no

تعرف على الاساب التي تمنع وصول تحديثات الاندرويد الي جوالك



لماذا لا تصل تحديثات الاندرويد على جوالي
تعرف على الاساب التي تمنع وصول تحديثات الاندرويد الي جوالك 

من حين لآخر تقوم شركة جوجل بإطلاق تحديثات لنظام التشغيل الاندرويد، ويحمل كل تحديث مزايا عن الذي قبله علي مستوي الحمايه اوالشكل اوالتصميم. ولعل اخر تحديث لنظام الاندرويد هو أندرويد الذي يحمل رقم 8 المسمى ب اوريو Android Oreo

لماذا لا تصلني تحديثات الاندرويد؟ 

تصلني الكثير من الاسئلة من قبل المتابعين لماذا لا احصل على تحديث اندرويد اوريو 8 ؟ او اندرويد نوجا 7 ؟ قد يتسائل احد ما هو السبب الذي يحول دون وصول تحديثات الاندرويد الي هاتفك، وفي هذهِ التدوينه سوف نتعرف علي اهم الاسباب التي تمنع وصول تحديثات الاندرويد الي هاتفك. 


الاسباب التي تمنع وصول تحديثات الي جوالك


الاسباب وراء عدم وصول التحديثات لاصدار الاندرويد الي هاتفك هما سببان رئيسيان وهما. 

السبب الأول : الروت

هو ربما يكون هاتفك مكسور الحمايه، اي ان هاتفك به صلاحيات الروت وهو هذا السبب الأول حيث ان كان لديك صلاحيات الروت في هاتفك فلن ترسل الشركة اليك تحديثات الاندرويد حتي ولو بعد سنوات، ويبقي امامك حل واحد فقط هو تحميل رومات الإصدارات الجديدة يدويا وتثبيتها علي هاتفك. او بامكانك تحميل النسخة الرسمية من الروم الخاص بجهازك مرة اخرى مع التأكد انها تدعم التحديث للاصدارات الجديدة.

العوامل الرئيسية لتأخر وصول تحديثات الاندرويد على جوالي

السبب الثاني : الاصدار التدريجي للتحديث الجديد

قد لا يكون هاتفك حاصل علي صلاحيات الروت ولكن لا تصلك التحديثات، او تأتي الي هاتفك متأخره جدا بعد عدة شهور، وهذا السبب لا يتعلق بهاتفك او مشكلة ما بهاتفك، فهذا السبب يعود الي الشركات نفسها مثل جوجل او الشركات المصنعة للهواتف. تقوم جوجل بعد اصدار نظام اندرويد بتجربتة واذا كان متوافق تقوم بإرسال الكود المصدري الي الشركات المصنعة، ثم تقوم الشركات بتجربة نظام التشغيل علي رقاقتها الإلكترونية فاذا كانت متوقفة ترسلها الي المستخدمين، ولكن تاخذ وقت حتي تصلك لانها تقوم بإرسالها بشكل ترتبي بين الدول وكذلك نوع الهاتف، وان كان هاتفك يتاثر بالاصدار فلن يتم ارسالة لك ابدا، كما ان هناك شركات مصنعة لا ترسل تحديثات الي هواتفها ابدا. 

هذه كانت اهم الاسباب وراء عدم وصول تحديثات الاندرويد الجديدة لك. شاركنا في التعليقات هل تعاني من هذه المشكلة من قبل؟؟ وهل تمكنت من حل هذه المشكلة ؟؟


تعرف على الاساب التي تمنع وصول تحديثات الاندرويد الي جوالك Reviewed by Nezar Kamel on 9/30/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.