القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق NordVPN افضل تطبيق VPN بدون منازع [تخفيض بنسبة 70%]

تطبيق NordVPN افضل تطبيق VPN بدون منازع [تخفيض بنسبة 70%]


مؤخرا وقبل موعد اطلاق لعبة Call of duty Mobile كانت اللعبة متاحة فقط في بعض الدول الاجنبية ومنها استراليا، فكنت ابحث عن افضل تطبيق VPN لتجربة اللعبة بحثت كثيرا ولكن وللأسف كل الخيارات المجانية واجهة فيها مشكلة ان الاتصال متقطع بالاضافة الى ان سرعة تصبح بطيئة جدا بعد الاتصال بتطبيق VPN. بعد البحث المطول وجدت تطبيق NordVPN لتغيير عنوان IPالخاص بك للعديد من الدول حول العالم، يمكنك تصفح المواقع والخدمات والالعاب المحجوبة في بلدك او الخدمات المتاحة لدولة معينة ايضا. هذا التطبيق يتوفر بنسخة مجانية بخدمات محدودة وسيرفرات قليلة جدا للأتصال بها مع العلم انك لا تستطيع تحديد البلدان التى تريد تغيير عنوان Ip الخاص بك اليها. لكن من خلال النسخة المدفوعة من تطبيق NordVPN ستتوفر لك كل الخيارات ومنها امكانية الاتصال بسيرفرات VPN في اكثر من 5000 مكان حول العالم بسرعة عالية جدا وحماية فائقة لك ولخصوصيتك.

مزايا النسخة المدفوعة من تطبيق NordVPN  :

  • اكثر من 5000 سيرفر منتشرة حول العالم يمكنك اختيار البلد الذي تريد تغيير عنوان IP اليه وتتصفح الانترنت وكأنك من ذلك البلد
  • اتصال مشفر وآمن
  • التطبيق لا يحتفظ بأي بيانات خاصة بك اثناء التصفح
  • الاتصال من نوع P2P بحيث ان الاتصال يكون مباشرة بالموقع او الخدمة التى تزورها
  • سرعتك بدون اتصال VPN هي نفس السرعة اثناء الاتصال من خلال تطبيق NordVPN
  • ميزة CyberSec التى تحميك من المواقع الخبيثة والتى تنشر اعلانات مضللة
  • امكانية استرجاع اموالك اذا لم تعجبك الخدمة حتى 30 يوم
طريقة استخدام تطبيق NordVPN بسيطة جدا كل المطلوب منك ان تقوم بفتح التطبيق واختيار اي دول على الخريطة والضغط على اي من النقاط الموضحة وسيتم الاتصال بسيرفرات VPN من تلك البلد. كما يمكنك ان تتصفح قائمة البلدان المتاحة من خلال واجهة التطبيق ايضا.
طريقة استخدام تطبيق NordVPN


بعد استخدامي لتطبيق NordVPN وجدت ان واحدة من اهم المزايا التى لم الاحظها في اي تطبيق VPN استخدمته من قبل انه وحتى بعد الاتصال بسيرفرات VPN اني احصل على نفس سرعة الاتصال التى احصل عليها من مزود الخدمة.

تجربة سرعة الانترنت بعد الاتصال بسيرفرات NordVPN

كما ان التطبيق يحتوي على ميزة مفيدة جدا وهي ميزة CyberSec هذه الميزة تقوم بحمايتك اثناء التصفح فكما تعلم ان بعض المواقع المشبوهة تقوم بإضافة اكواد خبيثة تقوم بسرقة بياناتك الشخصية او من خلال الاعلانات الضارة تتم سرقة بياناتك هذه الميزة توفر لك الحماية عند تفعيلها.

تفعيل ميزة CyberSec

الجميل ايضا في NordVPN انه يتوفر على اجهزة الجوال(اندرويد -ايفون) اجهزة الكمبيوتر (ويندوز - ماك ) بنسخة متعددة يمكنك ان تحمله اينما تشاء وتستخدم نفس الحساب على 6 اجهزة في نفس الوقت.

وكعرض خاص يمكنك الحصول على حساب VPN من خلال NordVPN  بتخفيض بقيمة 70% من قيمة الحساب الرسمية فيمكنك الحصول على اشتراك 3 سنوات بقيمة 3.49 دولار في الشهر، اي ما يعادل 125 دولار في الثلاث سنوات.
اسعار الاشتراك في خدمة NordVPN

اذا كنت تبحث عن تطبيق او خدمة VPN مدفوعة فأنصحك بشدة بخدمة NordVPN لما تقدمه من حماية وخدمات ما بعد البيع وسيرفرات VPN سريعة منتشرة حول العالم.




author-img
اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

تعليقات