تطبيقات

برنامج سكانر : افضل 4 برامج لتحويل الجوال الى سكانر (ماسح ضوئي)

هل تريد تحويل جوالك الى سكانر؟ سنتعرف على برنامج سكانر مختلفة بحيث كل من هذه البرامج ستقوم بتحويل الجوال الى سكانر ماسح ضويئ. هل تريد تصوير الاوراق والمستندات بدقة عالية كما لو قمت باستخدام سكانر ؟ اليك طريقة تحويل جوالك الى سكانرمن خلال مجموعة مميزة من التطبيق الرائعة والمجانية لتحويل جوالك الاندرويد الى سكانر ( ماسح ضوئي) والحصول على افضل الصور للاوراق والمستندات فقط باستخدام جهازك الاندرويد واي من التطبيقات المذكورة في هذه المقالة. هذه التطبيقات مفيدة جدا للطلاب ورجال الاعمال لمشاركة الاوراق المهمة والمفيدة مع الاصدقاء او شركائك في العمل

برنامج سكانر مجاني لأجهزة الاندرويد

 

  1. تطبيق CamScanner
  2. تطبيق Genius Scan
  3. تطبيق Google Drive
  4. تطبيق Office Lens

 

برنامج سكانر CamScanner – الافضل لتصوير المستندات والاوراق

برنامج سكانر : افضل 4 برامج لتحويل الجوال الى سكانر (ماسح ضوئي) | بحرية درويد

يعتبر برنامج سكانر CamScanner الافضل بل الاول في مجال تصوير الاوراق والمستندات. ما يميز هذا التطبيق عن غيره سهولة الاستخدام كل المطلوب منك هو تشغيل التطبيق والشروع في تصوير الاوراق والمستندات. وسيقوم التطبيق بدوره بتحديد حواف الورقة ويمكنك ايضا ان تقوم بتحديدها بشكل ادق لتنتج صور عالية الدقة. كما يمكنك التعديل على درجة الاضاءة للحصول على افضل النتائج.

التطبيق مجاني ولكن تتوفر ميزة رائعة متوفرة بالانجليزية تحتاج ان تقوم بشرائها هذه الميزة هي لتقوم بنسخ النصوص الموجودة في الورقة وامكانية نسخ النص بكل سهولة من اي ورقة ومشاركتها. ميزة تستحق الدفع خصوصا لرجال الاعمال.

رابط برنامج سكانر تطبيق CamScanner من جوجل بلاي

 

إقرأ ايضاً:

 

 برنامج سكانر Genius Scan – صور الاوراق وشاركها مباشرة على السحابة التخزينية

برنامج سكانر

من خلال برنامج سكانر Genius Scan ستقوم ايضا بتصوير الاوراق والمستندات بدقة عالية. انتاج صور بصيغة JPG او PDF. كما يوفر لك التطبيق مزايا رائعة مثل تحديد اطراف الورقة لتقوم بدورك بتحديد اطراف الورقة وتقوم كذلك بزيادة او تقليل نسبة الاضاءة حتى تظهر الصورة الملتقطة بافضل شكل ممكن لتشاركها. تطبيق Genius Scan مجاني ولكن النسخة المدفوعة من التطبيق تتوفر على ميزة رائعة وهي ميزة مشاركة الصور الملتقطة مباشرة على السحابة التخزينية( جوجل درايف – بوكس – دروب بوكس ) مع اصدقائك في العمل او في الدراسة بصيغة JPG او PDF. كما يمكنك ان تقوم بحفظ اكثر من صورة قمت بالتقاطها في ملف PDF واحد.

رابط تحميل برنامج سكانر Genius Scan من جوجل بلاي

 

تطبيق Google Drive – لتصوير الاوراق وحفظها بصيغة PDF

برنامج سكانر : افضل 4 برامج لتحويل الجوال الى سكانر (ماسح ضوئي) | بحرية درويد

كلنا نعلم بان تطبيق جوجل هو عبارة عن سحابة تخزينية لحفظ الملفات الصور والفيديوهات كما انه يوفر مساحة تخزينية 15 جيجا بايت مجانا لكل حساب جي ميل Gmail. لكن الخبر الذي لا يعلمه جميع مستخدمي جوجل درايف هو امكانية تصوير الاوراق والمستندات بدقة عالية وحفظها بشكل مباشر الى حسابك الخاص على جوجل درايف بصيغة PDF. الصور التى قمت بتصويرها يمكنك ان تقوم بتشغيلها من اي جهاز سواء كان جوال تابلت او كمبيوتر مربوط بحسابك على جوجل درايف. طريقة الاستخدام: بكل سهولة تضغط على Add New – اضافة جديد / وتختار خيار Scan – مسح. وتقوم بتصوير اي ورقة او ملف متوفر لديك. سهل ومجاني بالكامل اليس كذالك ؟؟

رابط تحميل تطبيق جوجل درايف من جوجل بلاي

 

تنزيل برنامج سكانر Office Lens – لتصوير الاوراق ومشاركتها على مايكروسوفت اوفيس

برنامج سكانر : افضل 4 برامج لتحويل الجوال الى سكانر (ماسح ضوئي) | بحرية درويد

كل شئ تقوم به جوجل تستطيع مايكروسوفت ان تقوم به بل افضل منه في بعض الاحيان. مع تطبيق Office Lens ستتمكن من تصوير الاوراق والمستندات كباقي التطبيقات المذكورة في الاعلى ولكن من خلال هذا التطبيق ستتمكن ايضا من تصوير الاوراق وحفظها بصيغة PDF او Word او PowerPoint. بشكل ابسط ستتمكن من تصوير الصور وحفظها بصيغة وورد او باوربوينت لتقوم بمشاركتها في عملك على جهاز بروجيكتور لتقوم بعمل شرح بطريقة سهلة ومباشرة.

رابط تحميل Office Lens من جوجل بلاي

 

هذه كانت مجموعة من افضل برنامج سكانر المجانية لتحويل جوالك الى سكانر لتصوير الاوراق والمستندات بدقة عالية. تعرفنا من خلال هذه المقالة على تحميل برنامج scanner ، برنامج ماسح ضوئي ، تحميل برنامج camscanner للكمبيوتر ، تنزيل برنامج سكانر، سكنر للجوال

شاركونا في التعليقات هل تستخدم اي من هذه البرامج ؟ وهل هي مفيدة ام لا ؟

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى