تطبيقات

افضل 6 برامج تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر

تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر

يوفر لنا تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر الكثير من التعقيدات والمتاعب، وبينما نمتلك هواتف Android، فإن تجربة استخدام تطبيقات Android على جهاز الكمبيوتر هي واحدة من أفضلها.

لذلك، في هذه المقالة عبر موقعنا بحرية درويد، نقدم أفضل برامج الاندرويد للكمبيوتر الشخصي، والتي أثبتت فعاليتها لملايين المستخدمين الذين يشغلون ألعاب Android على جهاز الكمبيوتر، مع أداء قوي ومعدلات إطارات عالية.

تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر

أفضل برامج تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر:

لكي تتمكن من تشغيل نظام Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فأنت بحاجة إلى برنامج يتيح لك تشغيل Android على الكمبيوتر، ويتمثل دوره في محاكاة نظام Android على الكمبيوتر، وتزويدك بجميع الوظائف والإعدادات على الواجهة الرئيسية للنظام، هذا البرنامج يسمى المحاكي.

يسمح لك المحاكي أيضًا بتثبيت التطبيقات بواسطة Google Play أو استيراد التطبيقات بتنسيق APK من الخارج، ويمكنك ضبط إعدادات المحاكي لضمان الأداء المستقر للألعاب والتطبيقات.

اقرأ أيضاً: حمل محاكي الالعاب GAMEE والعب اكثر من 1200 لعبة مجانية مسلية وممتعة

تتضمن القائمة التالية برامج محاكاة تتيح تشغيل تطبيقات Android على أجهزة الكمبيوتر:

برنامج Game Loop

تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر

يعد GameLoop أحد أفضل البرامج وأكثرها شعبية التي تعمل على تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر، كما أنه يعتبر البرنامج الرسمي للعب ألعاب PUBG على جهاز الكمبيوتر، ويستخدمه الملايين من اللاعبين بسبب الميزات التي يوفرها من هذه الميزات:

  • القدرة على تنزيل البرامج من متجر المحاكي لأشهر الألعاب مثل Roblox للكمبيوتر الشخصي دون تسجيل الدخول إلى Google Play لتنزيل تطبيقات وألعاب إضافية.
  • يمكنك استيراد ملفات التطبيق دون تنزيل من المحاكي، وهو يدعم الإصدارات الأقدم مثل Windows 7 و 8.1، وكذلك Windows 10 11، بالإضافة إلى القدرة على تشغيل تطبيقات متعددة في نفس الوقت وتبديل التطبيقات في الشريط العلوي.
  • إذا كنت لاعبًا محترفًا، فإن Android Game Loop على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يتيح لك التقاط لقطات شاشة للعبة بنقرة واحدة وحفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، خاصة عندما يتعلق الأمر بلحظات الفوز.
  • إذا كان لديك جهاز أقل قوة، فإن Game Loop يعتني بذلك ويعمل بجد لتحسين الأداء عند استخدامه.
  • الواجهة سلسة، ويمكنك تخصيص وتعديل إعدادات الرسومات من القائمة العلوية.

GameLoop Download

اقرأ أيضاً: أفضل تطبيقات استرجاع الصور المحذوفة للاندرويد 2022

برنامج GenyMotion

تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر

تخصيص محاكي جني موشن للكمبيوتر

هذا المحاكي مخصص بشكل أساسي للمطورين، حيث يتيح اختبار التطبيقات على مجموعة متنوعة من الهواتف المحمولة والأجهزة الذكية دون امتلاكها، يمكن تخصيص محاكي GenyMotion بإصدارات مختلفة من Android للمساعدة في تلبية الاحتياجات المختلفة.

مع ذلك، يعد Genie Motion أحد أفضل برامج تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر للكمبيوتر الشخصي. يعتبر من برامج الجيل القادم لما يتميز به من الخصائص التالية:

  • يعد Geniemotion أحد أسهل البرامج وأكثرها مرونة لتشغيل Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • يساعد Geniemotion على نقل أي ملف بسهولة من Windows إلى محاكي Android.
  • البرنامج مجاني ومتوافق مع جميع أنظمة Windows و Mac، حيث يعتبر أفضل تطبيق لممارسة ألعاب Android على Windows 7 PC.
  • يمكن تنزيل Genie Motion Emulator للكمبيوتر الشخصي من الموقع الرسمي، والذي يوفر خيارات متنوعة للتثبيت على أنظمة Windows و Linux و Apple.

Genymotion download

برنامج Windroy

تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر

Windroy هو تطبيق قوي مصمم لمحاكاة Android على جهاز الكمبيوتر، يتمثل الاختلاف في هذا البرنامج أو الأداة في أنه لا يعمل كمحاكي كامل، ولكنه يعمل مع نفس نظام التشغيل، مما يسمح لك بفتح وتشغيل جميع تطبيقات Android، بما في ذلك التطبيقات ثلاثية الأبعاد.

يوفر هذا المحاكي أداءً عاليًا وسرعة عالية، مما يسمح لك بتسخير قوة جهاز الكمبيوتر الخاص بك، مما يتيح لك العمل على Windows تمامًا كما تفعل مع Android على جهاز الكمبيوتر.

مميزات البرنامج:

  • إنه يعمل مثل برنامج Windows، وليس محاكيًا مثل البرامج الأخرى.
  • يتميز بأنه سريع وخفيف.
  • بمجرد استخدامه مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكنك لعب جميع الألعاب حتى الألعاب ثلاثية الأبعاد من
  • خلالها، كما يمكنك أيضًا تجربة جميع برامج اندرويد من خلاله.

Windroy download

اقرأ أيضاً: تحميل برنامج Photomath لحل مسائل الرياضيات 2022

محاكي Android Studio

تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر

برنامج Android Studio Emulator ،إنها أداة Android Studio يمكنك استخدامها لاختبار تطبيقاتك وألعابك، يعتبر إعداده صعبًا ومعقدًا إلى حد ما، ولهذا السبب يرفضه الكثير من الناس، لكنه يعتبر الخيار الأسرع والأكثر تميزًا لأنه من إنتاج Google نفسها.

Android Studio Download

برنامج ApowerMirror

تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر

يعد تطبيق ApowerMirror من أشهر وأفضل التطبيقات التي تعمل على تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر، فهو يوفر العديد من المزايا لنظام أندرويد منها:

  • يتيح لك تطبيق ApowerMirror بث ما يتم عرضه على شاشة هاتفك، سواء كان iOS أو Android، بجودة صوت وصورة عالية.
  • يستخدم البرنامج تقنية البث الفوري التي تتيح لك المشاهدة على جهاز iPhone أو iPad أو Android أو هاتفك على التلفزيون عبر USB أو WiFi من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

APowerMirror Download

برنامج Droid4x

تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر

محاكي Droid4x لأجل تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر.

يعد Droid4x أحد أفضل الخيارات المتاحة، حيث يمكنه تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر بسرعة وسهولة على أنظمة Windows و iOS، ولكن البرنامج يأتي مع تثبيت Google Store، مما يتيح لك تثبيت البرنامج بسرعة دون تنزيل تطبيق APK، ولكنه مثالي لنظام التشغيل Windows 10.

يمكن تنزيل إصدار Windows أو iOS من هنا:

Droid4x Download

في الختام

هذا كان كل شيء متعلق بتشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر.

مدحت سلمان

مبرمج وكاتب محتوى وخبير سيو، قدمت العديد من المقالات الثرية والقيمة لعدد كبير من المواقع، كما اعمل ايضاً على تحسين ترتيب المواقع من خلال السيو بجانب إثراء المحتوى العربي بالمعلومات القيمة التي يسعى الجمهور العربي للوصول إليها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى