no

{بدون روت} طريقة الحصول على رقم امريكي مجانا لتفعيل حساب واتس اب ثاني



Primo-app-usa-number

من اكثر الاسئلة التى ترد الي كيف احصل على رقم امريكي وتفعيل الواتس اب عليه؟ لذلك في موضوع اليوم اقدم لكم
تطبيق Primo هو عبارة عن تطبيق سيوفر لك رقم امريكي يمكنك الاتصال من خلاله وارسال واستقبال الرسائل عليه. في موضوع اليوم سنستفيد من تطبيق Primo في الحصول على هذا الرقم الامريكي وتفعيل حساب واتس اب جديد اخر على نفس الجوال و بدون روت.

اولا تطبيق Primo للحصول على رقم امريكي
نقوم بتحميل التطبيق من خلال الرابط المرفق اسفل التدوينة. وتقوم بتشغيل التطبيق بانشاء حساب جديد على التطبيق من خلال ادخال بياناتك. سيتم ارسال رسالة اليك لتفعيل حسابك على تطبيق Primo.


تدخل رقم الجوال الخاص بك ليصلك رسالة تفعيل لحسابك على تطبيق Primo 



الان وبعد تشغيل التطبيق تفتح القائمة الجانية ويظهر فيها الرقم الامريكي الخاص فيك والذي يمكنك استخدامه لأرسال واستقبال المكالمات والرسائل.

تفعيل حساب واتس اب ثاني على نفس الجوال من خلال تطبيق Parallel Space بدون روت

تطبيق Parallel Space هو تطبيق مخصص في انشاء نسختين من الواتس اب الانستجرام الفيسبوك وغيرها من التطبيقات بدون روت. طريقة تفعيل حساب واتس اب ثاني باستخدام Parallel Space بسيطة كل المطلوب منك هو ان تقوم بتشغيل التطبيق واختيار انشاء حساب واتس اب ثاني. شرح مفصل بالفيديو لتطبيق Parallel Space.


بعد تشغيل حساب الواتس اب الثاني وتصل لمرحلة ادخال الرقم تختار الدولة امريكي وتدخل الرقم الامريكي الذي حصلنا عليه من خلال تطبيق Primo

حل مشكلة استقبال الكود الخاص بتفعيل الواتس اب على تطبيق Primo
الان سيقوم الواتس اب بارسال كود لتفعيل حساب الواتس اب اذا لم يصلك الكود انتظر حتى يتم تفعيل خيار ارسال كود التفعيل عبر الاتصال وستصلك مكالمة هاتفية عبر تطبيق Primo تستقبل كود التفعيل عليه وتقوم بادخال الكود


مبروك عليك الان اصبح لديك حساب واتس اب ثاني برقم امريكي











{بدون روت} طريقة الحصول على رقم امريكي مجانا لتفعيل حساب واتس اب ثاني Reviewed by Nezar Kamel on 6/16/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.