no

حمل لعبة Score! Hero افضل لعبة كرة قدم مجانية للاندرويد



تحميل حمل لعبة Score! Hero

يتوفر على متجر جوجل بلاي العديد من العاب كرة القدم ولكن اشهر هذه الالعاب مثل لعبة FIFA 16 Soccer فيفا 2016 تحتاج الى الدفع اي انها ليست مجانية. لذلك بحثت كثيرا عن العاب كرة قدم مجانية وممتعة فوجدت لعبة Score! Hero المميز في هذه اللعبة انها مجانية و تختلف عن باقي العاب كرة القدم في طريقة لعبها فلن تقوم بالتحكم في لاعب كرة القدم في الملعب وتمرير الكرات فهذه اللعبة تمتلك فكرة اخرى في اعتقادي هي اجمل من غيرها.

رابط تحميل لعبة Score! Hero مباشرة من جوجل بلاي في نهاية التدوينة

فيديو توضيحي لطريقة لعب لعبة Score! Hero




مبدأ عمل لعبة Score! Hero هو انك ستقوم بانشاء شخصيتك الخاصة على اللعبة واعطائها اي اسم تريد وستلعب ضمن العديد من الفرق والاندية الاجنبية لتحقيق الانتصارات في كل مرحلة.


طريقة عمل لعبة Score! Hero هو انك سترسم مسار الكرة وسيكمل اللعبين اللعب حتى تصل الى المرمى لتقوم بتسجيل الاهداف. عليك اختيار افضل طريقة للعبة لتحقق المطلوب منك في كل مرحلة على سبيل المثال ان تقوم بالتسجيل بعد 5 تمريرات للكرة او ان تسجل الهدف عن طريق لاعبك الشخصي والذي يكون محدد بنجمة اثناء اللعب. بذلك تحصل على الثلاثة نجوم في المرحلة.


طبعا لديك خمس قلوب تنقص كل مرة تخسر فيها في تسجيل الهدف.


عند تدرجك في لعبة Score! Hero  ستحصل على المزيد من الحركات والمزايا اثناء اللعب لتطوير لاعبك الخاص في اللعبة. وعند الوصول الى المرحلة 40 يفتح لك باب الانتقال الى فرق واندية اخرى طبعا يمكنك اختيار النادي المفضل بينها لتلعب في صفوفه.


الجميل في لعبة Score! Hero انها تعمل بدون اتصال بالانترنت ويمكنك مشاركة نتيجتك في اللعبة من خلال ربط حسابك  الفيسبوك باللعبة وستحصل على نتائج اصدقائك وتتنافس معهم. ولا انسى ان اللعبة تلعب في الوضع العمودي فقط لن تحتاج لوضع الهاتف في الوضع الافقي لتلعبها وهذه من اكثر المزايا التى تعجبني.


اذا وصلت الى هذه النقطة من المراجعة لا تنسى ترك تعليق في الاسفل لتشجيعنا على تقديم المزيد وشاركنا رأيك في اللعبة.









حمل لعبة Score! Hero افضل لعبة كرة قدم مجانية للاندرويد Reviewed by Nezar Kamel on 8/28/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.