تطبيقات

اسرع 7 تطبيقات توصيل لجميع انحاء المملكة

افضل تطبيقات التوصيل

مع تطور الرقمنة وزيادة العمليات والمعاملات الرقمية، تم أيضًا تطوير تطبيقات توصيل لتقديم الطلبات وأداء معظم الخدمات، بالطبع لجعل الحياة أسهل من ذي قبل.

بعض المواطنين مرضى، أو لا يريدون مغادرة منازلهم، لذلك وجدنا في موقع بحرية درويد أنهم يعتمدون على تطبيقات التوصيل للتسوق والقيام بالأشياء الأشياء العادية.

المملكة العربية السعودية أكثر اعتمادًا على هذه التطبيقات، إذا كنت أحد مواطني السعودية، فربما يمكنك التفكير في أفضل تطبيق خدمة أو توصيل يوفر خدمة رخيصة وبدون تأخير، دعنا نعرض لك أفضل تطبيقات التوصيل التي يمكنك الوثوق بها في هذه القائمة.

أفضل تطبيقات توصيل لأجهزة Android و iPhone

أفضل تطبيقات توصيل لأجهزة Android و iPhone

فيما يلي قائمة بالتطبيقات الموثوقة التي نوصي بها لتسليم وتوصيل الطلبات في المملكة العربية السعودية.

تطبيق Mrsool

أحد أشهر تطبيقات توصيل الطلبات في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، يمكنك اعتباره أخاك الذي لن يخبرك لا، سيتم توصيل أي طلب إليك في أقرب وقت ممكن.

أي شيء يتم توصيله عن طريق البريد السريع، بما في ذلك الطعام، والغاز، وجميع أنواع الطعام، وقطع غيار السيارات، والأدوات المنزلية، والملابس، وما إلى ذلك انس الأمر في مكان ما وسيتم توصيله لك بدون صعوبة.

يمكنك أيضًا إرسال أي شيء إلى شخص ما من خلال هذا التطبيق الخاص، ويمكنك أيضًا إضافة طلب آخر إلى الطلبات التي تم إجراؤها مؤخرًا، حيث أن لديهم مجموعة متنوعة من العروض ويمكنك الدفع بطرق مختلفة لاختيار العرض الذي يناسبك، تتمثل إحدى مزايا التطبيق في أنه يمكنك الوصول إلى محفوظات الطلبات السابقة وإعادة ترتيبها مجددا.

تحميل التطبيق

تطبيق ToYou

تطبيق ToYou

يعد من تطبيقات توصيل الطلبات الذي يلبي معظم احتياجاتك، بما في ذلك طلب مجموعة متنوعة من الأطعمة والخدمات الأخرى، يمكنك من خلاله أيضًا طلب حجوزات سيارات توصيل الركاب، تتيح لك الخرائط المتوفرة في التطبيق تحديد مكان تلقي الطلبات ومكان توصيل الركاب والطلبات للآخرين.

بصفة عامة، التطبيق بسيط وسهل الاستخدام، كل ما عليك فعله هو الطلب والدفع بطرق مختلفة، وستتلقى طلبك في أقرب وقت ممكن، تتمثل إحدى ميزات التطبيق في أنه يمكن لمستخدميه مشاركة الصور المطلوبة فيما بينهم من خلال نظام الحوار المدمج في التطبيق.

تحميل التطبيق

تطبيق Souq

إنه ليس مجرد تطبيق من تطبيقات توصيل الطلبات، ولكنه سوق لجميع المنتجات مع التسليم المضمون بعد التسوق، إنه مملوك لشركة أمازون الرائدة في المجال، ويتيح لك شراء كل ما تريده، باستثناء طلبات المطاعم، بعد شراء التطبيق، يمكنك الوصول إلى منزلك على نحو سريع وسهولة.

لا تقتصر خدماتها على المملكة العربية السعودية، بل تشمل أيضًا الإمارات العربية المتحدة ومصر والكويت. بعد الطلب من خلال التطبيق، يمكنك الدفع عبر MasterCard أو Visa أو PayPal أو نظام الدفع بالتقسيط الشهري، ومن مميزاته أنه إذا لم يعجبك المنتج، فيمكنك إعادته مجانًا وبدون حدود.

تحميل التطبيق

تطبيق Talabat

تطبيق Talabat

يعد أفضل تطبيق من تطبيقات توصيل الطعام في الشرق الأوسط، إذا كنت تبحث عن خدمة توصيل وجبات سريعة لاختيار المطعم المناسب في مدينتك، فإنني أوصيك باستخدام هذا التطبيق الفريد.

ليس ذلك فحسب، بل يمكنك أيضًا طلب المنتجات والأدوات المنزلية لإعداد الطعام في المنزل.

عندما تطلب ما تريد من خلال التطبيق، يمكنك تتبع طلبك على الطريق ومعرفة وقت وصوله إلى منزلك، وهي ميزة مهمة للغاية من أجل معرفة وقت الوصول الدقيق.

التطبيق متاح في السعودية والإمارات والبحرين وعمان وقطر والأردن والكويت ومصر،حيث يعتبر سهل التعامل والاستخدام، يمكنك طلب أي شيء تريده وإضافة عناوين التحصيل والدفع كخطوة أخيرة.

تحميل التطبيق

اقرأ ايضاً: خطوات بسيطة لزيارة الزوار إلى متجرك الالكتروني.

تطبيق Nana

تطبيق نعناع من تطبيقات توصيل الطلبات، يعد خدمة لشراء مختلف المنتجات وشحنها للمنازل في المملكة العربية السعودية، من خلاله يمكنك طلب الطعام من متاجر مختلفة، يمكنك الاختيار، يمكنك شراء اللحوم والخضروات والفواكه، ومواد الصيدلية، وبطاقات النقل وغيرها من الأشياء في السوبر ماركت.

ما عليك سوى إضافة المنتج إلى عربة التسوق، وإضافة العنوان ووقت التسليم، وأخيراً يمكنك الدفع مقابل التسليم في الوقت المقرر، التطبيق سهل التصفح ويمكنك أن تطلب من أكثر من 13000 منتج مختلف، لذلك فهو يحتوي على كل ما تحتاجه.

تحميل التطبيق

تطبيق Wasalni 

تطبيق Wasalni المدرج في تصنيف تطبيقات توصيل الطلبات، بخلاف معظم التطبيقات المذكورة أعلاه، يستحق أن يُدرج في هذه القائمة، إذا كنت تبحث عن تطبيق لحجز رحلات بالسيارة في المملكة العربية السعودية، فهذا هو التطبيق المثالي. يمكنك أيضًا طلب سيارة للسفر.

ميزة هذا التطبيق هي أنه لا يوفر فقط سيارات الأجرة، بل يسمح لك أيضًا باختيار سيارتك المفضلة، مثل سيارة عادية، وسيارة عائلية، وسيارة كبيرة، وسيارة فاخرة. يمكنك أيضًا تتبع عداد الأجرة والتحقق منه من خلال التطبيق أثناء تشغيل سيارة الأجرة.

تحميل التطبيق

تطبيق Wassel

أحد تطبيقات التوصيل الرخيصة والفريدة من نوعها للمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى الطلبات الواردة من المطاعم والمخابز ومحلات الحلويات وما إلى ذلك، يمكنك طلب وتسليم أي شيء متوفر في السوبر ماركت. يمكنك بسهولة طلب كل هذه الأمور، كل ما عليك فعله هو إدخال عنوان منزلك حيث تريد استلام البضائع ثم الدفع.

يحتوي التطبيق أيضًا ميزة القدرة على تتبع الطلبات مباشرة على التطبيق والخريطة. بالطبع، ستعرف الموقع الدقيق ووقت وصول طلبك.

تحميل التطبيق

 

في الختام

كانت هذه قائمة رائعة من تطبيقات توصيل الطلبات التي لبّت متطلبات زوار موقعنا دون صعوبة وسرعة. نعم، قد تلاحظ بعض الاختلافات بينها من حيث جودة الخدمة. 

 

مدحت سلمان

مبرمج وكاتب محتوى وخبير سيو، قدمت العديد من المقالات الثرية والقيمة لعدد كبير من المواقع، كما اعمل ايضاً على تحسين ترتيب المواقع من خلال السيو بجانب إثراء المحتوى العربي بالمعلومات القيمة التي يسعى الجمهور العربي للوصول إليها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى