تطبيقات

معرفة نسبة شحن سماعة البلوتوث للاندرويد من خلال تطبيق BatON

تطبيق BatON سمكنك من معرفة نسبة شحن سماعة البلوتوث للاندرويد فكرة التطبيق رائعة جداً ومهمة التطبيق هو لمراقبة كل الاجهزة المتصلة بجوالك عبر تقنية البلوتوث ويقوم باظهار نسبة البطارية الموجودة على كل من هذه الاجهزة واعطائك تحذيرات في حال ان كانت نسبة البطارية شارفت على النفاذ.

في السنوات الاخيرة باتت كل الاكسسوارات الخاصة بالاجهزة المحمولة تبتعتد كليا على الاسلاك واصبحت كلها تعتمد على تقنية الاتصال عبر البلوتوث. طبعا هذه الطريقة مريحة جدا خصوصا لو كنت مثلي تكره الاسلاك بشكل لا يعقل. للاسف الاجهزة التى تستخدم البلوتوث تعتمد كليا على البطارية لتعمل لذلك يجب عليك دائما مراقبة نسبة بطارية هذه الاكسسوارات مثل الساعات الذكية او سماعات الرأس (الهدفون) او السوار الرياضي وغيرها من الاجهزة. ولكن كيف ستراقب نسبة البطارية الخاصة بكل هذه الاجهزة في نفس الوقت.

معرفة نسبة شحن سماعة البلوتوث للاندرويد
تطبيق baton المخصص لمعرفة نسبة بطارية اكسسوارات جوالك المتصلة عبر البلوتوث

معرفة نسبة شحن سماعة البلوتوث للاندرويد

 

لكن يجب ان تعلم عزيزي القارئ ان جهازك المتصل عبر البلوتوث يجب ان تتوفر عليه تقنية استقبال ورفض المكالمات اذا لم تتوفر هذه الميزة على الساعة الذكية او سماعات الرأس لن يستطيع تطبيق BatON من اظهار نسبة البطارية. سيكتفي التطبيق باظهار ان هنالك جهاز متصل بجوالك عبر البلوتوث ولن تظهر لك نسبة البطارية.

من وجهة نظري ان فكرة التطبيق رائعة جدا ومفيدة واعتقد انه سيتم ادماجها بشكل رسمي في بعض الرومات المعدلة قريبا وربما نراها بشكل رسمي في اصدارات الاندرويد القادمة

رابط تحميل تطبيق BatON من جوجل بلاي

وبذلك نكون قد تعرفنا على تطبيق BatON الذي من خلاله يمكنك معرفة نسبة شحن سماعة البلوتوث للاندرويد، كما ان التطبيق يدعم مختلف انواع الساعات والاجهزة الملبوسة.

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى