تطبيقات

تطبيق Maskchat لمنع من يجلس بجوارك من مشاهدة وقراءة ما تكتبه

تطبيق Maskchat هو تطبيق مجاني على جوجل بلاي وظيفته هو انه سيقوم بوضع شاشة عائمة سوداء على المحادثة او على اي مكان انت تريده على الشاشة لمنع من يجلس بجوارك من مشاهدة وقراءة ما تقوم بكتابته.

دائما ما يحصل معنا هذا الموقف المزعج هو ان تلاحظ ان الشخص الجالس بجوارك يقرأ ما تقوم بكتابته على جوالك وخصوصا على واتس اب او اي من تطبيقات التراسل و من المزعج جدا لو كانت هذه الرسالة خاصة ولاحد افراد اسرتك. لكن مطوري التطبيقات يعملون يوميا لتقديم كل ما هو مفيد للمستخدم.

تطبيق Maskchat لحماية خصوصيتك من اي شخص يحاول التلصص عليك

 

بعد تحميل Maskchat وتشغيله لاول مرة سيطلب من التطبيق صلاحية الوصول الى جهات الاتصال كون التطبيق مرتبط بها تقوم بمنحه الصلاحية وبذلك يكون التطبيق جاهز للاستخدام

ستلاحظ وجود ايقونة عائمة سوداء للتطبيق يمكنك تحريكها على الشاشة الى اي مكان تريد عند حاجتك للتطبيق كل ما عليك هو الضغط عليها ووضعها فوق المحادثة او النص الذي لا تريد لمن يجلس بجوارك ان يشاهده او يقرأه

تطبيق Maskchat لمنع من يجلس بجوارك من مشاهدة وقراءة ما تكتبه
شرح استخدام Maskchat لمنع من يجلس بجوارك من قرأة ما تكتبه

اقرأ ايضا:

كما يمكنك التعديل على درجة اللون الذي يوفره تطبيق Maskchat حتى تحجب اكبر قدر ممكن من النص وتمنع اي شخض من قرأة ما تكتبه

تطبيق Maskchat لمنع من يجلس بجوارك من مشاهدة وقراءة ما تكتبه
طريقة تقليل درجة اللون

وبذلك نكون قد تعرفنا على طريقة من خلالها يمكننا منع من يجلس بجوارنا من قراءة الرسائل الواردة الى الجوال بسهولة تامة. من وجهة نظري اعتبر هذه الطريقة من انجح الطرق في كيف إمنع اي شخص يجلس بجانبك من ان يرى ماتتصفحه على هاتفك.

هل سبق ولاحظت ان شخص يحاول قرأة ما تكتبه؟ وهل التطبيق افادك واعجبك؟ شاركونا في التعليقات

تحميل تطبيق Maskchat مجانا من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى