no

تصفح المواقع بدون انترنت من خلال متصفح Chrome Dev



تصفح المواقع بدون انترنت من خلال متصفح Chrome Dev
اعلنت جوجل عن تحديث جديد لتطبيق Chrome Dev متصفح جوجل كروم النسخة الخاصة بالمطورين والتى دائما ما تحمل تحديثات تجريبية جديدة قبل ان تصل الى النسخة الرسمية من المتصفح. هذا التحديث من متصفح Chrome Dev يحتوي على ميزة رائعة وهي تصفح المواقع بدون انترنت. بحيث تمكن المستخدمين من تحميل صفحات المواقع على الجوال ويمكنك تصفحها فيما بعد بدون اتصال انترنت.
اقرأ ايضا:

طريقة تصفح المواقع بدون انترنت من خلال متصفح جوجل كروم للمطورين

بعد تحميل متصفح Chrome Dev تقوم بفتح صفحة الموقع المراد تحميلها وتضغط على الثلاثة نقاط في اعلى يسار شاشة التطبيق وتختار منها خيار تحميل صفحات المواقع وبذلك تكون قد قمت بحفظها


لتقوم بالرجوع لصفحات المواقع التى قمت بحفظها تقوم بفتح نفس القائمة واختر منها التحميل - Download وستجد امامك الان الصفحات التى قمت بحفظها.


الجميل في هذه الميزة انها تمكن مستخدمي ومحبي متصفح جوجل كروم من الحصول على ميزة رائعة وهي تصفح المواقع بدون انترنت بحيث يمكنك تحميل صفحات المواقع التى تريد قرائتها في وقتا لاحق ويمكنك قرائتها في حال لم يتوفر لديك اتصال انترنت يمكنك قرائة المواضيع الموجودة على هذه المواقع.

الجدير بالذكر ان متصفح Chrome Dev دائما ما يحتوي على الافكار الجديدة والتى ستأتي تباعا للنسخة الرسمية من التطبيق لذلك اذا كنت من محبي هذا المتصفح وتريد ان تبقى على اطلاع على جديد تحديثات متصفح جوجل كروم انصحك بتحميل هذه النسخة من المتصفح.






تصفح المواقع بدون انترنت من خلال متصفح Chrome Dev Reviewed by Nezar Kamel on 12/12/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.