no

افضل تطبيقات بديلة لتشغيل تويتر على اجهزة الاندرويد



twitter-apps-2016

يعتبر تويتر من اقوى شبكات التواصل الاجتماعي ويأتي في الترتيب الثاني بعد فيسبوك حسب ترتيب مواقع شبكات التواصل من حيث عدد المستخدمين وعدد الزوار اليومين. يصل عدد مستخدمي تويتر اليومين الى مئات ملايين المستخدمين من حول العالم ليحصلو على جديد الاخبار وجديد المواضيع المهمة والمثيرة في العالم (الترند). لذلك سنضع بين ايديكم افضل التطبيقات البديلة لتشغيل تويتر على اجهزة الاندرويد، سنعرض لكم تطبيقات تويتر المدفوعة والمجانية.
تطبيقات تويتر المجانية

تطبيق TweetCaster for Twitter


يعتبر تطبيق تويت كاستر TweetCaster for Twitter من افضل التطبيقات البديلة لتشغيل تويتر للاندرويد. طبعا التطبيق يوفر لمستخدميه امكانية تصفح التايم لاين الخاص بك على تويتر  وامكانية نشر التغريدات وارفاق الصور وجدولة التغريدات وامكانية تشغيل اكثر من حسابين تويتر على نفس التطبيق. يحتوي التطبيق على قائمة طويلة جدا من التعديلات والتخصيصات التى تساعد المستخدم على تخصيص تطبيق TweetCaster  ليتناسب مع ذوق كل مستخدم يتوفر 12 ثيم مختلف يمكنك اختيار اللون والشكل الذي يناسبك. النسخة المدفوعة من التطبيق تزيل الاعلانات من التطبيق.

تطبيق Carbon for Twitter



تطبيق كاربون لتشغيل تويتر Carbon for Twitter هو احد تطبيقات تويتر المصممة بشكل انيق المميز في التطبيق هو الطابع الاسود الذي يكسو واجهات التطبيق. تطبيق Carbon يدعم نشر الصور الفيديو الصور المتحركة GIF. يتوفر خيار على تطبيق كاربون هو "عدم الازعاج" do not disturb mode  ميزة جميلة في حال اردت ان تأخذ اجازة من تويتر بمجرد تفعيلها لن ترى شئ من تويتر. طريقة التنقل بين التايم لاين والمنشن والصفحة الشخصية يتم بشكل سهل فقط اسحب اصبعك على الشاشة يمين ويسار لتنقل السريع بين القوائم. التطبيق مجاني




تطبيق Plume


تطبيق Plume من اوائل التطبيقات المخصصة لتشغيل تويتر مطورين التطبيق قامو في السنوات الاخيرة بالعديد من التحسينات على التطبيق. كما هو حال كل تطبيق من تطبيقات تويتر يمكنك النشر ومتابعة اصدقائك وتشغيل حسابين تويتر. المميز هو امكانية متابعة احصائيات الزيارات لروابطك من خلال ربط حسابك على bit.ly المخصص لاختصار الروابط  ومتابعة النقرات على الروابط. وعند اضافة رابط لتغريدة سيقوم تطبيق Plume بشكل تلقائي باختصاره. النسخة المدفوعة من تطبيق Plume تزيل الاعلانات فقط.




تطبيق Tinfoil for Twitter

يمتلك تطبيق Tinfoil for Twitter ميزة غير كل التطبيقات التى سنذكرها في هذا الموضوع فمن خلاله ستحصل على نسخة خفيفة جدا من تطبيق تويتر، السبب لانك ستحصل من خلال التطبيق على نسخة تويتر للجوال ولكن على شكل تطبيق. الرائع في تطبيق Tinfoil for Twitter هو امكانية التحكم في الصلاحيات التى يطلبها تويتر منك ويمكنك ايقاف اي من هذه الصلاحيات. عيب التطبيق هو انه عبارة عن تويتر للجوال لذلك لا تتوقع ان تحصل على الاشعارات او السرعة التى يوفرها تطبيق تويتر المنفصل.




تطبيقات تويتر المدفوعة على جوجل بلاي


تطبيق Fenix for Twitter



تطبيق Fenix for Twitter هو تطبيق يعتبر جديد مقارنة بالتطبيقات الاخرى ولكن ما جعله يظهر لنا كمستخدمين هو المزايا والتصميم الرائع الذي يمتلكه هذا التطبيق. تطبيق Fenix  مصمم بتقنية الماتيريال ديزين طريقة التنقل بين قوائم تويتر المنشن التايم لاين والصفحة الشخصية عبر سحب اصبعك على الشاشة يمينا ويسارا. التطبيق يوفر ثلاثة الوان للواجهة ( الفاتح - الغامق - الاسود) كما يمكنك من خلال التطبيق ان تكتم اي مستخدم او محادثة. التطبيق غالي الثمن ب 5.69 دولار امريكي يمكنك تجربة التطبيق لمدة ساعتين وتقوم باسترجاع اموالك اذا لم يعجبك.




تطبيق Talon for Twitter



تطبيق تالون Talon هو واحد من اوائل التطبيقات التى استخدمت تقنية الماتيريال ديزاين في تصميم تطبيقها. منذ ذلك الحين تربع تطبيق Talon على عرش تطبيقات تويتر البديلة. طبعا التطبيق يقوم بالمعتاد الذي يقدمه اي تطبيق اخر لتشغيل تويتر ولكن يتميز تطبيق Talon بدعمه لتشغيل تويتر على الساعات الذكية بنظام الاندرويد وامكانية تشغيل مقاطع اليوتيوب مباشرة من خلال التطبيق ومقاطع الفاين Vine حتى لا تترك التطبيق. للاسف التطبيق يعتبر من وجهة نظري غالي الثمن ب 3.99 دولار امريكي لكن يمكنك الاستمتاع به لمدة ساعتين اذا اعجبك ابقيته اذا لم يعجبك يمكنك استرجاع اموالك قبل انتهاء الساعتين.





افضل تطبيقات بديلة لتشغيل تويتر على اجهزة الاندرويد Reviewed by Nezar Kamel on 5/29/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.