no

[العاب للكبار فقط 18+ ] افضل خمس العاب رعب واثارة على الجوال لاجهزة الاندرويد



افضل خمسة العاب رعب واثارة علي متجر جوجل بلاي

لم تعد العاب الجوال تقتصر على لعبة الثعبان او لعبة SubWay بل انطلق مطوري الالعاب لتطوير العاب عالية الدقة والجرافيك بحيث ان العاب الجوال باتت تقترب في دقتها وجودتها من العاب منصات الالعاب واجهزة الكمبيوتر. اذا كنت من عشاق الالعاب الالكترونية فحتما انت تعرف ان هنالك قسم مخصص لالعاب رعب واثارة على الجوال والتى من شئنها ان ترعبك اثناء اللعب. في موضوع اليوم نقدم لكم قائمة كلها العاب مجانية مرعبة ومثيرة يمكنك خوض تجارب مرعبة من خلالها، بها وكذلك اختبار شجاعتك ومشاركتها مع الأصدقاء. بعض يفضل استخدام سماعات الرأس (الهدفون) عند لعب اي من العاب الرعب المذكورة في المقالة لتعيش جو متكامل من الرعب والاثارة

إقرأ أيضاً 



افضل خمسة العاب رعب واثارة علي متجر جوجل بلاي 


1- لعبة Into the Dead 2



هذة اللعبة لعشاق العاب الزومبي فهي عبارة عن غزو من قبل الزومبي ويتوجب عليك المحافظة علي بقائك علي قيد الحياة وعليك الركض بسرعة لتفادي الزومبي وقتله بالاسلحة التى تحملها. ستبدأ لعبة Into the Dead 2 وانت تركض في حقول في الليل المظلم وسيظهر امامك مئات من شخصية الزومبي تهاجمك وتحاول قتلك اثناء الركض. الهدف هو البقاء لاطول مسافة ممكنة وتخطي هجمات الزومبي، ستكون مزود بالسلاح وعليك قتلهم ايضا.




2-لعبة Eyes - The Horror Game 



تعد لعبة Eyes - The Horror Game واحدة من العاب البيت المسكون بالارواح الشريرة، وتتمثل اللعبة في شخص متعطش للدماء يدعي تشارلي، وتحتوي علي مؤثرات صوتية ومرئية تنقلك من العالم الطبيعي الي عالم الرعب الافتراضي باللعبه. ستكون في بيت مسكون بالارواح الشريرة التى تظهر لك وتتحرك في المنزل الهدف هو ان تقوم بجمع النقاط المطلوبة في كل مرحلة وهي عبارة عن اكياس منتشرة في ارجاء البيت.



3-لعبة Horror Hospital 2



تتمتلئ هذة اللعبة بالاشباح المرعبة وفكرتة هذه اللعبة تتمثل في كونك محجوز في مستشفى الأمراض العقلية ويجب عليك الخروج وذلك بالبحث عن المخرج والمفتاح لتتمكن من الخروج والانتقال إلى المراحل الأخرى. 



4- لعبة Slendy - Slender Man



تحاكي لعبة Slendy - Slender Man شخصية الالعاب المرعبة Slender Man. فكرة اللعبة في وجود منطقة مهجوورة من السكان ومليئة بالاشباح والكائنات المخيفة، وبدورك عليك جمع الأدلة التي تركها الناس واستخدامها لتستعيد المنطقة، ولكن عليك ايضا الهرب من الشخصية المرعبة التى ستظهر لك بشكل مفاجئ وترعبك.



5- لعبة Sinister Edge - 3D Horror Game



لعبة Sinister Edge حاصلة على جوائز عالمية مثل جائزة جوجل لافضل الالعاب لعام 2017. تعتمد هذه اللعبة على انك تمثل شخصية محبوسة في منزل مسكون بالارواح الشريرة، الهدف هو ان تحاول الخروج من المنزل وذلك عبر حل الالغاز التى ستواجهك اثناء محاولة الهرب. كل لغز يتطلب منك جمع بعض الادوات المنتشرة في المنزل لتجمعها مع بعضها وتكون حل للهرب من هذا المنزل المرعب.



ملاحظة هامة

هذه الالعاب للكبار فقط 18+ قد تسبب لصغار السن مشاكل نفسية بسبب الظهور المفاجئ للشخصيات المرعبة اثناء اللعب لذلك ينصح بالرقابة الابوية وعدم توفر هذه الالعاب على اجهزة الاطفال. 



[العاب للكبار فقط 18+ ] افضل خمس العاب رعب واثارة على الجوال لاجهزة الاندرويد Reviewed by Nezar Kamel on 10/30/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.