no

افضل تطبيق بديل لمتجر جوجل بلاي - تطبيق Uptodown



شرح استخدام متجر Uptodown Android افضل بديل لمتجر جوجل بلاي

متجر جوجل بلاي هو المصدر الرئيسي لمعظم الاشخاص للحصول علي التطبيقات والالعاب لتجربتها علي جوالك الأندرويد، ولكن هناك بعض العيوب في متجر جوجل بلاي قد تمنعك من تحميل تطبيق تريدها مثل مشكلة التطبيق غير متوفر في بلدك او عدم الحصول على تحديثات التطبيق بشكل سريع. كما انك تحتاج  لتحميل تطبيق من متجر جوجل بلاي الى انشاء حساب Gmail للتمكن من الدخول للمتجر، بالإضافة الي ان أفضل الألعاب والتطبيقات تكون مدفوعة وغير مجانية، سنتعرف اليوم علي تطبيق يمكنك الاعتماد عليه كبديل لمتجر جوجل بلاي وهو تطبيق متجر Uptodown Android هذا المتجر يعد افضل بديل لمتجر جوجل بلاي  لن تواجه مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك مرة اخري بالإضافة الي ميزة مهمة وهي امكانية تحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجانا بدون اي نقود ومزايا اخري كثيرة.

إقرأ أيضاً 



شرح استخدام متجر Uptodown Android افضل بديل لمتجر جوجل بلاي 


اولا عليك تحميل هذا المتجر بصيغة apk من الموقع الرسمي لهذا التطبيق رابط تحميل متجر Uptodown Android ثم بعدها قم بتثبيت ملف التطبيق علي جوالك وافتح التطبيق هذه الواجهة التطبيق الرئيسية. 


كما يظهر تطبيق Uptodown اقسام متجر جوجل بلاي المختلفة العاب تطبيقات برامج تواصل تطبيقات والعاب مدفوعة يمكنك تحميلها مجانا. 


كما يمكنك البحث عن تطبيق معين او لعبة من خلال النقر علي ايقونة البحث وكتابة اسم التطبيق. 


الجميل ايضا ان التنزيل بنقرة واحدة فقط باختيار التطبيق والضغط علي download سيبدأ تحميل التطبيق مباشرة بصيغة apk وبامكانك تثبيته علي الجوال بكل سهولة كما يتم طرح اخر التحديثات للتطبيقات خلال فترة قصيرة من طرحها رسميا، والجميل ايضا في متجر Uptodown Android يمكنك تثبيت إصدارات قديمة من التطبيقات التي قد تفضلها عن الإصدارات الحديثة، فهو متجر متكامل ويعد افضل واقوي بديل لمتجر جوجل بلاي

ملاحظة هامة 

التطبيقات التي يحتويها المتجر لا تتمتع بحماية كاملة كما هو الحال في متجر جوجل بلاي هذا هوا الشيئ السيئ في هذا المتجر. 







افضل تطبيق بديل لمتجر جوجل بلاي - تطبيق Uptodown Reviewed by Nezar Kamel on 10/29/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.