مراجعات تطبيقات

تطبيق Always On لاظهار الساعة وشاشة الهاتف مغلقة

يعتبر برنامج إظهار الساعة على شاشة القفل Always On هي ميزة ظهرت مؤخرا في جهاز الجالكسي اس 7 وجهاز ال جي جي 5. فكرت هذه الميزة تتلخص في ان الساعة ستستمر في العمل على شاشة القفل حتى وشاشة الهاتف مغلقة. لم تعد هذه الفكرة محصورة على الاجهزة المذكورة فحسب فيمكنك الان الحصول عليها على جهازك طالما كان بنظام الاندرويد 4.0 واكثر يمكنك الحصول على هذه الميزة من خلال تطبيق Always On: Ambient Clock. هذا التطبيق هو تطبيق عربي من عمل المطور تركي الخطيب. التطبيق يدعم اللغة العربية بالكامل.

إقرأ ايضاً:

برنامج إظهار الساعة على شاشة القفل Always On

 

ملاحظة هامة من مطور التطبيق:

التطبيق متوافق مع الاجهزة المزودة بشاشات من نوع اموليد – AMOLED. اما لو كانت شاشة هاتفك من نوع اخر سيتسبب التطبيق في اهدار كبير للبطارية.

الرائع في برنامج إظهار الساعة على شاشة القفل هو امكانية تشغيل ميزة Always On على الجوالات القديمة خصوصاً انها اصبحت متأخرة جداً في قدراتها، فمثل هذا التطبيق يساعد المستخدم في الحصول على ميزة من المزايا التى تتمتع بها اجهزة الاندرويد الحديثة.

 

مزايا تطبيق Always On: Ambient Clock:

  • اظهار الساعة على شاشة القفل ( يمكنك تغيير نوع الخط في النسخة المدفوعة ب 0.99$)
  • امكانية تغيير لون وحجم الساعة
  • امكانية تشغيل الشاشة عبر النقر مرتين على الشاشة

صور من تطبيق Always On: Ambient Clock:


وبذلك نكون قد تعرفنا على برنامج إظهار الساعة على شاشة القفل المجاني على جوجل بلاي

رابط تحميل تطبيق Always On: Ambient Clock

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى