اخبار الاندرويد

مواصفات سامسونج جالكسي اس 11 موعد اطلاقه والالوان التى سيصدر بها

مواصفات سامسومج جالكسي اس 11 موعد اطلاقه والاولوان التى سيصدر بها –  بحرية درويد

مواصفات جالكسي اس 11 بعد عدة اشهر من الآن سيصدر جوال سامسونج جالكسي اس 11 ، بات واضحاً ما هي المواصفات المتوقعة لجوال اس 11 المرتقب. كما يتضح من التسريبات يعتقد ان يكون هنالك 5 اصدارات، ستختلف هذه الاصدارات في احجامها بالاضافة الى قدرات شبكات الاتصال. من المتوقع ايضاً اصدار 7 الوان مختلفة من الجالكسي اس 11. من المؤكد ان يكون اصدار الجيل الخامس من الاتصال هو الاصدار المسيطر.

بحسب التسريبات التى جمعناها عن جوال جالكسي اس 11 فأن هذا الجوال سيصدر منه ثلاث احجام كما حدث هذا العام، كما هو الحال مع اجهزة اس 10 لهذا العام حيث صدر جالكسي اس 10 واس 10 بلس واس 10e. كنا نأمل ان يكون هنالك اس 10 لايت ونوت 10 لايت.

ما هو حجم جوال سامسونج جالكسي اس 11 ؟

بحسب المسربين الثلاث اصدارات من جوال جالكسي اس 11 ستكون كبيرة نسبياً، وبحسب النماذج المسربة فأن حجم الشاشة يتوقع ان يكون 6.4 انش. كما انه يتوقع ان يكون هنالك حجم شاشة 6.7 انش ، واصدار اخر بحجم 6.9 انش. كل الشاشة ستكون منحنية من الاطراف. هذا سيزعج الكثير من محبي اجهزة سامسونج لعدم رغبتهم في الشاشة منحنية الاطراف لعدم قوتها. كل شاشات الاجهزة ستكون من نوع اموليد.

هل ستكون كل اصدارات جالكسي اس 11 داعمة لتقنية الجيل الخامس من الاتصالات 5G ؟؟

سيكون جوال سامسونج جالكسي اس 11 وجالكسي اس 11e لن يتوفر فيهم تقنية 5G. بينما يتوقع ان يكون في الاصدار الاكبر والمتوقع ان يحمل اس جالكسي اس 11 بلس يعتقد انه سيكون داعم لتقنية 5G. وبحسب التوقعات فأن سامسونج لم تقرر بعد اذا ما كانت تنوي تحويل كل اجهزتها لتصبح داعمة لتقنية الجيل الخامس سيكون جوال جالكسي نوت للعام القادم بكل اصداراته داعم لهذه التقنية.

كاميرا جالكسي اس 11 ستكون خارقة جداً

بالاضافة الى توفر تقنيات الجيل الخامس يتوقع ان تسيطر سامسونج في مجال كاميرات الهواتف فيعتقد ان كاميرا جوال جالكسي اس 11 ستتفوق على كل المنافسين بما فيهم كاميرا جوال ايفون 11 التى صدرت هذا العام.

فبحسب مسربي مواصفات الجوالات فأن كاميرا جوال سامسونج جالكسي اس 11 من المتوقع ان توفر كاميرا قادرة على التقريب البصري 5 اضعاف. اول كاميرا جوال ستتوفر فيها هذه الميزة. وبالفعل فأن سامسونج بدأت بالفعل بأنتاج كاميرات تحمل هذه التقنية، كما انه متوقع ان يكون حساس الكاميرا بدقة 108 ميجا بكسل مصمم بالتعامون مع الشركة الصينية “شاومي”. هذه مفاجأة لكل عشاق شركة سامسونج بحيث ان الشركة رفضت دوماً المنافسة في حجم الميجا بكسل.

وهذا فيديو رسمي من شركة سامسونج يوضح قدرات التقريب البصري 5x . وهذا ايضاً يوضح ان حجم الحساس مع التقريب البصري لن يحتل مساحة كبيرة في واجهة الجوال الخلفية بفضل حجمه 5 ملي متر.

نظام تشغيلي جديد على شاكلة ONE UI 2.1

شرعت سامسونج بشكل فعلي في تطوير واجهة المستخدم الجديدة الخاصة بجوال سامسونج جالكسي اس 11، من المؤكد ان نظام اندرويد 10 سيكون هو النظام التشغليلي الاساسي للجهاز، لكن تشير التقارير الى ONE UI 2.1 سيكون هو شكل واجهة المستخدم الخاصة بأجهزة سامسونج.

فبحسب موقع سام موبايل فأن تطوير واجهة المستخدم الخاصة بجهاز G986B بدأت بالفعل، والذي يعتقد انه يرمز الى جوال سامسونج جالكسي اس 11. كما توقع الموقع ان يكون هذا الاصدار داعم لتقنيات 5G.

سيكون هنالك من ثلاث الى خمس انواع مختلفة من جوال جالكسي اس 11

فبحسب موقع  MySmartPrice  المتخصص في مواصفات الجوالات فأن الموقع قام بتحديد عدة نسخ متوقعة من جوال جالكسي اس 11. ثلاث من هذه الاجهزة عرفت بالاسماء SM-G981, SM-G986 و SM-G988 كلها داعمة لتقنيات الجيل الخامس من الاتصالات. خطوة منطقية من سامسونج ان تكون معظم اجهزتها لعام 2020 داعمة لتقنية الجيل الخامس والتى من المتوقع ان تزدهر في هذا العام على مستوى العالم.

موعد اطلاق جالكسي اس 11 ؟

يجب ان ننتظر حتى بداية العام القادم حتى نتأكد من كل تلك الاحداث، لكن سامسونج عودتنا ان موعد اطلاق سلسلة جالكسي اس يكون في شهر فبراير او شهر مارس من كل عام. ومن المتوقع ان يتم الاعلان عنه في مؤتمر MWC 2020.

ما هو سعر جوال جالكسي اس 11 ؟

اما بالنسبة للأسعار فأنها ستتراوح ما بين 800 دولار امريكي و 1000 دولار امريكي ولكن بعد اضافة تقنية الجيل الخامس وكاميرا سامسونج المتوقعة فأعنقد ان السعر سيرتفع.

ما هي الالوان المتوقعة لجوال سامسونج جالكسي اس 11 ؟

اما بالنسبة للألوان المتوقعة وبحسب التسريبات لغاية اللحظة فيعتقد ان تكون باللون الازرق  – الاسود – الرمادي ومن المتوقع ان يأتي جوال جالكسي اس 11 e باللون الازرق  – الاسو – الوردي.

في النهاية هذه كانت كل تسريبات جوال سامسونج جالكسي اس 11 وكل الالوان والاشكال المتوقعة لهذا الجوال بالاضافة الى الالوان المتوقع ان يظهر بها هذا الجوال الرائد.

شاركونا في التعليقات اي واحدة من مواصفات جالكسي اس 11 اعجبتكم ؟؟

المصدر

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى