no

حمل تطبيق Twitter Lite نسخة خفيفة من تويتر اقل استهلاك للانترنت واقل حجما



شرح استخدام ومزايا تطبيق Twitter Lite
حمل تطبيق Twitter Lite نسخة خفيفة من تويتر اقل استهلاك للانترنت واقل حجما

نحن بحاجة الي تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وماسنجر ويوتيوب وغيرها، ولكن هذه التطبيقات ذات حجم كبير جدا ويصبح الهاتف اثقل وابطئ عن تثبيتها جميعا علي هاتف واحد خصوصا اذا كان الهاتف من الفئة المتوسطة او الضعيفة. كما انه من المعروف عن هذه التطبيقات الاستهلاك العالي لباقة الانترنت بحيث ان تطبيق واحد منها كتطبيق تويتر على سبيل المثال يستخدم قدرا كبيرا جدا منها. الحل لهذه المشكلة هو تطبيقات Lite (النسخ الخفيفة من التطبيقات) والتى قامت بعض الشركات الكبرى مثل فيسبوك ويوتيوب  باطلاق تطبيقات Lite لمساعدة الهواتف الضعيفة واصحاب باقات الانترنت الضعيفة، بالامس قامت شركة تويتر بإطلاق تطبيق Twitter Lite بنسخته التجريببة ولكنه غير متاح للتحميل حاليا من كافة الدول, ارفقنا في نهاية الموضوع رابط تحميل مباشر لتطبيق تويتر لايت.

إقرأ أيضاً 




هذا التطبيق الجديد من تويتر Twitter Lite يمنحك تقريبا كل مميزات تطبيق تويتر الرسمي. كما انه لا يحتاج الي سرعة انترنت عالية، فهو يعمل علي شبكة الجيل الثاني والثالث دون اي مشاكل، كما ان حجم التطبيق هو 0.45 ميجابايت اي لا يتعدي نصف ميجابايت وهو مناسب جدا للهواتف خصوصاً الضعيف منها. 

شرح استخدام ومزايا تطبيق Twitter Lite 


الطريقة لا تختلف كثيرا عن التطبيق الرسمي كل ما عليك هو تحميل تطبيق Twitter Lite  ومن ثم تقوم بالدخول إلى حسابك علي تويتر بالطريقة المعتادة، وبذلك تستطيع تصفح موقع تويتر من خلال تطبيق Twitter Lite بدون اي مشاكل وباستخدام انترنت اقل. 


ما يجعل تطبيق  Twitter Lite مميز وسريع وموفر لباقة الانترنت هو امكانية تفعيل ميزة data saver mode وضع توفير البيانات وبذلك لن يقوم التطبيق بتحميل الصور والفيديوهات المنشورة على التايم لاين بشكل تلقائي, سيقوم بتحميل الصور والفيديوهات التى تريدها انت فقط وذلك بالضغط على اي من هذه الصور او الفيديوهات. كما ان حجم تطبيق تويتر لايت هو 0.45 ميجا بايت صغير جدا مقارنة بحجم التطبيق الرسمي الذي يتجاوز حجمه 33 ميجا بايت.

ملاحظة هامة 
قد تواجه بعض المشاكل في تطبيق Twitter Lite لكونه حتي الآن في الاطار التجريبي. 






حمل تطبيق Twitter Lite نسخة خفيفة من تويتر اقل استهلاك للانترنت واقل حجما Reviewed by Nezar Kamel on 9/27/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.