اخبار الاندرويدتطبيقات

تطبيق Engkoo من مايكروسوفت لتعليم اللغة الانجليزية مجانا

شرح استخدام تطبيق Engkoo لتعلم اللغة الانجليزية
تطبيق Engkoo من مايكروسوفت لتعليم اللغة الانجليزية مجانا

تعلم اللغة الانجليزية امر ضروري ولا غني عنه لأهميتها هذة اللغة وانتشارها الكبير اجبر الجميع عن البحث عن مصادر لتعلم اللغة الانجليزية وبفضل التطبيقات الحديثة والتكنولوجيا المتطورة اصبح بالامكان تعلم هذه اللغة مباشرة من خلال جوالك, في هذه التدوينه سوف نتعرف علي تطبيق مميز لتعلم اللغة الإنجليزية بواسطة هاتفك الاندرويد. تطبيق Engkoo هذا التطبيق الجديد تقدمه الشركة العملاقة مايكروسوفت ، ويعتمد تطبيق Engkoo في تعليمك علي تقنية الذذ الء ج الط ز ط ط ط 

إقرأ أيضاً 

معلم الإنجليزية تطبيق عربي مجاني لتعلم اللغة الإنجليزية بأسلوب مبسط للجميع

شرح استخدام تطبيق Engkoo لتعلم اللغة الانجليزية

الطريقة سهلة جدا ولا تحتاج الي شرح بداية قم بتحميل تطبيق Engkoo . بعد تثبيته علي جوالك وفتحه سوف تجد مجموعة من الاقسام المختلفة وبذلك تتمكن من بدء مرحلة التعليد تo مراد الدد الدد الدد الدد الدد الدد الدر 

تطبيق Engkoo من مايكروسوفت لتعليم اللغة الانجليزية مجانا | بحرية درويد

كما يقوم هذا التطبيق بطرح بعض الأسئلة والاجوبة ، ويقوم ايضا بتقديم دورات تدريبية بشكل يومي وهذا الارارا 

الجميل في تطبيق Engkoo انه يختلف عن غيره من تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية, كما انه متوفر مجانا في متجر جوجل بلاي وحاصل علي تقييم جيد, ويحتوي علي مجموعة كبيرة من الاقسام والاساليب التي من شأنها رفع مستواك في اللغة الإنجليزية. 

ملاحظة هامة 

يجب ان تكون ملم باللغة الانجليزية بشكل متوسط ​​لتستفيد من هذا التطبيق كما انه يعود امر التعلم بشكل اسرع علي مستوي اهتمامك انت باللغة وارداتك وعزيمتك للتعلم لا علي التطبيق فقط. 

تحميل تطبيق Engkoo مجانا من جوجل بلاي

تحميل تطبيق Engkoo مجانا برابط مباشر

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى