no

كن اول من يجربها لعبة N.O.V.A. Legacy تصل الى اجهزة الاندرويد حملها الان



كن اول من يجربها لعبة N.O.V.A. Legacy تصل الى اجهزة الاندرويد حملها الان
كن اول من يجربها لعبة N.O.V.A. Legacy تصل الى اجهزة الاندرويد حملها الان

اطلقت الشركة العملاقة Gameloft الرائدة في مجال تطوير العاب الهواتف المحمولة نسخة جديدة من لعبة N.O.V.A تحمل اسم N.O.V.A. Legacy والتى كانت اخر اصداراتها السابقة التى صدرت عام 2012 تحمل اسم N.O.V.A 3. هذه اللعبة التى تحاكي لعبة Halo الشهيرة جدا على اجهزة الاكس بوكس.





لعبة N.O.V.A. Legacy هي لعبة عسكرية تعتمد على مبدأ مطلق النار الاول First Person shooter  تحاكي نفس فكرة اللعبة السابقة ولكن مع العديد من التحسينات والاضافات من ناحية التصاميم وتصميم الشخصيات والرسوميات عالية الدقة التى تجعل اللعبة تبهكر عندما تجربها على جوالك او جهازك اللوحي. كما تم تحسين طريقة التحكم في اللعبة بحيث اصبحت مطابقة تماما بتلك الخاصة بمنصات الالعاب.


كما يمكنك ان تقوم بتطويرالاسلحة الخاصة بك اثناء اللعب وشراء المزيد من الاضافات التى تساعدك على تقوية شخصيتك في اللعبة لتزداد قوة وتتغلب على اعدائك.


تحتوي لعبة N.O.V.A. Legacy على ثلاث اطوار لعب رئيسية طور القصة بحيث تلعب اللعبة الاساسية وتعيش قصة اللعبة الطور الثاني هو طور المهمات السريعة بحيث تقوم بالتصدي للهجمات في وقت محدد الطور الثالث وهو طور العمليات الخاصة بحيث تقوم بالهجوم على الاعداء بعدة توزيعات عسكرية مختلفة.


الجدير بالذكر ان لعبة N.O.V.A. Legacy تحتوي على ميزة اللعب اونلاين مع اصدقائك او مع اشخاص اخرين عبر الانترنت يمكنك الاستمتاع في اللعبة اذا كنت من محبي العاب الاونلاين.










كن اول من يجربها لعبة N.O.V.A. Legacy تصل الى اجهزة الاندرويد حملها الان Reviewed by Nezar Kamel on 2/23/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.