تطبيقات

اختبار من تشبه من المشاهير هوليوود تطبيق Gradient

كنوع من التغيير في التطبيقات التى نقدمها لكم وجدت تطبيق اختبار من تشبه من المشاهير هوليوود بحيث يقوم بالبحث عن شبيهك من المشاهير اون لاين ، فكرة التطبيق هو انه يقوم بمعرفة من تشبه من المشاهير الاجانب. بحيث ان التطبيق يقوم بالتدقيق في صورتك الشخصية وعن تجربة وجدت الشخصية التى تشبهني مشابهة الى صورتي الشخصية الى حد كبير جدا. تطبيق Gradient تطبيق حاصل على اكثر من 5 مليون عملية تحميل مع تقييم عالي 4.6 نجمة على متجر جوجل بلاي. فكرت التطبيق وبكل بساطة يقوم بأخذ صورة اما تقوم بتصويرها او التقاط صورة من خلال تطبيق الكاميرا على التطبيق ويقوم بمطابقتها مع صور لشخصيات اجنبية وفي كل مرة تكون الصور قريبة جدا لصورك الشخصية.

إقرأ ايضا:

تطبيق اختبار من تشبه من المشاهير هوليوود Gradient

بعد تحميل التطبيق  مجانا من جوجل بلاي، تظهر امامك واجهة المستخدم التى تطلب منك الاشتراك في خدمات التطبيق المدفوعة يمكن تجاوزها وتجربة التطبيق مجانا. بعدها سيطلب منك التطبيق ان تقوم بإضافة صورة اما من الاستوديو او من خلال التقاط صورة. الان سيقوم تطبيق Gradient بالبحث في صور الشخصيات الاجنبية وتحديد الصورة الاقرب لصورتك الشخصية.

اختبار من تشبه من المشاهير هوليوود

كما ان تطبيق Gradient يوفر عدد من الادوات المهمة التى تساعدك في تحسين صورك الشخصية والتعديل عليها من خلالها يمكنك ان تقوم بإضافة تأثيرات الوان وفلاتر للصور كما يمكنك ان تقوم بالتعديل على الصور ايضا.

اختبار من تشبه من المشاهير هوليوود

وبذلك نكون قد تعرفنا على تطبيق من تشبه من المشاهير الاجانب ويمكنك تجربته مجانا من خلال الرابط التالي.

شاركونا بعد استخدامك للتطبيق من تشبهه من الشخصيات الاجنبيه ؟

رابط تحميل تطبيق Gradient مجانا من جوجل بلاي

وبذلك نكون قد تعرفنا على تطبيق اختبار من تشبه من المشاهير هوليوود الذي من خلاله يمكنك اختبار من تشبه من المشاهير الكوريين او البحث عن شبيهك من المشاهير اون لاين

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى