no

مكتبة العائلة ميزة جديدة على جوجل بلاي لمشاركة التطبيقات والالعاب المدفوعة مجانا



مكتبة العائلة - Family Library

الرائع في شركة جوجل هو تطورها الدائم ومحاولاته للبحث عن افضل الحلول والاساليب لتسهيل خدماتها على المستخدمين. اطلقت مؤخرا على متجر جوجل بلاي ميزة جديدة وهي ميزة "مكتبة العائلة - Family Library" هذه الميزة ستمكن مستخدمين متجر جوجل بلاي من مشاركة التطبيقات والالعاب التى قمت بشرائها من المتجر مجانا مع خمسة افراد اسرتك بشكل رسمي. ليس هذا فحسب ايضا تقوم بتعيين وسيلة دفع واحدة لكل الافراد بدلا من ان تنشأ بطاقة ائتمانية لكل فرد ولكل جوال ليقومو بالدفع من خلالها.

لا تقتصر ميزة " مكتبة العائلة - Family Library" على مشاركة التطبيقات والالعاب ايضا يمكنك مشاركة الافلام والكتب التى قمت بشرائها من جوجل بلاي مع افراد اسرتك.

للاسف ميزة مكتبة العائلة لا تتوفر الا في بعض البلدان الاجنبية ومنها امريكا بمعنى ان الاشخاص الذين لديهم حساب امريكي فقط من يستطيعون الاستمتاع بهذه الميزة. يمكنك الاستفادة منها عبر تحويل متجر جوجل بلاي الى جوجل بلاي الامريكي عبر استخدام خدمة VPN

شرح تفعيل واستخدام ميزة العائلة - Family من جوجل بلاي لمشاركة التطبيقات والالعاب المدفوعة

طبعا يجب ان يكون كما وضحنا ان حسابك على جوجل بلاي حساب امريكي او تقوم بالتحويل الى حساب امريكي.


تقوم بتشغيل متجر جوجل بلاي والضغط على زر القائمة والنزول للاسفل حتى تجد خيار الحساب - Account


سيظهرلك مجموعة من الخيارات ومن ضمنها خيار العائلة - Family.



بعد الضغط عليه يظهر خيار اخر "الاشتراك في مكتبة العائلة" وتظهر لك رسالة توضيحية حول مزايا الاشتراك في مكتبة العائلة وتضغط على كلمة "اشتراك"


الان سيظهر حسابك الخاص على جوجل بلاي ويطلب منك تأكيد انه الحساب الذي تريد استخدامه وتضغط على "متابعة"


تظهر الان رسالة اخرى بخصوص طريقة الدفع وتضغط على كلمة "متابعة"


الان تظهر رسالة توضح لك بانك ستستقبل رسالة عندما يقوم كل شخص بالشراء من جوجل بلاي ويمكنك ايضا ان تقوم بالموافقة على الشراء او رفضه للاشخاص بعمر من 13 -17 عام



تظهر رسالة اخرى لتخبرك بامكانية اضافة التطبيقات والالعاب التى قمت بشرائها الى مكتبة العائلة ليستطيعو تحميلها او عدم مشاركتها معهم تضغط على "متابعة"


الان انت امام خياران اما ان تقوم بمشاركة التطبيقات والالعاب التى قمت بشرائها عبر مكتبة العائلة او رفض ذلك وتقوم بالضغط على خيار "متابعة"


الان تقوم بدعوة 5 من افراد اسرتك بشرط ان تكون اعمارهم فوق 13 سنة. بالمناسبة يمكنك ان تقوم بدعوة اصدقائك الى مكتبة العائلة ولكن يجب ان تحذر.



الان لو قمت بشراء اي تطبيق سيتم مشاركته مع افراد اسرتك على مكتبة العائلة ويمكنك ان تقوم بايقاف مشاركة اي تطبيق عبر الدخول الى التطبيق وتعطيله كما هو موضح في الصورة التالية


وبهذا تكون قد قمت بتفعيل ميزة " مكتبة العائلة" لمشاركة التطبيقات والالعاب المدفوعة مجانا مع افراد اسرتك.

شاركونا في التعليقات هل ستفيدك هذه الميزة في مشاركة التطبيقات والالعاب ؟؟


مكتبة العائلة ميزة جديدة على جوجل بلاي لمشاركة التطبيقات والالعاب المدفوعة مجانا Reviewed by Nezar Kamel on 7/31/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.