no

افضل تطبيقات الخرائط والملاحة بدون انترنت (اوفلاين) لاجهزة الاندرويد



افضل تطبيقات الخرائط والملاحة بدون انترنت (اوفلاين) لاجهزة الاندرويد

يعج متجر جوجل بلاي بتطبيقات الخرائط والملاحة التى نستخدمها لنقوم بتحديد المواقع على الخريطة ومعرفة الطريق الصحيحة لوجهتك. لكن تختلف التطبيقات عن بعضها من حيث التصميم وطريقة الاستخدام وطريقة عرض الطريق ولكن الاختلاف الجوهري بين هذه التطبيقات هو ان كانت تدعم الملاحة بدون انترنت ففي بعض الاحيان نحتاج لتوفير باقة البيانات وفي بعض الاحيان تكون قد نفذت منا لذلك ستحتاج لتطبيقات ملاحة تعمل بدون انترنت اوفلاين.

افضل تطبيقات الملاحة والخرائط (اوفلاين) بدون انترنت لاجهزة الاندرويد

تطبيق جوجل مابس - Google Maps


اكتسبت جوجل خبرة كبيرة في مجال تطبيقات الملاحة عبر تطبيقها خرائط جوجل هذا التطبيق الذي يوفر لك امكانية تحديد وجهتك وتحديد الطرق الاقل ازدحاما بالاضافة الى امكانية مشاهدة الطريق بعدة طرق مختلفة واعطائك ارشادات للطريق خطوة بخطوة.


اذا اردت ان تستخدم خرائط جوجل بدون انترنت يمكنك ذلك ولكن يجب ان تقوم بتحميل خريطة المنطقة التى تريد ان تتواجد فيها بشكل مسبق عبر الانترنت وبالطبع لن تحصل على تحديثات الحالة المرورية لانها تحتاج الى اتصال انترنت. وفي تحديث التطبيق في شهر اغسطس اضافو ميزة تحميل خرائط مناطق مختلفة ومتعددة بالاضافة الى تخزين الخرائط المحملة على الذاكرة الخارجية لتوفير مساحة اضافية. كما يمكنك استخدام هذه الخرائط اثناء المشي او اثناء قيادة الدراجة ووسائل النقل الاخرى.







تطبيق سايجك Sygic GPS Navigation & Maps


يعتبر تطبيق سايجك من اوائل التطبيقات التى تقدم خدمة الملاحة والخرائط بدون اتصال انترنت هذا التطبيق المدعوم من قبل شركة TomTom المتخصصة في مجال الخرائط والملاحة يقدم خرائط عالية الدقة تعمل في معظم دول العالم والتى يتم تحديثها بشكل تلقائي ومستمر.

تطبيق Sygic مجاني للتحميل على اجهزة الاندرويد مع 7 ايام تجريبية للنسخة المدفوعة يمكنك تجربة مزايا التطبيق المدفوعة واذا اعجبتك يمكنك شراء النسخ البريميم مع المزايا الاضافية مثل تحديثات الحالة المرورية بالاضافة الى المساعد الصوتي الذي سيعطيك الارشادات اثناء القيادة.

يمكنك من خلال تطبيق سايجك الحصول على خدمة المساعدة الصوتية بالاضافة الى الخرائط الثلاثية الابعاد وعرض الخريطة على الزجاج الامامي ايضا.







تطبيق كو بايلوت CoPilot GPS


تطبيق CoPilot GPS هو تطبيق السائقين فمن خلال التطبيق يمكنك ان تقوم ايضا بالحصول على مزايا الملاح والخرائط بدون انترنت ولكن للاسف كل هذا فقط لسبعة ايام وبعدها يجب ان تقوم بالاشتراك السنوي في التطبيق. ولكن يمكنك استخدام التطبيق مجانا ولكن لن تحصل على مزايا الخرائط ثلاثية الابعاد وميزة تحديثات الحالة المرورية.


الجميل في تطبيق CoPilot GPS هو انه يزودك ايضا بالخرائط بمستوى الشارع بحيث يمكنك مشاهدة الشوارع كما لو انك تسير فيها. وللحصول على مزايا التطبيق والخرائط ثلاثية الابعاد يجب ان تقوم بشراء خريطة كل بلد على حدا وعند شراء خريطة اي دولة ستحصل على 12 شهر مجانا من خدمة الحالة المرورية وتحديثاتها.








هذه كانت بعض من تطبيقات خرائط الملاحة بدون انترنت (اوفلاين) لاجهزة الاندرويد شاركنا هل التطبيق الذي تستخدمه ضمن هذه القائمة ام لا؟ وما هي اكثر ميزة تعجبك في التطبيق الذي تستخدمه؟



افضل تطبيقات الخرائط والملاحة بدون انترنت (اوفلاين) لاجهزة الاندرويد Reviewed by Nezar Kamel on 12/25/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.