العاب

قائمة بأفضل العاب رياضة يمكنك تجربتها على جوالك الاندرويد

العاب رياضة للاندرويد

متابعينا الكرام على موقعنا المتواضع بحرية درويد نقدم لكم مجموعة مميزة من افضل العاب رياضة يمكنك تجربتها على جوالك الاندرويد، فكما تعلمو لم تعد تقتصر الالعاب على اجهزة الاندرويد على الالعاب البدائية بل اصبحت الالعاب عالية الدقة والتصميم وتنافس للوصول في درجة وضحها الى ان تصل الى مستوى منصات الالعاب. كما انها لم تعد تقتصر على نوع محدد من الالعاب بل اصبحت ايضا تنقسم الى اقسام عديدة العاب استراتيجية و العاب الاندرويد بدون انترنت والعاب الالغاز والتفكير وايضا الالعاب  الرياضية والتى تشمل العديد من اقسام الرياضة المختلفة. في موضوع اليوم سنضع بين ايديكم قائمة بأفضل العاب رياضة يمكنك تجربتها على جوالك الاندرويد.

افضل العاب رياضة مجانية ومدفوعة على جوجل بلاي

 

لعبة كرة القدم فيفا FIFA 

لا يمكن ان نذكر الرياضة ولا نذكر لعبة تختص بكرة القدم بسبب ان الشعوب العربية مولعة بكرة القدم. و اول لعبة في مجال كرة القدم بدون منازع هي لعبة FIFA  هذه اللعبة المتوفرة على منصات الالعاب المختلفة واجهزة الكمبيوتر تتوفر ايضا على اجهزة الجوال بنسخة خاصة عالية الدقة والتصميم. فكرة لعبة فيفا هو بناء فريقك المثالي عبر جمع البطاقات وجمع النقاط من خلال المباريات التى تلعبها. اللعبة لديها مشكلة مع الاصدارات القديمة من اجهزة الاندرويد بسبب ان اللعبة تحتاج الى جهاز بمواصفات عالية حتى تعمل بشكل جيد. تحتوي اللعبة على اكثر من 500 فريق رسمي مسجل منتخبات واندية واكثر من 1000 شخصية لاعب حقيقية

السعر: مجانا ( بعض التطويرات تحتاج للشراء من داخل اللعبة)

حمل لعبة FIFA  مجانا من جوجل بلاي

لعبة كرة السلة NBA Live

حتى لا نبعد كثيرا عن العاب الكرة اقدم لكم لعبة كرة السلة NBA Live وهي لعبة رسمية تخص شركة العاب NBA مصممة بشكل تحاكي الواقع الحقيقي وتحتوي على جميع فرق وشخصيات لعبة كرة السلة الحقيقية. تعتمد هذه اللعبة ايضا على جمع البطاقات والكوينز خلال اللعب لتقوم بشراء لاعبين محترفين جدد لتضيفهم لفريق كرة السلة الخاص بك. كما لعبة NBA Live تحتوي على اكثر من اسلوب لعب المباريات الموسمية واللعب اونلاين مع فرق اخرى للاعبين اخرين على اللعبة.

السعر: مجانا ( بعض التطويرات تحتاج للشراء من داخل اللعبة)

قائمة بأفضل العاب رياضة يمكنك تجربتها على جوالك الاندرويد | بحرية درويد

حمل لعبة NBA Live مجانا من جوجل بلاي

لعبة الهوكي Hockey All Stars

اذا كنت من محبين ومتابعي لعبة الهوكي فلعبة Hockey All Stars هي اللعبة الافضل لتقدم لك تجربة فريدة في لعب لعبة الهوكي من خلال جوالك الاندرويد. فيمكنك ان تلعب الهوكي بشخصية لاعب الهوكي الشهير Patrick Kane وهو لاعب هوكي في فريق الولايات المتحدة الامريكية للهوكي. كما ان اللعبة ايضا تحتوي على عدد من اوضاع ومناسبات اللعب الموسم الشتوي والعديد من اوضاع اللعب الاخرى. اذا لم تكن تعرف شئ عن لعبة الهوكي فانصحك بهذه اللعبة التى ستزيد من خبرتك هذه اللعبة.

السعر: مجاناً

قائمة بأفضل العاب رياضة يمكنك تجربتها على جوالك الاندرويد | بحرية درويد

حمل لعبة Patrick Kane’s Hockey Classic مجانا من جوجل بلاي

 

لعبة صيد السمك Fishing Hook

هذه اللعبة مخصصة لمحبين صيد السمك فهي رياضة ايضا تعلم الصبر. لعبة Fishing Hook هي لعبة بتصميم فوق المتوسط مقارنة مع الالعاب الاخرى فلعبة Fishing Hook تعتبر الافضل من حيث التصميم وطريقة اللعب. فكرة اللعبة هو ان تقوم بالقاء الطعم في البحر والانتظار حتى تقوم سمكة بالتقاط الطعم وستحارب لتقوم بسحب السمكة من البحر لانه عند تقدمك في المراحل سيزيد حجم الاسماك وسيصعب سحبها من البحر ويجب عليك تعلم تقنية سحب السمكة بالشكل الصحيح. لعبة مسلية جدا وانصحكم بها.

السعر: مجانا ( بعض التطويرات تحتاج للشراء من داخل اللعبة)

حمل لعبة Fishing Hook مجانا من جوجل بلاي

لعبة الجولف Golf Star

رياضة الجولف تتلخص في لعبة Golf Star هذه اللعبة مصممة بشكل احترافي وجرافيك عالي جدا وتعتبر افضل لعبة جولف على اجهزة الاندرويد. تحتوي اللعبة على عدة اوضاع للعب العاب المسابقات مع اشخاص اونلاين وايضا الالعاب الموسمية والمسابقات. كما تحتوي على وضع لعب الجولف واحد  ضد واحد كما يمكنك انشاء صداقات مع اشخاص على اللعبة والتواصل معهم وانشاء تحالف للعب ضد اخرين.

السعر: مجانا ( بعض التطويرات تحتاج للشراء من داخل اللعبة)

https://www.youtube.com/watch?v=rwqbwHSSiqA

حمل لعبة Golf Star مجانا من جوجل بلاي

 

لعبة الكرة الامريكية Madden NFL Mobile

رياضة الكرة الامريكية تتلخص في لعبة Madden NFL Mobile هذه اللعبة المقدمة من شركة صناعة الالعاب EA Sports. هذه اللعبة التى تحاكي لعب لعبة الكرة الامريكية بشكل حقيقي من حيث الجرافيك والرسوميات العالية وايضا تحتوي على جميع فرق اللعب الخاصة بهذه اللعبة من الولايات المتحدة. ايضا تحتوي لعبة Madden NFL Mobile على كل اساليب واوضاع اللعب الحقيقية بحيث يمكنك ان تلعب الموسم كاملا الى ان تصل الى السوبر باول Super Bowl وهي بمثابة كأس العالم في كرة القدم.

السعر: مجانا ( بعض التطويرات تحتاج للشراء من داخل اللعبة)

 

حمل لعبة Madden NFL Mobile مجانا من جوجل بلاي

لعبة التزلج على الجليد Snowboard Party Lite

رياضة التزلج على الجليد هذه اللعبة ستضعك على الجليد فوق قمم الجبال بلوح تزلج وستقوم بالتزلج كما في المسابقات الالومبية والعالمية للوصول لارقام قياسية. اللعبة تحتوي على جرافيك عالي ومصممة بشكل احترافي جدا. الشركة المصممة للعبة Snowboard Party Lite. ستقوم بتعلم طريقة عمل حركات احترافية كابطال هذه اللعبة والفوز بمسابقات وجوائز من خلال كل مرحلة تتخطاها في هذه اللعبة.

السعر: مجانا ( بعض التطويرات تحتاج للشراء من داخل اللعبة)

حمل لعبة Snowboard Party Lite مجانا من جوجل بلاي

لعبة الكريكت Stick Cricket

درست في الباكستان لمدة 4 سنوات وطوال تلك الفترة كنت اشاهدهم يلعبون لعبة الكريكت ولم افهم ما هي هذه اللعبة ولا حتى طريقة لعبها. لذلك قررت ان اعرف عنها الان ومن خلال لعبة Stick Cricket هذه اللعبة التى تحاكي لعب رياضة الكريكت بشكل كامل في طريقة جمع النقاط والمسابقات والدوريات وغيرها من الامور الاخرى. لعبة Stick Cricket بتصميم متوسط الجودة ورسوميات جيدة. اذا كنت تريد ان تعرف اكثر عن هذه الرياضة حمل اللعبة من خلال الزر الثالي

السعر: مجانا ( بعض التطويرات تحتاج للشراء من داخل اللعبة)

حمل لعبة Stick Cricket مجانا من جوجل بلاي

لعبة التزلج على اللوح الخشبي True Skate

رياضة التزلج على اللوح والتى لم تعد رياضة بل اصبحت وسيلة تنقل. فكرة لعبة True Skate هو او تقوم بالتزلج على لوح خشبي في متنزهات وقاعات خاصة بهذه اللعبة باستخدام اصابعك بدلا من رجليك ستقوم بالتحكم في اللوح وعمل حركات احترافية كما يقوم بها ابطال اللعبة في الحقيقة. ستقوم ايضا من خلال لعبة True Skate بجمع النقاط والجوائز اثناء اللعب. اذا كنت تبحث عن لعبة للتسلية وتمضية الوقت فانصحك بتجربة لعبة True Skate

السعر: مجانا ( بعض التطويرات تحتاج للشراء من داخل اللعبة)

حمل لعبة True Skate مجانا من جوجل بلاي

لعبة رمي السهام Archery Master 3D

رياضة الرماية (رمي السهام) نعم صحيح فيتوفر ايضا ضمن العاب الاندرويد لعبة احترافية ناجحة جدا لرمي السهام هي لعبة Archery Master 3D لعبة مصممة بشكل احترافي ورسوميات ممتازة ستتعلم من خلال اللعبة فن وطريقة رمي السهام بالشكل الصحيح تحتوي اللعبة على 100 مرحلة في كل مستوى وتزداد درجة صعوبة المراحل اثناء تقدمك في اللعبة وتحتاج لشراء بعض التطويرات للسهام وللقوس الخاص بك في اللعبة حتى تتطور وتصيب الاهداف بدقة يمكنك شراء هذه التطويرات او جمع النقاط لشرائها مجانا.

السعر: مجانا ( بعض التطويرات تحتاج للشراء من داخل اللعبة)

لعبة Archery Master 3D

حمل لعبة Archery Master 3D مجانا من جوجل بلاي

هذه كانت مراجعتنا لافضل العاب رياضة  اذا كان لديكم اي مقترحات و العاب رياضة للاندرويد اخرى لم نذكرها لا تبخلو علينا بترك اسمها ورابط تحميلها من التعليقات في الاسفل.العاب رياضة

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى