no

طريقة فحص جوال مستعمل قبل شرائه من خلال تطبيق TestM


"Advertisements"


"Advertisements"

شرح تطبيق TestM لفحص الهواتف والكشف عن مشاكلها قبل الشراء

اذا كنت تفكر في شراء جوال اندرويد مستخدم فان اكثر ما يقلق هو ان تتعرض للغش او الاستغلال من قبل البائع، وبالتأكيد قد سبق وان كنت ضحية للغش عند شراء جوال مستعمل مسبقا، ولكن لتفادي ان تكون ضحية تحتاج الى استشارة فني او شخص ذو خبرة في مجال الاجهزة الذكية. لكن يمكنك فحص جوال مستعمل قبل شرائه بنفسك وبدون الحاجة الى اي خبرات وذلك بفضل تطبيق TestM يمكنك من خلال هذا التطبيق تشخيص حالة الجوال ومعرفة الأخطاء والمشاكل مجانا والعديد من المعلومات والمواصفات الخاصة بالجوال، وهذا يساعدك في ان كنت تنوي شراء جوال او حتي بيع جوال لتكسب ثقة المشتري.


شرح تطبيق TestM لفحص الهواتف والكشف عن مشاكلها قبل الشراء


التطبيق مفيد جداً خصوصا للاشخاص الذين يتعاملون مع أجهزة الاندرويد المستخدمة حمل تطبيق TestM علي اي جوال لتقوم بعمل تشخيص كامل للجوال لتحصل علي تقرير يوضح كافة المشاكل بالجوال.




يمكنك من خلال تطبيق TestM اجراء أكثر من 20 اختبار علي كافة اجزاء الجوال مثل الشاشة السماعات والصوت الحساسات الاتصال الكاميرات. لتقوم بأختبار اي من هذه القطع يكفيك ان تقوم بالضغط على اي من الخيارات الموضحة في الشاشة الرئيسية للتطبيق وسيبدأ التطبيق في اجراء فحص لذلك الجزء




كما انه يمكنك استخدام تطبيق TestM لأقناع زبائنك في حال كنت تريد بيع جوال مستعمل فتقوم بعمل فحص شامل للجوال من خلال هذا التطبيق وتثبت انه خالي من العيوب والمشاكل.

"Advertisements"


طريقة فحص جوال مستعمل قبل شرائه من خلال تطبيق TestM Reviewed by محمد الزيداني on 12/24/2017 Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.