اخبار الاندرويدتطبيقات

تطبيق “فقه العبادات” لتعلم الامور الفقهية واركان الاسلام من مراجع موثوقة

تطبيق "فقه العبادات" لتعلم الامور الفقهية واركان الاسلام من مراجع موثوقة | بحرية درويد

لا شك ان هواتف وتطبيقات الاندرويد تساهم بشكل كبير في تعلم الكثير من المهارات والامور المتنوعة بتنوع التطبيقات وفي ظل المساهمة الكبيرة التي تقدمها لنا تطبيقات الجوال سنتعرف علي تطبيق يعمل علي تطوير وتعلم الامور الاساسية في الدين الاسلامي وهي اركان الاسلام الامور الفقهية في حياة المسلم. تطبيق “فقه العبادات” كما نعلم أيضاً تعددت المصادر التي تنشر الضلالات ولكن هذا التطبيق مقدم من مؤسسه الدرر السنيه المعروفة بصحة محتواها مما يجعل هذا التطبيق موثوق بشكل كبير خصوصا الفتاوي والمسائل الفقهية من الامور الهامة في ديننا الحنيف، كما ان هذا التطبيق يضم مجموعة كبيرة من الامور الفقهية التي يحتاج الي اي مسلم في حياته.

شرح تطبيق فقه العبادات لزيادة معرفتك بالدين الإسلامي وبالامور الفقهية

يمكنك تحميل تطبيق فقه العبادات  ستلاحظ ومن اللحظة الاولى ان واجهة التطبيق مرتبة بشكل يسهل على المستخدم الوصول الى المعلومة فتجد ان الواجهة مقسمة الى عدة اجزاء اساسية ومن اهمها شريط البحث ومن ثم قسم فقه الطهارة الصلاة الصيام الزكاة الحج والعمرة. تطبيق "فقه العبادات" لتعلم الامور الفقهية واركان الاسلام من مراجع موثوقة | بحرية درويد يمكنك اختيار احد الاركان الموجودة في الواجهة الرئيسية لتصفح كل من هذه الاركان والتفقه فيه ومعرفة جل الامور المتعلقة بهذا الركن من خلال اقسام يمكنك تصفحها وقرائتها من خلال التطبيق نفسه. تطبيق "فقه العبادات" لتعلم الامور الفقهية واركان الاسلام من مراجع موثوقة | بحرية درويد التطبيق تم انتقاء محتواه من بين اكثر من 130 مرجع، كذلك يمكنك البحث عن احدي الامور من خلال خانه البحث، كما نذكركم ان التطبيق مجاني التحميل وحصل علي تقييم عالي جدا علي متجر بلاي.

رابط تحميل لعبة “فقه العبادات” مباشرة من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى