no

تطبيق NetGuard افضل حل لتوفير باقة انترنت الجوال للاندرويد



netguard-app-review

من المؤكد وان تكون قد مررت بمشكلة ضياع باقة الانترنت على جوالك بسبب تطبيق معين او لعبة معينة. ومن المعروف ايضا ان اسعار باقة انترنت الجوال مرتفعة التكلفة في البلدان العربية. لذلك ومن خلال تطبيق NetGuard ستتمكن من تحديد نوعية اتصال الانترنت لكل تطبيق سواء كان الاتصال بالانترنت عبر باقة البيانات او عبر الوايفاي. كما ان تطبيق NetGuard يوفر خدمة تأمين اتصال الانترنت عبر تغيير ال Ip الخاص بجهازك لتصفح آمن للانترنت اثناء اتصالك.
موضوع سيعجبك حتما:

شرح استخدام تطبيق NetGuard
بعد تحميل تطبيق NetGuard من خلال الرابط المرفق اسفل التدوينة. تقوم بتشغيل التطبيق وستظهر لك هذه الواجهة. لتشغيل التطبيق ستقوم بالضغط على زر التشغيل الموضح في الصورة التالية ومنحه الصلاحيات المطلوبة.


تطبيق NetGuard يعمل ايضا على تأمين اتصالك بالانترنت على هذه التطبيقات عبر اتصال التطبيق ب VPN لتصفح الانترنت على هذه التطبيقات بشكل آمن.


الان من خلال هذه القائمة الطويلة من التطبيق ولتقوم بتحديد نوعية اتصال الانترنت لكل تطبيق تضغط على التطبيق وعلى سبيل المثال فيسبوك ومن خلال الضغط على الازرار الموضحة بجانب اسم التطبيق يمكنك اما منح التطبيق امكانية الاتصال بالانترنت عبر باقة البيانات او عبر الوايفاي فقط.



ويمكنك ايضا تحديد تطبيق معين لمنع اتصاله بالانترنت بشكل نهائي بالضغط على كلا الاشارتين الموضحتين في الصور السابقة.







تطبيق NetGuard افضل حل لتوفير باقة انترنت الجوال للاندرويد Reviewed by Nezar Kamel on 6/14/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.