القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل يوتيوب للجوال الأندرويد

يوفر لكم موقع بحرية درويد اليوم رابط مباشر لكي تتمكن من تنزيل يوتيوب للجوال الأندرويد مجانا برابط مباشر والذي يعتبر ثاني أكبر موقع يحصد زيارات بعد منصة جوجل وهو التابع لجوجل ايضا ، وهو المنصة التي تجمع ما بين جميع المجالات في العالم من فنون الى صحة الى طبخ الى رياضة الى سياسة وغيرهم الكثير . 

سنحدثكم أيضا عن العديد من التحديثات التي طرأت على منصة اليوتيوب خلال الفترة الأخيرة مثل ميزة إضافة أصدقاء ومميزات أخرى عديدة منها ميزة تبويب الإشتراكات وهي التي ستمكنك من العثور بسهولة على المحتوى الذي تم نشره للقنوات التي تم الإشتراك بها . 

قم الأن بتحميل برنامج يوتيوب للأندرويد لكي تتمكن من متابعة مقاطع الفيديو في أي مجال وستتمكن من متابعة جميع الأخبار السياسية والرياضية ومقاطع الفيديو الخاصة بأهداف المباريات وغيرها من الأحداث الرياضية التي تحدث يوميا على مستوى العالم . 




أيا كان إصدار الأندرويد الذي يعمل به جوالك ستتمكن من تحميل برنامج يوتيوب للجوال حتى يصبح بإمكانك مشاهدة المحتوى الذي يبثه العالم ، قم الأن بتحميل يوتيوب للموبايل وتمكن من متابعة أخبار الألعاب فضلا عن إمكانية مشاهدة مقاطع الفيديو بأكثر من جودة مختلفة بالإضافة الى كونك ستصبح قادر على مشاركة مقاطع الفيديو التي أعجبتك من خلال مواقع التواصل الإجتماعي الأخرى .

اقرأ أيضا :

تنزيل يوتيوب للجوال هواوي

سواء كنت تمتلك موبايل هواوي أو سامسونج أو شاومي أو أي جهاز يحمل أي علامة تجارية ويعمل بنظام التشغيل الأندرويد ستتمكن من تنزيل يوتيوب للجوال كما ستتمكن من استلام التحديثات التي تطرأ على البرنامج في أي وقت . 

التصميم الجديد لليوتيوب سيتيح لك الفرصة لكي تتمكن من الإستمتاع بمشاهدة جميع مقاطع الفيديو التي تريد بشكل أسرع وبجودة أعلى وسلاسة أكبر من اي وقت مضى كل ما سيتوجب عليك فعله التمرير في الاسفل بين الإشتراكات أو الحساب الخاص بك أو مقاطع الفيديو المقترحة لك من يوتيوب . 

توجد العديد من المميزات الأخرى في تحميل يوتيوب للجوال ومنها كونك ستتمكن من تحميل التطبيق مجانا بشكل كامل تماما ، وستتمكن ايضا من العثور على مقاطع فيديو ضمن اهتماماتك . 




من خلال تبويب " الحساب " ستتمكن من الوصول الى مقاطع الفيديو التي قمت بمشاهدتها مسبقا وقمت بالضغط على زر لايك الخاص أما من خلال تبويب الاشتراكات فستتمكن من الوصول الى آخر التحديثات التي طرأت على القنوات التي قمت بالإشتراك بها . 

هذا الى جانب تبويب الصفحة الرئيسية الذي سيتيح لك الفرصة للإطلاع على مقاطع الفيديو التي يقترحها عليك اليوتيوب لمشاهدتها والتي تكون غالبا قد تمكنت من تحقيق أعلى نسب المشاهدة .

تنزيل يوتيوب للجوال سامسونج

ستتمكن من التعبير عن رأيك من خلال التعليقات والضغط على زر إعجاب إن أعجبك الفيديو أو الضغط على زر لم يعجبني إذا لاحظت وجود عيوب في المحتوى المقدم هذا الى جانب أن اليوتيوب مكان آمن لكل ولأولادك فلن تجد على سبيل المثال مقطع فيديو يحض على العنف أو الكراهية أو الإرهاب . 

واحدة من أكثر مميزات اليوتيوب التي تمت إضافتها مؤخرا هو إمكانية فلترة المحتوى المعروض فلن تجد محتوى جنسي أو محتوى يحض على ارتكاب جرائم أو محتوى لعمليات إرهابية أو مقاطع تزدري أديان أو تتسبب في شعورك بالخوف ، فضلا عن عدم قدرة اي شخص من سرقة محتوى تابع لقناة جهة أو شخص أخر . 



قامت منصة اليوتيوب مؤخرا ايضا بإغلاق ما يزيد عن 1.7 مليون قناة فضلا عن حذف أكثر من 8 مليون فيديو وجدوا أنه لا يتناسب مع السياسات العامة لليوتيوب ، ويوجد في الوقت الحالي ما يزيد عن 200 مليون قناة على اليوتيوب تبث المحتوى الخاص بالألعاب فقد سمحت اليوتيوب بإمكانية نشر مقاطع فيديو أثناء ممارستك للعبة وإضافة الإعلانات لجني الأرباح من خلالها . 

ستتمكن إن كنت واحدا من صانعي المحتوى على اليوتيوب حاليا من إضافة المحتوى الذي قمت بصناعته مع استخدام الفلاتر أو التعديل عليه بعد نشره ، كما ستتمكن ان كنت مالكا لأكثر من قناة على اليوتيوب من التنقل بحرية بين القنوات التي تملكها إن كنت قد قمت بربطها على حساب واحد .

تنزيل يوتيوب للجوال بدون برامج

أصبح بإمكانك استخدام الوضع الليلي أو الوضع الداكن على اليوتيوب والذي يوفر لك القدرة على تخفيض الضوء بالقدر الذي يحمي عينيك من شدة الضوء الساطع، هذا وقد قامت منصة اليوتيوب من تفعيل إمكانية عرض محدثة لعدد الإشتراكات التي تمتلكها كل قناة .

بشكل عام فأنت غالبا تمتلك تطبيق اليوتيوب على جهازك وذلك لأن بعد قيام شركة جوجل بالإستحواذ على اليوتيوب أصبح تطبيق اليوتيوب يأتي ضمن حزمة التطبيقات الإفتراضية المثبتة من خلال موبايلات الأندرويد .



من خلال إحصائية أخيرة تأكد أن منصة اليوتيوب تتمكن من حصد عدد زيارات يومية وشهرية أكثر من تلك التي يحصل عليها تطبيق الفيس بوك ، وهذا بفضل العمل الدؤوب الذي يقوم به القائمون على منصة اليوتيوب والذي يهدف الى تحويل منصة اليوتيوب الى أكثر منصة شاملة لجميع إمكانيات التواصل وخالية من العيوب التي تحتوي عليها أيضا منصات التواصل الإجتماعي الأخرى .

ومن أبرز التحديثات لليوتيوب أنه قام بتقليل عدد العناصر أو المعلومات التي تتواجد أسفل كل مقطع فيديو ما يساعد على عدم تشتيت المشاهد بأمور أخرى بخلاف مقاطع الفيديو .

ستتمكن أيضا من إنشاء قوائم مشاهدة مؤقتة وإضافة جميع مقاطع الفيديو التي ترغب في مشاهدتها لاحقا وسميت بالمؤقتة لأنك وبمجرد خروجك من التطبيق سيتم حذفها تماما وستتمكن من إضافة مقاطع الفيديو من خلال النقاط الثلاث العمودية التي التي تتواجد أعلى يسار الفيديو .

اقرأ أيضا :

تنزيل يوتيوب سريع 2020

ميزة جديدة أضافتها يوتيوب لصناع المحتوى على اليوتيوب وهي إمكانية إضافة محتوى من خلال البث المباشر على اليوتيوب والتفاعل مع المشتركين في قناتك في نفس الوقت وهي ميزة مجانية بشكل كامل . 

ميزة أخرى أعلنت عنها يوتيوب ستتوفر بحلول عام 2020 لمشاهدي المحتوى على اليوتيوب وهي القدرة على توفير المحتوى الذي كان مدفوعا بشكل مجاني لجميع مستخدمي المنصة وبالتالي سيصبح بإمكان أكثر من 2 مليار مستخدم الوصول الى المحتوى المدفوع سابقا على اليوتيوب . 



أما الميزة الافضل من وجهة نظري هي أنك ستتمكن الأن من التفاعل مع مقاطع الفيديو من إضافة تعليقات الى الضغط على زر أعجبني أو لم يعجبني أو الإشتراك على القناة او تفعيل زر الجرس أو إلغاء الإشتراك من الأساس كل هذا أثناء مشاهدتك لمقطع الفيديو وبدون الحاجة الى إلغاء وضع ملئ الشاشة . 

ميزة ستوري اليوتيوب ايضا ميزة جديدة تمت إضافتها لزيادة التفاعل بين المتابعين وصناع المحتوى وهي ميزة لن تتمكن من الحصول عليها كصانع محتوى الا من بعد أن تتمكن قناتك من حصد 10 ألاف مشترك فبعد الوصول الى العدد السالف الذكر ستتمكن من تفعيل ميزة الستوري على اليوتيوب خلال مدة لن تزيد عن شهر واحد فقط .


تعليقات