no

تعلم برمجة التطبيقات المواقع والالعاب مجانا من خلال تطبيق Codemurai



تعلم برمجة التطبيقات المواقع والالعاب مجانا من خلال تطبيق Codemurai 

البرمجة هي واحدة من اكثر مجالات العمل ربحا للاموال في عصرنا الحالي والجميل في هذا المجال هو انك بعد ان تحترف البرمجة ستستطيع من اداء الكثير من الاعمال بدون مجهود وفي وقت قياسي. لكن لتتعلم لغات البرمجة ستحتاج الى الوقت والمال وهذان العاملان لا يتوفران لمعظمنا. تطبيق Codemurai هو تطبيق لتعلم برمجة المواقع التطبيقات والالعاب مباشرة من جوالك في اي وقت وفي اي مكان. الجميل في هذا التطبيق هو انك لن تكون مرتبط بموعد ولن تدفع النقود حتى تتعلم.

تطبيقات تعليمية اخرى ستعجبك:

يشمل تطبيق Codemurai عدد كبيرمن لغات البرمجة ومنها HTML، TypeScript، CSS، JavaScript، Angular 2، ES6، MongoDB، Node، React، Java، Android SDK، Swift، iOS SDK، OOP


تطبيق Codemurai مصمم من قبل مجموعة من محترفي البرمجة في مختلف المجالات برمجة المواقع الالكترونية او برمجة تطبيقات الاندرويد او برمجة العاب الجوال ايضا.

طبعا يجب ان تكون متقن للغة الانجليزية لتستفيد من خدمات تطبيق Codemurai كما يمكنك ان تدخل في مسابقات مع اشخاص اخرين على التطبيق وتحصل على جوائز نقدية يقدمها التطبيق للفائزين

تطبيق Codemurai هو تطبيق مجاني مفيد لتعلم لغة البرمجة للمبتدئين كما انه مفيد للمحترفين بالتأكيد ستجد ما تتعلمه من خلال التطبيق.








تعلم برمجة التطبيقات المواقع والالعاب مجانا من خلال تطبيق Codemurai Reviewed by Nezar Kamel on 12/03/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.