القائمة الرئيسية

الصفحات

اسهل طريقة حذف الاعلانات المزعجة من التطبيقات على الاندرويد [بدون روت] 2019

اسهل طريقة حذف الاعلانات المزعجة من التطبيقات على الاندرويد [بدون روت] 2019

تعد الاعلانات في يومنا الحالي المصدر الاساسي للدخل لأصحاب التطبيقات والالعاب وانا واحد من هؤلاء الاشخاص, ولكن كما قال المثل " كل شئ بزيد عن حده ينقلب ضده". فبعض مطوري التطبيقات والالعاب يلجأون الى تكديس التطبيقات والالعاب بالعديد من الاعلانات التى تجعل استخدام التطبيق شبه مستحيل. في موضوع اليوم سنشرح لكم طريقة سهلة لحذف الاعلانات المزعجة من التطبيقات على نظام الاندرويد بسهولة تامة بدون روت

تطبيق Lucky Patcher القديم الجديد يمكنك من خلاله القيام بعدد كبير من المهام بحيث يمكنك ان تقوم التعديل على تطبيقات والعاب الاندرويد بدون اي خبرة برمجية فقط من خلال التطبيق. واحد اهم التعديلات التى يمكنك القيام بها هو حذف الاعلانات المزعجة من التطبيقات بسهولة تامة.


طريقة حذف الاعلانات المزعجة من خلال تطبيق Lucky Patcher بدون روت


يجب التنويه ان هذا التطبيق لا يتوفر على متجر جوجل بلاي ويعد من التطبيقات التى لا تشجع جوجل بلاي على تحميلها وذلك بسبب انتهاكه للعديد من القوانين الخاصة بملكية التطبيقات لانك من خلاله يمكنك التعديل على تطبيقات الاندرويد وحذف الاعلانات.

بعد تحميل تطبيق Lucky Patcher من خلال الرابط المرفق في نهاية التدوينة سيطلب منك التطبيق ان تقوم بأجراء بعض التحديثات للتطبيق وتقوم بالموافقة عليها

أجراء بعض التحديثات للتطبيق

الان تقوم بتحديد التطبيق الذي تريد ان تقوم بحذف الاعلانات منه وفي هذا الشرح اخترت تطبيق قياس سرعة الانترنت SpeedTest فكما تلاحظ وجود الاعلانات في واجهة التطبيق

تلاحظ وجود الاعلانات على واجهة التطبيق

تنزل في قائمة التطبيق على تطبيق Lucky Patcher وتختار تطبيق SpeedTest يظهر لك خيار Create Modified APK "انشاء نسخة معدلة من التطبيق" تضغط عليه وتظهر لك قائمة من الخيارات ومن ضمنها خيار APK without Google Ads "نسخة من التطبيق بدون اعلانات جوجل" وتضغط عليها

تقوم باختيار الخيارات الموضحة في الصورة لحذف الاعلانات من التطبيقات 2019

الان ستظهر لك شاشة ستظهر الاعلانات التى تم العثور عليها على التطبيق والتى سيتم ازالتها في النسخة التى سيتم انتاجها وستضغط على خيار Rebuild The App وسيشرع التطبيق في عملية انتاج نسخة بدون اعلانات من التطبيق ستستغرق قليلا من الوقت عند الانتهاء ستظهر لك واجهة تختار منها خيار Browse 

تختار خيار اعادة بناء نسخة من التطبيق خالية من الاعلانات

ستجد نسخة من تطبيق SpeedTest بصيغة APK الان كل المطلوب منك ان تقوم بالخروج من التطبيق وحذف تطبيق SpeedTest من الجهاز بالطريقة التقليدية 

الان نريد تثبيت النسخة المعدلة من التطبيق الخالية من الاعلانات تفتح تطبيق Lucky Patcher مرة اخرى وتفتح القائمة الجانبية للتطبيق وتضغط على Rebuild & Install ومنها تختار Lucky Patcher ومن ثم تختار ملف Modified 

نفتح تطبيق Lucky Patcher مرة اخرى لتثبيت النسخة الخاليةمن الاعلانات

هنا ستظهر لك قائمة مجلدات لكل تطبيق قمت بتعديله مجلد كما ترى في الصورة التالية مجلد Speedtest تفتحه وتجد نسخة من التطبيق بدون اعلانات تقوم بتثبيتها بالطريقة المتبعة لتثبيت التطبيقات من خارج المتجر

الان نقوم بتثبيت النسخة الخالية من الاعلانات من اي تطبيق على المتجر


مبروك عليك الان تعلمت طريقة رائعة يمكنك من خلالها ان تقوم بحذف الاعلانات المزعجة من تطبيقات الاندرويد بسهولة تامة ستلاحظ بعد تشغيل التطبيق خلوه تماما من الاعلانات كما هو موضح في الصورة التالية " يمكنك مقارنة صورة التطبيق المرفقة في بداية الموضع" 

مبروك الان يمكنك تثبيت التطبيق بدون اعلانات


author-img
اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق