no

طريقة عرض الساعة والتاريخ على شاشة القفل والجوال مغلق مثل جالكسي اس 7



ميزة Always On Display
طريقة عرض الساعة والتاريخ على شاشة القفل والجوال مغلق مثل جالكسي اس 7

مع اطلاق جوال سامسونج جالكسي اس 7 انطلق اطلقت ميزة رائعة جعلت كل مستخدمي اجهزة الاندرويد يريدون الحصول على هذه الميزة وهي ميزة Always On Display هذه الميزة والتى تظهر الساعة والتنبيهات الواردة الى جوالك ونسبة البطارية على شاشة القفل وشاشة الجوال مغلقة. هذه الميزة تعطي جوالك مظهر جميل جدا وايضا تعلمك بالوقت بالاضافة الى الاشعارات بدون ان تفتح شاشة القفل.

اقرأ ايضا:


شرح اضافة الساعة والتاريخ على شاشة القفل والشاشة مغلقة مثل الجالكسي اس 7


تقوم بتحميل تطبيق Always On AMOLED من اسم التطبيق تفهم بان هذا التطبيق يعمل على الاجهزة بشاشات السوبر اموليد او الاموليد لانه اذا تم تثبيته على اي انواع من الشاشات سيستنذف قدر كبير جدا من البطارية لذلك ينصح باستخدامه فقط اذا كان جوالك بشاشة من نوع AMOLED 

الان سيطلب منك تطبيق Always On AMOLED عدد من الصلاحيات تقوم باعطاء التطبيق هذه الصلاحيات


بعد منح الصلاحيات المطلوبة تكون قد حصلت على ميزة Always On Display ولكن يمكنك التعديل على طريقة عرضها المحتوى الذي تريد عرضه على هذه الشاشة. من خلال خيار customize watchface يمكنك ان تقوم بالتعديل على شكل الساعة وايضا يمكنك شراء النسخة المدفوعة لتقوم بتعيين اي من الساعات الموجودة على شاشة القفل.


تنبيه هام:
لن اتطرق للكثير من الخيارات وسأتركك لتتعرف عليها بنفسك ولكن يجب ان توقف خيار Raise to wake والذي ان لم توقفه لن تعمل هذه الميزة بالشكل الصحيح.

وبذلك تكون قد حصلت على ميزة من مزايا الجالكسي اس 7 وغيره من الاجهزة الحديثة وهي ميزة الساعة على شاشة القفل وشاشة الجوال مغلقة








طريقة عرض الساعة والتاريخ على شاشة القفل والجوال مغلق مثل جالكسي اس 7 Reviewed by Nezar Kamel on 12/11/2016 Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.