no

احصل على سرعة انترنت تصل الى اكثر من 300 ميجا في الثانية مجانا



احصل على سرعة انترنت تصل الى اكثر من 300 ميجا في الثانية مجانا
احصل على سرعة انترنت تصل الى اكثر من 300 ميجا في الثانية مجانا

اكبر المشاكل التى يواجهها مستخدمي الاجهزة الحديثة بعد مشكلة البطارية هي مشكلة سرعة الانترنت خصوصا في بلداننا العربية للاسف. فأسعار باقات الانترنت تكون عالية الثمن مقارنة مع الخدمة السيئة جدا التى يحصل عليها المستخدم في نفس الوقت في الدول الغربية يحصلون على سرعات خيالية تصل الى 300 ميجا بايت في الثانية. في موضوع اليوم سأضع بين ايديكم تطبيق سيمكنك من الحصول على سرعة انترنت تصل الى 300 ميجا واكثر مجانا وبدون اي اضافات.

اقرأ ايضا:


قد تكون سمعت عن تطبيق متصفح الانترنت Puffin هذا التطبيق الاكثر من رائع والذي يوفر العديد من المزايا مثل تشغيل المواقع التى تحتاج الى فلاش بلاير والذي تم ايقافه على متصفح جوجل كروم وغيرها. كما انه يدعم تصفح المواقع المحجوبة في بلدك بدون تحميل اي تطبيقات اخرى. ومؤخرا تم اضافة ميزة رائعة للتطبيق وفاجأتني صراحة وهي ان سرعة الانترنت لديك تصل الى اكثر من 300 ميجا في الثانية.


 طريقة الحصول على سرعة انترنت 300 ميجا مجانا


تقوم بتحميل متصفح Puffin من خلال الرابط المرفق في نهاية التدوينة وتدخل مباشرة الى اعدادات التطبيق وتقوم بتحويلها الى وضع سطح المكتب لتتمكن من فتح المواقع بدون اي مشاكل.

طريقة تفعيل وضع سطح المكتب على متصفح Puffin

الان مبروك عليك جصلت على سرعة تصفح عالية جدا, لو قمت بفحص سرعة اتصال الانترنت من خلال موقع Speedtest ستلاحظ بانك تحصل على سرعة عالية جدا مقارنة بالسرعة الحقيقية التى تحصل عليها من شركات الاتصال لديك.
سرعة الانترنت تصل الى 300 ميجا من خلال متصفح Puffin

ملاحظاتي الشخصية على هذه الطريقة

لن تحصل على سرعة 300 ميجا اثناء التحميل ستحصل على السرعة الرسمية الموجودة لديك.
الطريقة ممتازة جدا لتصحف اليوتيوب بدقة عالية جدا وبدون تقطيع لكن لا تنسى تحويل واجهة المستخدم الى سطح المكتب حتى يعمل لديك اليوتيوب.
ايضا يمكنك الاستفادة من الطريقة لمشاهدة الافلام اونلاين من المواقع الشهيرة مثل Cima4u وغيرها









احصل على سرعة انترنت تصل الى اكثر من 300 ميجا في الثانية مجانا Reviewed by Nezar Kamel on 1/20/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.