اخبار الاندرويدتطبيقات

تطبيق Auto Redial حل رائع لمشكلة الاتصال المزعجة “المعاكسات” من الارقام الغريبة

حيلة رائعة للانتقام من أصحاب الاتصالات المزعجة و"المعاكسات"
تطبيق Auto Redial حل رائع لمشكلة الاتصال المزعجة  المعاكسات  من الارقام الغريبة.jpg

مؤخرا وعلى صعيدي الشخصي بدأت اتوصل بمكالمات مزعجة من ارقام لا اعرفها تحاول الاتصال بي ولا اعرف ما هو الغرض من الاتصال بشاب!! بغض النظر بدأت ابحث عن طريقة لأحل هذه المشكلة تطرقت في موضوع سابق  طريقة حجب الارقام المزعجة ولكن اردت في هذه المرة الانتقام من كل هؤلاء الاشخاص المزعجين الذين يقضون ساعات من يومهم في ازعاج الاخرين. الحل من خلال تطبيق Auto Redial فكرة عمل التطبيق هو انه سيستمر في الاتصال في اي رقم تقوم باضافته للتطبيق حتى 200 مرة بالاضافة الى انه سيستمر في الاتصال حتى لو قام الطرف المستقبل للمكالمة من اغلاق المكالمة سيعاود الاتصال به. كما ان التطبيق يوفر امكانية تحديد موعد ووقت محدد من اليوم ليقوم بالاتصال بشكل اتوماتيكي بهذا الرقم المزعج ويمكنك تحديد عدد المرات التى تريد الاتصال فيه.

حيلة رائعة للانتقام من أصحاب الاتصالات المزعجة و”المعاكسات”

بعد تحميل تطبيق Auto Redial مجانا من جوجل بلاي ستظهر لك الواجهة الرئيسية للتطبيق والتى من خلالها يمكنك ان تقوم باضافة الرقم الذي تريد ازعاجه بالاضافة الى امكانية تحديد مدة المكالمة وتحدد عدد المرات التى تريد الاتصال على هذا الرقم المزعج وتحديد الفاصل الزمني بين الاتصال والاخر. بعد تعبئة الخانات بالخيارات المناسبة لك تضغط على كلمة Start وسيبدأ التطبيق في الاتصال على هذا الرقم والانتقام منه تعليمه درسا لن ينساه

شرح واجهة تطبيق Auto Redial
شرح واجهة تطبيق Auto Redial 

كما ان التطبيق يوفر ميزة الاتصال الآلي بحيث يمكنك ان تقوم بتحديد تاريخ محدد ووقت محدد ليقوم تطبيق Auto Redial بالاتصال بشكل اوتوماتيكي على هذا الرقم والانتقام منه

طريقة جدولة الاتصال المزعج بشكل اتوماتيكي
طريقة جدولة الاتصال المزعج بشكل اتوماتيكي

طبعا ننوه الى انه في كل مرة يقوم الشخص الذي تستهدفه باستخدام هذا التطبيق بفتح الخط سيتم احتساب دقائق اتصال اضافية عليك ثمن هذه المكالمات.

هل تعتبر هذا الحل جيد لحل مشكلة المكالمات المزعجة والمعاكسات ؟ 

تحميل تطبيق Auto Redial مجانا من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. للاسف حل فاشل جدا لانك تؤذي وتخسر نفسك قبل ان تنتقم منه لان باقتك ستنتهي بسبب الانتقام غير المحسوب

زر الذهاب إلى الأعلى