no

افضل 4 تطبيقات / برامج لتحويل الجوال الى سكانر (ماسح ضوئي)




هل تريد تحويل جوالك الى سكانر ؟ هل تريد تصوير الاوراق والمستندات بدقة عالية كما لو قمت باستخدام سكانر ؟ اليك طريقة تحويل جوالك الى سكانرمن خلال مجموعة مميزة من التطبيق الرائعة والمجانية لتحويل جوالك الاندرويد الى سكانر ( ماسح ضوئي) والحصول على افضل الصور للاوراق والمستندات فقط باستخدام جهازك الاندرويد واي من التطبيقات المذكورة في هذه المقالة. هذه التطبيقات مفيدة جدا للطلاب ورجال الاعمال لمشاركة الاوراق المهمة والمفيدة مع الاصدقاء او شركائك في العمل

تطبيق CamScanner - الافضل لتصوير المستندات والاوراق


يعتبر تطبيق CamScanner الافضل بل الاول في مجال تصوير الاوراق والمستندات. ما يميز هذا التطبيق عن غيره سهولة الاستخدام كل المطلوب منك هو تشغيل التطبيق والشروع في تصوير الاوراق والمستندات. وسيقوم التطبيق بدوره بتحديد حواف الورقة ويمكنك ايضا ان تقوم بتحديدها بشكل ادق لتنتج صور عالية الدقة. كما يمكنك التعديل على درجة الاضاءة للحصول على افضل النتائج.
التطبيق مجاني ولكن تتوفر ميزة رائعة متوفرة بالانجليزية تحتاج ان تقوم بشرائها هذه الميزة هي لتقوم بنسخ النصوص الموجودة في الورقة وامكانية نسخ النص بكل سهولة من اي ورقة ومشاركتها. ميزة تستحق الدفع خصوصا لرجال الاعمال.

تطبيق Genius Scan - صور الاوراق وشاركها مباشرة على السحابة التخزينية


من خلال تطبيق Genius Scan ستقوم ايضا بتصوير الاوراق والمستندات بدقة عالية. انتاج صور بصيغة JPG او PDF. كما يوفر لك التطبيق مزايا رائعة مثل تحديد اطراف الورقة لتقوم بدورك بتحديد اطراف الورقة وتقوم كذلك بزيادة او تقليل نسبة الاضاءة حتى تظهر الصورة الملتقطة بافضل شكل ممكن لتشاركها.
تطبيق Genius Scan مجاني ولكن النسخة المدفوعة من التطبيق تتوفر على ميزة رائعة وهي ميزة مشاركة الصور الملتقطة مباشرة على السحابة التخزينية( جوجل درايف - بوكس - دروب بوكس ) مع اصدقائك في العمل او في الدراسة بصيغة JPG او PDF. كما يمكنك ان تقوم بحفظ اكثر من صورة قمت بالتقاطها في ملف PDF واحد.


تطبيق Google Drive - لتصوير الاوراق وحفظها بصيغة PDF


كلنا نعلم بان تطبيق جوجل هو عبارة عن سحابة تخزينية لحفظ الملفات الصور والفيديوهات كما انه يوفر مساحة تخزينية 15 جيجا بايت مجانا لكل حساب جي ميل Gmail. لكن الخبر الذي لا يعلمه جميع مستخدمي جوجل درايف هو امكانية تصوير الاوراق والمستندات بدقة عالية وحفظها بشكل مباشر الى حسابك الخاص على جوجل درايف بصيغة PDF. الصور التى قمت بتصويرها يمكنك ان تقوم بتشغيلها من اي جهاز سواء كان جوال تابلت او كمبيوتر مربوط بحسابك على جوجل درايف.
طريقة الاستخدام: بكل سهولة تضغط على Add New - اضافة جديد / وتختار خيار Scan - مسح.
وتقوم بتصوير اي ورقة او ملف متوفر لديك.
سهل ومجاني بالكامل اليس كذالك ؟؟


تطبيق Office Lens - لتصوير الاوراق ومشاركتها على مايكروسوفت اوفيس


كل شئ تقوم به جوجل تستطيع مايكروسوفت ان تقوم به بل افضل منه في بعض الاحيان. مع تطبيق Office Lens ستتمكن من تصوير الاوراق والمستندات كباقي التطبيقات المذكورة في الاعلى ولكن من خلال هذا التطبيق ستتمكن ايضا من تصوير الاوراق وحفظها بصيغة PDF او Word او PowerPoint.
بشكل ابسط ستتمكن من تصوير الصور وحفظها بصيغة وورد او باوربوينت لتقوم بمشاركتها في عملك على جهاز بروجيكتور لتقوم بعمل شرح بطريقة سهلة ومباشرة.


هذه كانت مجموعة من افضل البرامج المجانية لتحويل جوالك الى سكانر لتصوير الاوراق والمستندات بدقة عالية. شاركونا في التعليقات هل تستخدم اي من هذه البرامج ؟ وهل هي مفيدة ام لا ؟


افضل 4 تطبيقات / برامج لتحويل الجوال الى سكانر (ماسح ضوئي) Reviewed by Nezar Kamel on 2/11/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.