no

خمسة مزايا مهمة في وضع الطيران - airplane mode ستحبها كثيرا




في اي جوال اندرويد تأتي ميزة وضع الطيران بشكل رسمي، وهذة الميزة التى تم انشائها في الاساس لقطع الاتصالات من الاجهزة المحمولة عند الصعود على متن الطائرة ، ولكن في هذة التدوينة سوف نتعرف علي خمسة فوائد للوضع طيران ستجعلك تستخدم هذه الميزة كثيرا، فتابع هذة التدوينة للاستفادة منها. 
هل تعلم ان وضع الطيران سيقوم بقطع كافة انواع الاتصالات على جوالك سواء كانت الاتصال بشبكات الاتصال المحلية لديك وحتى قطع الاتصال بشبكات الواي فاي ولكن هذا الوضع مفيد من نواحي اخرى سنتعرف على فوائد وضع الطيران

إقرأ أيضاً 



فوائد وضع الهاتف علي وضع طيران 


1- عدم استنزاف البطارية 
عندما يكون هاتفك في وضع الطيران لا يستنزف بطارية بسبب ان وضع الطيران يقوم بأيقاف اكثر المزايا والاعادادت استهلاكا للبطارية وهي الاتصال بشبكات الاتصال المحلية لديك او الاتصال في شبكات الواي فاي وبذلك توفر قدر كبير جدا من البطارية عند استخدامك لوضع الطيران

2- شحن البطارية بشكل اسرع 
أثناء ترك هاتفك علي الشاحن ينصح بتفعيل وضع الطيران لأن ذلك يؤدي الى ايقاف استهلاك الطاقة على جوالك كما وضحنا في النقطة الاولى وبذلك لن يستهلك الجهاز وقت اطول في الشحن وستلاحظ فرق في سرعة شحن الجوال في وضع الطيران.

3- تجنب المكالمات الغير مرغوب فيها
اذا كنت لا تود ان تستقبل اتصال من شخص ما ولكن تود استخدام هاتفك سواء في الالعاب او الموسيقي وكذلك تصفح الانترنت عبر الاتصال بالواي فاي فما عليك الا تفعيل وضع الطيران لن يتمكن من الاتصال بك اي شخص مع إمكانية استخدام الهاتف.

4- حماية حساباتك من عبث الاطفال
الاطفال دائما يهرعون الي الهواتف وبدون مقدمات يبدأون بالضغط علي الشاشة والدخول الي شيء والخروج من اخر وتستمر ضغطاتهم سواء صحيحة او خاطئة، ولكن مع وضع الطيران مهما فعلو بالهاتف لن يستطيع إجراء اتصال باي شخص او الدخول الي اي حساب لك علي الانترنت والعبث بها ومشاركة امور خاصة عليها.

5- الحماية من الاشعاعات الضارة 
تصدر الهواتف اشعاعات قد تكون ضارة في حالة التعرض لها بشكل كبير جدا لذا عند النوم حافظ علي ان تفعل الوضع طيران لتحظي بتجنب الاشعاعات طوال الليل انت ومن بالغرفة.

وبذلك اتمنى ان اكون قد قدمت لكم اهم النقاط المفيدة في وضع الطيران Airplane Mode التى من شأنها ان تساعدك في الاستخدام اليومي لجوالك الاندرويد.


خمسة مزايا مهمة في وضع الطيران - airplane mode ستحبها كثيرا Reviewed by Nezar Kamel on 10/16/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.