no

افضل الالعاب والتطبيقات على متجر جوجل بلاي هذه الفترة



قائمة بأفضل الالعاب والتطبيقات الجديدة والمحدثة علي متجر جوجل بلاي هذا الأسبوع

بدورنا كموقع متخصص في نشر مراجعات لافضل تطبيقات والعاب الاندرويد، في موضوع اليوم نقدم لكم مجموعة مميزة من افضل التطبيقات والالعاب الجديدة التى من شئنها ان تسهيل استخدامك لاجهزة الاندرويد بالاضافة الى الحصول على المتعة والتسلية اثناء استخدامك للجوال. كما ان المطورين على متجر جوجل بلاي بأنشاء تطبيقات والعاب تواكب احدث التطورات الحاصلة على نظام الاندرويد مثلا اضافة مزايا خاصة بجوالات حديثة يمكنك الحصول عليها على اي جوال من نوع اخر من خلال تطبيقات مجانية متوفرة على جوجل بلاي.

إقرأ أيضاً 



قائمة بأفضل الالعاب والتطبيقات الجديدة والمحدثة علي متجر جوجل بلاي هذا الأسبوع 


1- تطبيق NavBar Animations


وظيفة تطبيق NavBar Animations والذي تم طرحة هذا الأسبوع ، هو انه يقوم بمساعدة مستخدمي جوالات الاندرويد في تخصيص شريط التنقل (ازرار الرجوع والقائمة الرئيسية الافتراضية) واستخدام مجموعة من الرسوم المتحركة الموجودة على التطبيق، كما انه متوفر مجانا ولا يحتاج إلى صلاحيات الروت، يمكنك تخصيص شكل شريط التنقل بالشكل الذي تريده وحسب ذوقك. 



2- تطبيق LaunchBoard



اذا كان لديك عدد كبير من التطبيقات والالعاب وتبحث عن اسرع طريقة للوصول الى هذه التطبيقات من خلال تطبيق LaunchBoard. فكرة هذا التطبيق هو انه يمكنك سيعطيك ايقونة يمكنك تثبيتها على شاشة جوالك الرئيسية وبمجرد الضغط عليها ستظهر لك لوحة مفاتيح بمجرد ادخال اول حرف من اسم اي تطبيق سيتم تشغيله بسرعة عالية جدا. كما ان التطبيق يمكنك من اضافة تطبيقاتك المفضلة الى القائمة العلوية الخاصة بلوحة المفاتيح الخاصة بالتطبيق ويمكنك الوصول اليها بسرعة ايضا.



3- تطبيق Another Widget


اذا كنت من متابعي التقنية واحدث الهواتف وواجهات التشغيل المختلفة التى يوفرها كل شركة مصنعة للاجهزة فالبتأكيد انك لاحظت ان واجهة جوال جوجل بكلس اكس و اكس ال مزودة بقائمة مميزة على شاشة القفل لأظهار كافة الاشعارات الواردة الى جوالك بالاضافة الى اظهار حالة الطقس والعديد من الخيارات التى يمكنك اضافتها الى جوالك من خلال التطبيق المجاني على جوجل بلاي.



4- تطبيق Samsung Internet Browser


بعد ان كان متصفح اجهزة سامسونج متاح فقط لاجهزة سامسونج والتي كان يعمل عليها جيدا اخيرا تم اطلاق نسخة للعمل علي جميع الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد 5 فما فوق، ويحتوي المتصفح علي مييزات جميلة ورائعة قد لا تجدها في متصفح اخر. 



5- لعبة Flappy Dunk


تم إطلاق هذة اللعبة مؤخرا للاجهزة التي تعمل بنظام أندرويد بعد ان كانت متوفرة فقط لاجهزة ios, وهي لعبة مسلية وممتعة عليك جمع المزيد من النقاط عن طريق القفز وتجنب الوقوع علي الارض، كما تعد لعبة Flappy Dunk ممتعة جدا ومشابهة في فكرتها الى فكرت لعبة فلابي بيرد التى احدثت ضجة كبيرة وقت اصدارها.




6- لعبة Mmm Fingers 2


لعبة مسلية جدا وتحتاج منك الي تأهب ومراقبة حيث ستحاول الوحوش اكل اصبعك عليك المرور من بينها وتفادي هجمات الوحوش وهناك بعض الوحوش التي تتحرك بشكل عشوائي فعليك اخذ الحيطة والحذر وايضا عدم رفع اصبعك من علي الصورة، لعبة Mmm Fingers 2 مجانية ويمكنك تجربتها من خلال الرابط التالي


كانت هذة هي القائمة التي تحتوي علي افضل الالعاب والتطبيقات الجديدة والمحدثة علي متجر جوجل بلاي هذا الأسبوع اذا اعجبتك الالعاب والتطبيقات فلا تبخل بمشاركة التدوينة علي شبكات التواصل الاجتماعي مع الأصدقاء. 



افضل الالعاب والتطبيقات على متجر جوجل بلاي هذه الفترة Reviewed by Nezar Kamel on 11/03/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.