حلول مشاكل

تحميل تطبيق uptodown للاندرويد افضل تطبيق بديل لمتجر جوجل بلاي

افضل تطبيق بديل لمتجر جوجل بلاي

يعتبر تطبيق uptodown افضل بديل لمتجر جوجل بلاي، لذلك انصح الجميع ان يقومو ب تحميل تطبيق uptodown للاندرويد لتجنب بعض العيوب في متجر جوجل بلاي والتى قد تمنعك من تحميل تطبيق تريدها مثل مشكلة التطبيق غير متوفر في بلدك او عدم الحصول على تحديثات التطبيق بشكل سريع. كما انك تحتاج  لتحميل تطبيق من متجر جوجل بلاي الى انشاء حساب Gmail للتمكن من الدخول للمتجر، بالإضافة الي ان أفضل الألعاب والتطبيقات تكون مدفوعة وغير مجانية، سنتعرف اليوم علي تطبيق يمكنك الاعتماد عليه كبديل لمتجر جوجل بلاي وهو تطبيق متجر Uptodown Android هذا المتجر يعد افضل بديل لمتجر جوجل بلاي  لن تواجه مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك مرة اخري بالإضافة الي ميزة مهمة وهي امكانية تحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجانا بدون اي نقود ومزايا اخري كثيرة.

إقرأ أيضاً 

 

تحميل تطبيق uptodown للاندرويد بسهولة تامة

اولا عليك تحميل هذا المتجر بصيغة apk من الموقع الرسمي لهذا التطبيق رابط تحميل متجر Uptodown Android ثم بعدها قم بتثبيت ملف التطبيق علي جوالك وافتح التطبيق هذه الواجهة التطبيق الرئيسية.

تحميل تطبيق uptodown للاندرويد افضل تطبيق بديل لمتجر جوجل بلاي | بحرية درويد

كما يظهر تطبيق Uptodown اقسام متجر جوجل بلاي المختلفة العاب تطبيقات برامج تواصل تطبيقات والعاب مدفوعة يمكنك تحميلها مجانا.

تحميل تطبيق uptodown للاندرويد افضل تطبيق بديل لمتجر جوجل بلاي | بحرية درويد

كما يمكنك البحث عن تطبيق معين او لعبة من خلال النقر علي ايقونة البحث وكتابة اسم التطبيق.

تحميل تطبيق uptodown للاندرويد افضل تطبيق بديل لمتجر جوجل بلاي | بحرية درويد

الجميل ايضا ان التنزيل بنقرة واحدة فقط باختيار التطبيق والضغط علي download سيبدأ تحميل برامج اندرويد apk وبامكانك تثبيته علي الجوال بكل سهولة كما يتم طرح اخر التحديثات للتطبيقات خلال فترة قصيرة من طرحها رسميا، والجميل ايضا في تحميل تطبيق uptodown للاندرويد يمكنك تثبيت إصدارات قديمة من التطبيقات التي قد تفضلها عن الإصدارات الحديثة، فهو متجر متكامل ويعد افضل بديل لمتجر جوجل بلاي.

ملاحظة هامة 

التطبيقات التي يحتويها المتجر لا تتمتع بحماية كاملة كما هو الحال في متجر جوجل بلاي هذا هوا الشيئ السيئ في هذا المتجر.

وبذلك نكون قد تعرفنا على طريقة تحميل بديل سوق بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى