تطبيقات

مجموعة من افضل بدائل تويتر على الاندرويد 2020

يرغب المستخدمين بالبحث عن بدائل التطبيقات الاساسية، في موضوع اليوم سنتعرف على افضل بدائل تويتر على الاندرويد 2020. يعتبر تويتر من اقوى شبكات التواصل الاجتماعي ويأتي في الترتيب الثاني بعد فيسبوك حسب ترتيب مواقع شبكات التواصل من حيث عدد المستخدمين وعدد الزوار اليومين. يصل عدد مستخدمي تويتر اليومين الى مئات ملايين المستخدمين من حول العالم ليحصلو على جديد الاخبار وجديد المواضيع المهمة والمثيرة في العالم (الترند). لذلك سنضع بين ايديكم مجموعة من بدائل تويتر 2020.

تحدثنا في موضوع سابق عن طريقة تحميل تويتر لايت الذي يسمح للمستخدمين اصحاب الاجهزة الضعيفة الاستمتاع بكامل مزايا تويتر على اجهزتهم.

بدائل تويتر 2020:

  1. تطبيق TweetCaster for Twitter
  2. تطبيق Hootsuite
  3. تطبيق Plume
  4. تطبيق Fenix for Twitter
  5. تطبيق Talon for Twitter

 

إقرأ ايضاً:

افضل بدائل تويتر على الاندرويد 2020 المجانية

 

تطبيق TweetCaster for Twitter

مجموعة من افضل بدائل تويتر على الاندرويد 2020 | بحرية درويد

يعتبر تطبيق تويت كاستر TweetCaster for Twitter من افضل بدائل تويتر على الاندرويد 2020. طبعا التطبيق يوفر لمستخدميه امكانية تصفح التايم لاين الخاص بك على تويتر  وامكانية نشر التغريدات وارفاق الصور وجدولة التغريدات وامكانية تشغيل اكثر من حسابين تويتر على نفس التطبيق. يحتوي التطبيق على قائمة طويلة جدا من التعديلات والتخصيصات التى تساعد المستخدم على تخصيص تطبيق TweetCaster  ليتناسب مع ذوق كل مستخدم يتوفر 12 ثيم مختلف يمكنك اختيار اللون والشكل الذي يناسبك. النسخة المدفوعة من التطبيق تزيل الاعلانات من التطبيق.

حمّل تطبيق TweetCaster من جوجل بلاي

تطبيق Hootsuite

تطبيق Hootsuite واحد من افضل بدائل تويتر على الاندرويد 2020

يعتبر تطبيق Hootsuite واحد من افضل بدائل تويتر 2020 بحيث يمكن من خلال التطبيق ان تقوم المشاركة على تويتر والنشر من حسابك عليه. كما ان التطبيق يسمح بمتابعة التايم لاين الخاص بك ومتابعة ما ينشره اصدقائك. الرائع والمميز في تطبيق Hootsuite هو انه يوفر امكانية تشغيل اكثر من حساب لشبكات تواصل اجتماعي مختلفة، فيمكن ان تربط به تطبيق فيسبوك تويتر وانستقرام ويمكن ان تقوم بجدولة المنشورات على التطبيق ليتم نشرها بالنيابة عنك في اوقات انت تحددها على التطبيق.

رابط تحميل Hootsuite من جوجل بلاي

تطبيق Plume

مجموعة من افضل بدائل تويتر على الاندرويد 2020 | بحرية درويد

تطبيق Plume من اوائل التطبيقات المخصصة لتشغيل تويتر مطورين التطبيق قامو في السنوات الاخيرة بالعديد من التحسينات على التطبيق. كما هو حال كل تطبيق من بدائل تويتر 2020 يمكنك النشر ومتابعة اصدقائك وتشغيل حسابين تويتر. المميز هو امكانية متابعة احصائيات الزيارات لروابطك من خلال ربط حسابك على bit.ly المخصص لاختصار الروابط  ومتابعة النقرات على الروابط. وعند اضافة رابط لتغريدة سيقوم تطبيق Plume بشكل تلقائي باختصاره. النسخة المدفوعة من تطبيق Plume تزيل الاعلانات فقط.

رابط تحميل تطبيق Plume من جوجل بلاي

 

افضل بدائل تويتر على الاندرويد 2020 المدفوعة على جوجل بلاي

 

تطبيق Fenix for Twitter

مجموعة من افضل بدائل تويتر على الاندرويد 2020 | بحرية درويد

 

تطبيق Fenix for Twitter هو تطبيق يعتبر جديد مقارنة بالتطبيقات الاخرى ولكن ما جعله يظهر لنا كمستخدمين هو المزايا والتصميم الرائع الذي يمتلكه هذا التطبيق. لازال هذا التطبيق محافظ على تقييم ممتاز على جوجل بلاي لذلك قررنا اضافته الى موضوعنا بدائل تويتر 2020. تطبيق Fenix  مصمم بتقنية الماتيريال ديزين طريقة التنقل بين قوائم تويتر المنشن التايم لاين والصفحة الشخصية عبر سحب اصبعك على الشاشة يمينا ويسارا. التطبيق يوفر ثلاثة الوان للواجهة ( الفاتح – الغامق – الاسود) كما يمكنك من خلال التطبيق ان تكتم اي مستخدم او محادثة. التطبيق غالي الثمن ب 5.69 دولار امريكي يمكنك تجربة التطبيق لمدة ساعتين وتقوم باسترجاع اموالك اذا لم يعجبك. شرحنا في موضوع سابق كيفية استرداد الأموال على Google Play

رابط تحميل تطبيق Fenix من جوجل بلاي

تطبيق Talon for Twitter

مجموعة من افضل بدائل تويتر على الاندرويد 2020 | بحرية درويد

 

تطبيق تالون Talon هو واحد من اوائل التطبيقات التى استخدمت تقنية الماتيريال ديزاين في تصميم تطبيقها. منذ ذلك الحين تربع تطبيق Talon على عرش تطبيقات تويتر البديلة. طبعا التطبيق يقوم بالمعتاد الذي يقدمه اي تطبيق اخر لتشغيل تويتر ولكن يتميز تطبيق Talon بدعمه لتشغيل تويتر على الساعات الذكية بنظام الاندرويد وامكانية تشغيل مقاطع اليوتيوب مباشرة من خلال التطبيق ومقاطع الفاين Vine حتى لا تترك التطبيق. للاسف التطبيق يعتبر من وجهة نظري غالي الثمن ب 3.99 دولار امريكي لكن يمكنك الاستمتاع به لمدة ساعتين اذا اعجبك ابقيته اذا لم يعجبك يمكنك استرجاع اموالك قبل انتهاء الساعتين.

رابط تحميل تطبيق Talon من جوجل بلاي

 

وبذلك نكون قد وصلنا الى نهاية المقالة، تعرفنا من خلال المقالة على مجموعة من افضل بدائل تويتر على الاندرويد 2020 شملت هذه القائمة تطبيقات مجانية واخرى مدفوعة يمكنك تحميل المناسب منها لك. شاركونا في التعليقات ما هو تطبيقكم المفضلة من بدائل تويتر 2020 ؟؟

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى