no

تطبيق Engkoo من مايكروسوفت لتعليم اللغة الانجليزية مجانا



شرح استخدام تطبيق Engkoo لتعلم اللغة الانجليزية
تطبيق Engkoo من مايكروسوفت لتعليم اللغة الانجليزية مجانا

تعلم اللغة الانجليزية امر ضروري ولا غني عنه لأهميتها هذة اللغة وانتشارها الكبير اجبر الجميع عن البحث عن مصادر لتعلم اللغة الانجليزية وبفضل التطبيقات الحديثة والتكنولوجيا المتطورة اصبح بالامكان تعلم هذه اللغة مباشرة من خلال جوالك، في هذهِ التدوينه سوف نتعرف علي تطبيق مميز لتعلم اللغة الإنجليزية بواسطة هاتفك الاندرويد. تطبيق Engkoo هذا التطبيق الجديد تقدمه الشركة العملاقة مايكروسوفت، ويعتمد تطبيق Engkoo في تعليمك علي تقنية الذكاء الاصطناعي لتعلم اللغة الإنجليزية بشكل سهل ومختلف. 

إقرأ أيضاً 



شرح استخدام تطبيق Engkoo لتعلم اللغة الانجليزية


الطريقة سهلة جدا ولا تحتاج الي شرح بداية قم بتحميل تطبيق Engkoo.  بعد تثبيته علي جوالك وفتحه سوف تجد مجموعة من الاقسام المختلفة وبذلك تتمكن من بدء مرحلة التعليم، ويقدم تطبيق Engkoo العديد من الاختبارات لزيادة مستواك في اللغة الإنجليزية. 


كما يقوم هذا التطبيق بطرح بعض الأسئلة والاجوبة، ويقوم ايضا بتقديم دورات تدريبية بشكل يومي وهذا الامر يساعد كثيرا في التعلم بشكل افضل واسرع. 

الجميل في تطبيق Engkoo انه يختلف عن غيره من تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية، كما انه متوفر مجانا في متجر جوجل بلاي وحاصل علي تقييم جيد، ويحتوي علي مجموعة كبيرة من الاقسام والاساليب التي من شأنها رفع مستواك في اللغة الإنجليزية. 

ملاحظة هامة 
يجب ان تكون ملم باللغة الانجليزية بشكل متوسط لتستفيد من هذا التطبيق كما انه يعود امر التعلم بشكل اسرع علي مستوي اهتمامك انت باللغة وارداتك وعزيمتك للتعلم لا علي التطبيق فقط. 










تطبيق Engkoo من مايكروسوفت لتعليم اللغة الانجليزية مجانا Reviewed by Nezar Kamel on 9/28/2017 Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.