الخاص بشركة سامسونج


1- تصميم المتصفح
هذا المتصفح بتصميم مختلف عن معظم المتصفحات الاخري حيث يوفر لك هذا المتصفح ازرار التحكم في الصفحات (الرجوع للخلف والرجوع للأمام) وكذلك فتح تبويبات اخري ايضا الوصول الي المواقع المفضلة كل هذا موجود في شريط اسفل شاشة المتصفح بالإضافة الي الترتيب الجيد وتوافق الالوان يعطي هذا المتصفح تصميم جميل ومميز عن غيره من تطبيقات تصفح الانترنت.


2- السرعة والاداء
المتصفح سريع في التنقل بين صفحات الويب كما انه يمكنك التنقل بين التبويبات المختلفة بسرعة فهو سريع مقارنة بغيره بالإضافة الي ميزة حجب الاعلانات المنبثقة مما يزيد في سرعة التنقل بين الصفحات.


3- الحماية والخصوصية
ايضا المتصفح يوجد به اهتمام من قبل الشركة بحماية وخصوصية المستخدم حيث يمكنك ايقاف تتبع المواقع لك من خلال التصفح السري بالاضافة الي منع المواقع من حفظ ملفات الكوكيز بتفعيل هذا الخيار كما يوفر المتصفح اداة فحص للروابط قبل زيارتها ويخبرك ان كانت هذه المواقع ضاره بالفعل.


4- استهلاك الطاقة
لعل ابرز مشكلة في متصفح جوجل كروم هي الاستهلاك المفرط لموارد الجهاز (بطارية - معالج - ذاكرة عشوائية) ولكن يختلف الوضع هنا مختلف عند مقارنة متصفح سامسونج مع متصفح جوجل كروم ستلاحظ توفير كبير في الطاقة، بالإضافة الي اداة مدمجة في المتصفح تسمح لك بمراقبة كمية البيانات المستهلكة في كل موقع لتكون علي دراية بكمية البيانات التي يستهلكها كل موقع قمت بفتحه من خلال المتصفح.


5- تشغيل الفيديو في شاشة عائمة
يوفر هذا المتصفح ميزة تشغيل الفيديو بشكل عائم علي شاشة جوالك مما يسمح لك بمشاهدة الفيديوهات أثناء تصفح المواقع المختلفة هذه الميزة غير متوفرة في معظم المتصفحات الاخري.


6- مزامنة بيانات سطح المكتب
يمكنك مزامنة بيانات متصفحك الخاص الموجود على جهازك الكمبيوتر ونقلها الي الجوال وذلك بتثبيت إضافة خاصة بسامسونج علي متصفح الحاسوب وبذلك ستتمكن من نقل ومزامنة كافة البيانات من الحاسوب الي الجوال.


مزايا اضافية
علي الرغم من وجود العديد من المزايا الا ان هذا المتصفح لديه مزايا اخري مثل وضع الشاشة كاملة حيث تتمكن من التصفح في كامل شاشة جوالك مع اخفاء شريط التنقل والتحكم في المواقع، كما يمكنك التحكم في الخط من خلال تكبير او تصغير حجم الخط بحسب ما يناسبك أيضاً التصفح في الوضع الليلي لحماية عينيك من اشعة الشاشة.




ستة مزايا ستجعلك تحب استخدام متصفح الانترنت الخاص بسامسونج Reviewed by محمد الزيداني on 12/06/2017 Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.