no

افضل العاب الاندرويد لعام 2016 - 2017 بحسب جوجل



افضل العاب الاندرويد لعام 2016 - 2017 بحسب جوجل

في موضوع اليوم سأضع بين ايديكم افضل العاب الاندرويد لعام 2016 بحسب ما اعلنت عنها جوجل بلاي حيث ارادت جوجل ان تجمع الالعاب بانواعها المختلفة واسمائها الكبيرة في قائمة واحدة. طبعا هذه القائمة مكونة من مختلف انواع الالعاب الاستراتيجية الحربية والالعاب التنافسية وغيرها من انواع الالعاب المختلفة.


اعتمدت جوجل هذه القائمة على ترتيب الالعاب حسب الفئات وشملت هذه القائمة 38 لعبة بعضها سمعنا عنها وكان لها صدى كبير عند اطلاقها وبعضها ستتفاجأ عندما تجدها في القائمة. معظم الالعاب التى تم اختيارها في هذه القائمة هي  العاب مدفوعة (يجب الدفع لشرائها) والبعض الاخر مجاني.

افضل العاب الاندرويد لعام 2016 - 2017 بحسب جوجل

افضل العاب الاندرويد لهذا العام

كما يعتقد معظم من يقرأ هذه المقالة ان لعبة بوكيمون جو Pokémon Go ستكون هي اللعبة الاولى ولكن جوجل لم تختر هذه اللعبة كأفضل لعبة واختارت بدلا منها لعبة كلاش رويال Clash Royale.


اذا كنت لا تعلم ما هي لعبة كلاش رويال هي لعبة جماعية يمكنك لعبها مع اصدقائك او عبر الانترنت مع لاعبين اخرين تم انتاجها من قبل شركة Supercell المنتجة للعبة كلاش اوف كلانس. الهدف من اللعبة هو جمع البطاقات وكل بطاقة عبارة عن جندي بقدرات خاصة يمكنك ان تستخدمه في الهجوم على اللعبين الاخرين. بالاضافة الى بطاقات الامير والفرسان والوحوش التى ستساعدك في شن هجمات قوية على خصومك وهزيمتهم. لتتمكن من الفوز يجب ان تقوم بتدمير الملك والفرسان وتدمير قلعتهم.

اليكم القائمة الكاملة بافضل العاب الاندرويد لعام 2016 - 2017 حسب الفئات


افضل الالعاب التنافسية


افضل الالعاب بافكار مبتكرة


الالعاب الاكثر شهرة وتحميل


 افضل الالعاب من وجهة نظر المطورين


الالعاب المبهجة


العاب لا تقاوم


الالعاب الاكثر جمالا


افضل الالعاب العائلية


هذه كانت قائمة بافضل العاب الاندرويد لعام 2016 - 2017 من وجهة نظر جوجل. هل العابك المفضلة ضمن القائمة؟ وما هي لعبتك المفضلة شاركنا في التعليقات.

المصدر: جوجل بلاي


افضل العاب الاندرويد لعام 2016 - 2017 بحسب جوجل Reviewed by Nezar Kamel on 12/25/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.