no

تطبيق Super Backup لنقل الرسائل وجهات الاتصال من الاندرويد الى الايفون



تطبيق Super Backup لنقل الرسائل وجهات الاتصال من الاندرويد الى الايفون

اذا كنت تبحث عن طريقة لنقل جهات الاتصال والرسائل من جوالك الاندرويد الى الايفون Iphone هذا محزن جدا بالنسبة لنا اننا فقدنا شخص عزيز علينا من مستخدمي نظام الاندرويد. لكن هذا لا يعني اننا لن نساعدك في لك فمن خلال موضوع اليوم سأضع بين ايديكم تطبيق سيمكنك من نقل جهات الاتصال والرسائل من جوالك الاندرويد الى الايفون بسهولة تامة.

اقرأ ايضا:

اسهل طريقة لنقل جهات الاتصال والرسائل من جوالك الاندرويد الى الايفون


تقوم بتحميل تطبيق Super Backup & Restore هذا التطبيق من اشهر تطبيقات النسخ الاحتياطي المتوفرة على نظام الاندرويد فمن خلال التطبيق يمكنك ان تقوم بعمل نسخة احتياطية لكامل الرسائل وجهات الاتصال وغيرها من الامور الهامة ونقلها بسهولة تامة الى جوالك الايفون او استخدامها على جوال اندرويد اخر.

بعد تثبيت تطبيق Super Backup & Restore على جوالك ستظهر لك الواجهة الرئيسية للتطبيق وتقوم باختيار جهات الاتصال - contacts وبعدها تختار خيار النسخ الاحتياطي - Backup وتقوم بتعيين اسم للنسخة وتختار موافق.


بعد اتمام عملية النسخ الاحتياطي لجهات الاتصال ستظهر لك رسالة اذا ما اردت ان تقوم بمشاركتها مع اي شخص اخر تقوم بالضغط Send to others وتختار البريد الالكتروني Gmail وهنا تقوم بكتابة العنوان البريدي الخاص بحساب الاي كلود Icloud على جوالك الايفون الذي تريد ان تقوم بنقل جهات الاتصال اليه.


عندما يصلك الايميل على جهازك الايفون تقوم بالضغط على الملف المرسل وتختار Merge with contacts بمعنى دمج جهات الاتصال الجديدة بالقديمة المتوفرة على جوالك الايفون.


نفس الطريقة يمكنك ان تقوم باستخدامها على الرسائل ايضا. تطبيق Super Backup & Restore مفيد جدا لمستخدمي اجهزة الاندرويد وخصوصا اولائك الاشخاص الذين يقومون بتغيير الروم الخاص بالجهاز كثيرا ستحتاج اليه بالتأكيد لعمل نسخ احتياطي لكامل البيانات المتوفرة على جوالك.







تطبيق Super Backup لنقل الرسائل وجهات الاتصال من الاندرويد الى الايفون Reviewed by Nezar Kamel on 12/25/2016 Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.