تطبيقات

تحميل برنامج القرعة الآلية برنامج Random Generator

من بين التطبيقات المفيدة والمميزة علي متجر بلاي سنتعرف علي تحميل برنامج القرعة الآلية رائع ومفيد ويمكنك من خلاله القيام بمجموعة من المهام والأشياء الرائعة مثل عمل قرعة بالأسماء او بالارقام او حتي انشاء كلمات مرور صعبة ويصعب اختراقها، كذلك يمكنك تقسيم الفرق وغيرها من المزيا. برنامج Random Generator يمكنك من خلاله عمل قرعة عشوائية للاختيار بين عدة اشخاص او حتي بين ارقام عشوائية.

تحميل برنامج القرعة الآلية على هاتفك

 

بعد تحميل تطبيق Random Generator ستكون لغة التطبيق الاساسية هي الانجليزية لتغيير اللغة يمكنك ذلك من خيار Laungue ويمكنك اختيار اللغة العربية لتصبح اللغة الرسمية الخاصة بالتطبيق.

تحميل برنامج القرعة الآلية برنامج Random Generator

بعد اتمام هذا الخيارستكون هذة هي واجهة التطبيق الأساسية.

تحميل برنامج القرعة الآلية برنامج Random Generator

مزايا تحميل برنامج القرعة الآلية

 

يمكنك عمل قرعة عشوائية بين عدة اشخاص وذلك بالنقر على خيار الروليت ثم إضافة الأسماء التي تود عمل قرعة بينهم، قم بكتابة الاسم ثم انقر زر الاضافة وفي الاخير انقر علي انشاء روليت.

تحميل برنامج القرعة الآلية برنامج Random Generator

وبعد ذلك يمكنك لف العجلة الدوارة حتي تستقر علي احد الأسماء الموجودة بها وسيكون هو الشخص الرابح في المسابقة التى تقوم بها.

تحميل برنامج القرعة الآلية برنامج Random Generator | بحرية درويد

ايضا يمكنك عمل قرعة بالارقام وكذلك توليد ارقام سرية وتقسيم فرق بحسب الخبرة وسيقوم التطبيق بعمل قرعة لكل فريق واعضاء الفريق. وغيرها من الامور يمكنك فعلها بهذا التطبيق الرائع.

تحميل برنامج القرعة الآلية برنامج Random Generator | بحرية درويد

برنامج Random Generator مفيد في اكثر من ناحية خصوصا اذا كنت تلعب رياضة مثل كرة القدم وتبحث عن طريقة آلية لعمل قرعة للفرق اللعبة. وكذلك يمكنك عمل قرعة للفوز بجائزة تطرحها على المتسابقين. كما يمكنك انشاء كلمات مرور صعبة ويصعب اختراقها من خلال ميزة انشاء كلمات المرور.

إقرأ ايضاً:

يمكنك التعرف من خلال المقال على طريقة تحميل برنامج القرعة الآلية والذي يمكن الاعتماد عليه في برنامج اختيار الفائز انستقرام ، برنامج لعمل سحب القرعة الكترونية على مجموعة اسماء ، برنامج الاختيار العشوائي للطالبات ، تحميل برنامج القرعة العشوائية . برنامج سحب الفائزين انستقرام . برنامج القرعة، برنامج قرعة.

رابط تحميل تطبيق Random Generator من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى