حلول مشاكل

طريقة معرفة التطبيقات المسببة للأعلانات المزعجة على الجوال؟

بات لزاماً على مستخدمي الاندرويد معرفة التطبيقات المسببة للأعلانات المزعجة على الجوال وذلك بسبب الاعلانات التى تعد مصدر دخل لأصحاب المواقع والتطبيقات على حد سواء، لكن يصل الطمع في بعض الاحيان الى ان يقوم اصحاب التطبيقات تحديدا في اضافة اكواد اعلانية مزعجة جدا تتسبب في ان الاعلانات تظهر على شاشة الجوال بدون اي سابق انذار والمحرج في الموضوع ان بعض هذه الاعلانات يكون على هيئة فيديوهات مخلة للأداب. لذلك في موضوع اليوم اقدم لكم طريقة معرفة التطبيقات المسببة لأعلانات الفيديو المزعجة على الجوال.

تطبيق Popup Ad Detector هو تطبيق يقوم بالكشف عن هذا النوع من الاعلانات المزعجة والتى تقوم بالظهور المفاجئ على شاشة جوالك خصوصا عند فتح شاشة الجوال او عند التنقل بين التطبيقات. التطبيق سيقوم بمعرفة التطبيقات المسببة للأعلانات وتقوم بحذفها والتخلص منها او يمكنك ان تقوم بحذف اعلانات التطبيقات كما شرحناه في هذا الموضوع.

معرفة التطبيقات المسببة للأعلانات المزعجة على الجوال من خلال تطبيق Popup Ad Detector

بعد تحميل التطبيق من جوجل بلاي، سيطلب منك التطبيق صلاحية الوصول تقوم بمنحه صلاحيات الوصول ليراقب كل التطبيقات المثبتة على الجوال لمعرفة التطبيق المسبب للأعلانات المزعجة.

اعطاء تطبيق Popup Ad Detector الصلاحيات اللازمة للتطبيق

الان وبعد اعطاء الصلاحيات للتطبيق ستظهر امامك ايقونة عائمة للتطبيق يجب ان تبقيها على الشاشة الرئيسية وتتصفح التطبيقات بشكل طبيعي الى ان يظهر اعلان الفيديو او الاعلان المنبثق المزعج وسيقوم التطبيق مباشرة باكتشاف التطبيق المسبب لهذا الاعلان. تضغط على الايقونة العائمة وسيعطيك اسم التطبيق المتسبب بالاعلانات المنبثقة كما هو موضح بالصورة التالية.

تقوم بالضغط على ايقونة التطبيق اذا ظهر لك اعلان منبق على شاشة الجوال

الان كل المطلوب منك ان تقوم بحذف الاعلانات المزعجة من الجوال للتخلص منها بشكل نهائي وحتى لا تحرجك مرة اخرى.

معرفة مصدر الاعلانات 

واحدة من اهم الطرق للتخلص من الاعلانات المزعجة التى تعصف بجوالك وانت لا تدري تستهلك موارد الجوال بالاضافة الى انها تستنزف الرصيد ناهيك عن الاحراج الذي تضعك فيه بعض الاعلانات كون انها تحتوي على اعلانات مخلة للأداب.

وبذلك نكون قد تعلمنا طريقة معرفة التطبيقات المسببة للأعلانات المزعجة على الجوال كل هذا بفضل تطبيق Popup Ad Detector المجاني.

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. السلام عليكم

    كيف حالك اخي نزار
    لو سمحت اريد أن أقدمت جوالي ولكن لدي مشكله في اني لا اعرف رمز الباسورد حق الوايفاي

    هل توجد طريقة حذف او فورمات من دون فقدان رمز الباسورد

    وهذا رقمي 736262804
    اذا كان لديكم قروات تنشر مثل هذي المواضيع واكون ممتن لكم

    وشكرا ..

زر الذهاب إلى الأعلى