القائمة الرئيسية

الصفحات

اكتشف من تشبه من المشاهير الاجانب من خلال تطبيق Gradient

اكتشف من تشبه من المشاهير الاجانب من خلال تطبيق Gradient

كنوع من التغيير في التطبيقات التى نقدمها لكم وجدت تطبيق واثناء ابحاري في جوجل بلاي بفكرة جميلة وممتعة، فكرة التطبيق هو انه يقوم بمعرفة من تشبه من المشاهير الاجانب. بحيث ان التطبيق يقوم بالتدقيق في صورتك الشخصية وعن تجربة وجدت الشخصية التى تشبهني مشابهة الى صورتي الشخصية الى حد كبير جدا. تطبيق Gradient تطبيق حاصل على اكثر من 5 مليون عملية تحميل مع تقييم عالي 4.6 نجمة على متجر جوجل بلاي. فكرت التطبيق وبكل بساطة يقوم بأخذ صورة اما تقوم بتصويرها او التقاط صورة من خلال تطبيق الكاميرا على التطبيق ويقوم بمطابقتها مع صور لشخصيات اجنبية وفي كل مرة تكون الصور قريبة جدا لصورك الشخصية.


إقرأ ايضا:

طريقة معرفة من تشبه من المشاهير الاجانب من خلال تطبيق Gradient


بعد تحميل التطبيق مجانا من جوجل بلاي، تظهر امامك واجهة المستخدم التى تطلب منك الاشتراك في خدمات التطبيق المدفوعة يمكن تجاوزها وتجربة التطبيق مجانا. بعدها سيطلب منك التطبيق ان تقوم بإضافة صورة اما من الاستوديو او من خلال التقاط صورة. الان سيقوم تطبيق Gradient بالبحث في صور الشخصيات الاجنبية وتحديد الصورة الاقرب لصورتك الشخصية. 

تجربة تطبيق Gradient

كما ان تطبيق Gradient يوفر عدد من الادوات المهمة التى تساعدك في تحسين صورك الشخصية والتعديل عليها من خلالها يمكنك ان تقوم بإضافة تأثيرات الوان وفلاتر للصور كما يمكنك ان تقوم بالتعديل على الصور ايضا.

طريقة التعديل على الصور من خلال تطبيق Gradient

وبذلك نكون قد تعرفنا على تطبيق من تشبه من المشاهير الاجانب ويمكنك تجربته مجانا من خلال الرابط التالي.

شاركونا بعد استخدامك للتطبيق من تشبهه من الشخصيات الاجنبيه ؟

author-img
اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

تعليقات