no

تطبيق Opera Max لقطع الانترنت عن اي تطبيق لتوفير استهلاك البيانات



تطبيق Opera Max لقطع الانترنت عن اي تطبيق لتوفير استهلاك البيانات

للاسف في بلداننا العربية باقات الانترنت او كما تسمى حزم الانترنت غالية الثمن وبسرعات لا تتناسب مع هذه الاسعار والمشكلة الاكبر عندما تجد بان باقة الانترنت لديك استهلكت بدون ان تعرف التطبيق المسبب لاستهلاك الانترنت وتسئل نفسك . تطبيق Opera Max تطبيق سيمكنك من معرفة كمية الانترنت المستهلك من قبل كل تطبيق على جوالك سواء كان من الواي فاي او من باقة الانترنت ويمكنك قطع الانترنت عن اي تطبيق وتحديد اذا ما اردت ان يستخدم انترنت الجوال او الواي فاي.


طرق اخرى لتوفير انترنت الجوال

تطبيق Opera Max لا يحتاج منك الى اي صلاحيات روت او اي صلاحيات اخرى فقط سيقوم بتفعيل اتصال VPN ليقوم برصد كل التطبيقات المثبتة على جوالك وتسجيل كمية الانترنت المستخدمة من كل تطبيق.



بعدها ومن خلال الشاشة الرئيسية لتطبيق Opera Max يمكنك ان تشاهد كمية الانترنت المستهلكة بشكل عام من باقة البيانات او من الواي فاي. وايضا كمية الانترنت التى استخدمها كل تطبيق.


تتوفر ميزة جميلة على تطبيق Opera Max وهي ميزة حفظ البيانات والتى من خلالها سيقوم التطبيق بضغط صفحات الويب وتقليل جودة فيديوهات اليوتيوب لاقل درجة ممكنة لتوفير وحفظ حزمة البيانات من الضياع.


لتقوم بتحديد التطبيقات المسموح لها باستخدام انترنت الموبايل او الواي فاي او التطبيقات التى تريد ان توفر استهلاكها للبيانات.  تقوم بالدخول الى القائمة الجانبية للتطبيق وتختار " ادارة التطبيقات" وستظهر لك  "قائمة لقطع انترنت الجوال عن التطبيق" و "قائمة قطع انترنت الواي فاي عن التطبيقات" و "قائمة توفير البيانات" و "قائمة التطبيقات التى تستخدم انترنت في الخلفية"



بالضغط على اي تطبيق من التطبيقات في هذه القوائم ستقوم باضافته للقائمة وسيتم قطع الانترنت عن اي تطبيق او توفير الانترنت استهلاك الانترنت من اي تطبيق بحسب القائمة التى اخترتها.






تطبيق Opera Max لقطع الانترنت عن اي تطبيق لتوفير استهلاك البيانات Reviewed by Nezar Kamel on 9/07/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.