no

ارخص ساعة ذكية بمواصفات عالية - مراجعة ساعة Y3



افضل وارخص ساعة لعام 2017 - 2018

الساعات الذكية باتت جزء لا يتجزء من التقنيات الحديثة التى تتسابق في انتاجها الشركات العالمية. ولكن من ناحية شخصية هنالك مشكلة في معظم الساعات هو انها باهظة الثمن في اغلب الاحيان لمعظم المستخدمين. هنا يأتي دور ساعة Y3 الذكية هذه الساعة التى تجمع بين جمال التصميم والاناقة والتقنيات الحديثة التى ستجعلك تستغني عن هاتفك. توفر ساعة Y3 عدد من المزايا الرائعة على سبيل المثال امكانية اضافة شريحة اتصال الى الساعة واجراء اتصالات مباشرة من خلال الساعة, كما انها مزودة بنظام الاندرويد 5.1 ومتجر جوجل بلاي بحيث يمكنك تحميل التطبيقات مباشرة على الساعة والاستمتاع بها كما لو انك تستخدم جوال. 







كما انه يمكنك ان تقوم بربط ساعة Y3 بهاتفك ايا كان نوعه سواء كان اندرويد او ايفون من خلال تطبيقWiiWear هذا التطبيق الذي سيمكنك من التوصل بالاشعارات الواردة الى جوالك مباشرة على الساعة بالاضافة الى امكانية البحث عن جوالك من خلال اصدار صوت من الساعة عند استخدام التطبيق والعكس صحيح فيمكنك ايضا ان تبحث عن الجوال من خلال الساعة عبر اعطاء اشارة من الساعة مباشرة سيطلق الهاتف صوتا لتحديد مكانه.



لماذا تعتبر ساعة Y3 ارخص ساعة ذكية من وجهة نظري؟

نظرا للمواصفات التى تمتلكها ساعة Y3 مقارنة بالسعر وهو 93 دولار امريكي والتى يمكنك طلبها من خلال موقع TomTop والذي يتميز بشحن المنتاجات مباشرة الى بلدك بدون الحاجة الى دفع اي رسوم اضافية لشحن المنتجات. كما يمكنك الحصول على تخفيض بقيمة 5$ من قيمة الساعة عند استخدامك لكوبون التخفيض التالي: HTY5YSM









ارخص ساعة ذكية بمواصفات عالية - مراجعة ساعة Y3 Reviewed by Nezar Kamel on 9/16/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.