القائمة الرئيسية

الصفحات


تحميل برنامج شير ات للاندرويد

زوار موقع بحرية درويد الكرام نقدم إليكم اليوم شرح ورابط تحميل برنامج شير ات للاندرويد مجانا من متجر جوجل بلاي ورابط مباشر لتحميل برنامج شير ات apk أحد أفضل البرامج التي من الممكن أن تقوم بتحميلها على جهازك الأندرويد لكي تتمكن من مشاركة اي تطبيق أو استلام اي تطبيق من اي جهاز اندرويد أخر .

في أكثر من 200 بلد في العالم يعتبر برنامج شير ات أكثر البرامج تحميلا على متجر جوجل بلاي حيث يقوم بتحميله واستخدامه أكثر من 600 مليون مستخدم ويتميز برنامج شير ات القديم بدعمه لجميع أنظمة التشغيل المتوفرة في الوقت الراهن مثل الأندرويد و iOS وMac .


لن تكون بحاجة الى الإنترنت إذا ما اردت استخدام برنامج شير ات للأندرويد فبدون شبكة وبدون بيانات وبدون USB ستتمكن من استخدام برنامج شير ات للأندرويد ومشاركة جميع الملفات والتطبيقات التي تريد الذي يعتبر اسرع بـ 200 ضعف من تقنية البلوتوث المستخدمة في الهواتف الذكية حيث تصل سرعة المشاركة الى تصل إلى 20 ميجا في الثانية .

تحميل برنامج shareit القديم



اي كانت نوعية الملفات التي ترغب بمشاركتها فإن برنامج شير ات للأندرويد قادر بشكل كامل على تحميلها ومشاركتها سواء كانت صور أو مقاطع فيديو أو تطبيقات خارجية مثبتة على جوالك حتى وان كانت مثبتة بشكل اساسي على الجهاز من قبل . 

ستتمكن أيضا من خلال تحميل برنامج شير ات من التحكم في عروض PPT بشكل مباشر من خلال جوالك المحمول فبعد تحميلك لتطبيق شير ات ستتمكن من جعل العروض التقديمية الخاصة بك اسهل .


تحميل برنامج شير ات للاندرويد مجانا

قم بعرض الصور وقم بتشغيل الموسيقى من جوالك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بواسطة برنامج شير ات بل وستتمكن من نقل الملفات بين جوالك وجهاز الكمبيوتر الخاص بك بعد تحميل برنامج شير ات للأندرويد . 

جميع الألعاب التي قمت بممارستها وجميع التطبيقات الي قمت بالإعجاب بها ستجدها موجودة في خانة بإسمها في الشريط الجانبي من التطبيق ، بل وسيكون بإمكانك بعد تحميل برنامج شير ات للأندرويد من نسخ كل الملفات والصور ومقاطع الموسيقى بل ورسائل الوسائط والرسائل القصيرة التي وجميع بيانات جهات الإتصال من خلال نقرة واحدة فقط من تطبيق شير ات .

مقطع فيديو ترويجي لبرنامج SHAREit



إن كنت بحاجة الى نقل الملفات أو تبادل الصور والتطبيقات من جهاز موبايل الى موبايل أو من موبايل الى جهاز كومبيوتر لن ننصحك بأفضل من تطبيق شير ات أشهر تطبيق في العالم لنقل ومشاركة الملفات .

تحميل تطبيق شير ات للأندرويد يعتبر الحل السحري الذي تسبب في قيام اكثر من 600 مليون مستخدم حول العالم بتحميله فور قيامهم بشراء هواتفهم النقالة وهذا لأنه لا يكون متوفرا على أغلب أجهزة الأندرويد عند صناعتها .

تحميل برنامج شير ات للاندرويد القديم

مقارنة باي تطبيق أو أخر يستخدم خاصية نقل المشاركات لا يوجد اي تطبيق أخر في العالم بخلاف برنامج شير ات للأندرويد قادر على مشاركة الملفات ومقاطع الفيديو مهما كان حجمها حتى وان وصل حجمها الى 2 جيجابايت بنفس السرعة الفائقة مثل برنامج شير ات للأندرويد . 



يعتمد برنامج شير ات بشكل مباشر على تقنية الواي فاي في عمليات نقل الملفات فبمجرد اتصال الهاتفين عن طريق خاصة hot spot ستتمكن من نقل الملفات بمنتهى السرعة حيث يتعرف الجهازين على الارقام التعريفية الخاص بكل جهاز على حدى لتبدا عملية النقل السريعة للغاية .

تنزيل برنامج الشير القديم

لكل تطبيق مميزات وعيوب ومن عيوب برنامج شير ات هو تجاهله لبعض الوقت لنقطة الإتصال القائمة بين الجوالين حيث يقوم بتخطيها والإنتقال مباشرة الى نقطة اتصال أخرى يتواصل مع الجهاز من خلالها . 

من عيوب برنامج شير ات ايضا كونه يتجمد تماما في بعض الأوقات خلال عملية نقل الملفات وبدون اية اسباب معروفة ما يجبرك على إلغاء عملية نقل الملفات والبدء مرة أخرى في عملية النقل . 



التطبيق يعتبر غير آمن بالنسبة للأطفال والمراهقين حيث يعرض إعلانات إباحية مفاجئة لن تكون قادرا على منعها فور تحميلك للتطبيق فضلا عن الإعلانات المنبثقة المزعجة بشكل عام والتي ستربكك وتجعل من عملية التحميل والنقل غير مستقرة .

تعليقات