تطبيقات

تطبيق Videoder لتحميل الفيديو من اي موقع او تطبيق مباشرة على الجوال

تطبيق Videoder من تطبيقات التحميل من اليوتيوب بالاضافة الى توفر اماكنية تحميل برنامج videoder للكمبيوتر ايضاً. من الاسئلة الشائعة التى يسئلها كل مستخدم لشبكات التواصل الاجتماعي هو كيف يمكن تحميل الفيديو من ….؟ لان الفيديو بات الوسيلة الاقوى في ايصال الرسالة وخصوصا الفيديوهات القصيرة المنتشرة على شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة فيسبوك تويتر انستقرام يوتيوب وغيرها.

الاجابة لهذا السؤال هي من خلال تطبيق Videoder هذا التطبيق يوفر ميزة تحميل الفيديو من كافة المواقع على الانترنت تقريبا فكل المطلوب منك ان تقوم فقط بمشاركة رابط الفيديو من اي من شبكات التواصل وستظهر لك رسالة ستمكنك من تحميل الفيديو مباشرة على جوالك وبدقة عالية او منخفضة، بالاضافة الى ان التطبيق يوفر ميزة تحميل الصوت فقط من الفيديو.

شرح تطبيق videoder لتحميل الفيديو من اي موقع او تطبيق على الانترنت

طبعا هذا التطبيق وكل التطبيقات التى تقوم بهذه المهمة لا تتوفر على جوجل بلاي لانها تخالف سياسات النشر على جوجل. ويمكنك تحميل التطبيق من الموقع الرسمي من خلال الرابط المتوفر في نهاية التدوينة بصيغة APK
بعد تحميل تطبيق Videoder ستظهر الواجهة الرئيسيية الخاصة بالتطبيق ومن خلالها يمكنك ان تقوم بادخال رابط الفيديو من اي من شبكات التواصل الاجتماعي وتحميل الفيديو او يمكنك ان تقوم بتحميل الفيديو من اي موقع او تطبيق من خلال مشاركة رابط الفيديو مباشرة من التطبيق على سبيل المثال كما هو موضح في الصور التالية
طريقة تحميل الفيديو من فيسبوك على الجوال مباشرة
تطبيق Videoder
طريقة تحميل الفيديو من انستقرام على الجوال مباشرة
تطبيق Videoder
طريقة تحميل الفيديو من تويتر على الجوال مباشرة
تطبيق Videoder لتحميل الفيديو من اي موقع او تطبيق مباشرة على الجوال | بحرية درويد
طريقة تحميل الفيديو من يوتيوب على الجوال مباشرة
 
تطبيق Videoder لتحميل الفيديو من اي موقع او تطبيق مباشرة على الجوال | بحرية درويد
كما ان تطبيق Videoder يوفر ميزة تحميل الصوت فقط من فيديوهات اليوتيوب فيمكنك تحميل صوت المقطع فقط، ويمكنك ايضا الاستفادة من التطبيق لتحميل المقاطع الصوتية من موقع ساوند كلاود Soundcloud  مباشرة على الجوال وبدون اي مشاكل انسخ رابط المقطع واضفه للتطبيق وحمله مباشرة على جوالك. ملاحظة اخيرة يجب ان تقوم بتسجيل الدخول على حساباتك على شبكات التواصل الاجتماعي على التطبيق لتتمكن من تحميل الفيديو عند مشاركة الرابط.

تحميل برنامج videoder للكمبيوتر

نعم صحيح تتوفر نسخة مخصصة لأجهزة الكمبيوتر من برنامج videoder يمكنكم تحميلها مباشرة على جهاز الكمبيوتر والاستمتاع بنفس المزايا مباشرة على الكمبيوتر.
وبذلك نكون قد تعرفنا على تطبيق Videoder بالاضافة الى تحميل برنامج videoder، برنامج videoder، تنزيل برنامج videoder

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى