no

افضل حل لمشكلة الاتصالات المزعجة "المعاكسات" وطريقة تاديب المزعجين - تطبيق Tak Zang



شرح استخدام تطبيق Tak Zang لمعاقبة الارقام المزعجه والتخلص منها

تعتبر الاتصال المزعجة احد اهم المشاكل التى تواجهه مستخدمي الجوال خصوصا الاناث منهم بسبب قلة فهم من بعض المستخدمين وعدم احترام للخصوصية، وفي هذهِ التدوينه سنتعرف علي تطبيق خطير يمكنك من معاقبة اصحاب الانصالات المزعجة "المعاكسات" ووضع حد لهم بطريقة رائعة وقاسية عليهم، تطبيق Tak Zang بحيث من خلاله يمكنك قلب الطاولة علي الرقم المزعج وتبدأ انت بازعاجه من خلال اعطاء التطبيق الصلاحية ليقوم بالاتصال بهذا الرقم بعدد لا نهائي من الاتصالات من رقمك, بالاضافة الى امكانية الرد على اتصالاته المزعجة بشكل اتوماتيكي من خلال التطبيق وتكليفه رصيد. هذا التطبيق سيقوم بالرد على اي اتصال مهما كانت الرنة قصيرة.

إقرأ أيضاً 


شرح استخدام تطبيق Tak Zang لمعاقبة الارقام المزعجه والتخلص منها 


عليك ان تقوم بتحميل تطبيق Tak Zang من رابط التحميل الذي تجدونة اسفل هذة التدوينة 'بعد تحميل التطبيق وفتحة ستجد الواجهة الرئيسية للتطبيق كهذه. 


عليك تحديد اللغة وانا افضل الإنجليزية، ثم انقر علي الخيار Start لتبدأ بازعاج هذا المزعج او لتقوم بفتح الخط علي المكالمات القصيرة إضغط على خيار Calls Catcher


لتبدأ بازعاج شخص من خلال الاتصالات المزعجة تقوم بالضغط علي Start عليك ادخال الرقم المراد ازعاجة او اختيار من جهات الاتصال لديك، ثم إضغط Next بعدها حدد عدد المكالمات ثم Next ثم المدة بين كل مكالمة والاخري ثم Next ودع التطبيق يعمل مع نفسة سيقوم بإجراء اتصالات قصيرة لهذا الشخص. 


ولن يتمكن من فتح الخط وتغريمك رصيد لان التطبيق بمجرد الرنين لدي الشخص المزعج سيتم قطع المكالمة ولن يتمكن من الامساك بك.

كما يوفر التطبيق ميزة الرد على الاتصالات القصيرة Missed calls تعرف ذلك الاسلوب من المعاكسات المزعج في الاتصالات بحيث يقوم بالاتصال لثواني ويقطع الاتصال قبل ان ترد. بحيث سيقوم التطبيق بالرد على هذه الاتصالات القصيرة وتكليف المزعج رصيد من جواله. ولتفعيل هذه الميزة تقوم بالضغط علي خيار Calls Catcher قم بتحديد خيار Enable ثم خيار Answer all calls ليقوم التطبيق بالرد علي كل المكالمات الوارده، او خيار Answer all calls from this number للرد علي مكالمات الشخص المزعج وقم باضافة رقمة في المربع كما بالصورة ثم إضغط Accept. 


وبذلك سيقوم التطبيق يالرد التلقائي علي كل المكالمات الوارد الى جوالك من كل ألاشخاص او شخص انت تحدده.

التطبيق هذا غير متوفر في متجر جوجل بلاي كما انه يعد الامثل لمعاقبة الارقام المزعجة والتخلص منها بعقاب قاسي جداً. 

ملاحظة هامة 

بعض خدمات تطبيق Tak Zang تتطلب صلاحيات الروت حتي تتمكن من الاستفادة منها مثل ميزة الرد علي رقم معين







افضل حل لمشكلة الاتصالات المزعجة "المعاكسات" وطريقة تاديب المزعجين - تطبيق Tak Zang Reviewed by Nezar Kamel on 10/24/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.