القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة معرفة التطبيقات المسببة للأعلانات الفيديو المفاجئة و المزعجة التى تظهر على شاشة الجوال

طريقة معرفة التطبيقات المسببة للأعلانات الفيديو المفاجئة و المزعجة التى تظهر على شاشة الجوال
طريقة معرفة التطبيقات المسببة للأعلانات الفيديو المفاجئة و المزعجة التى تظهر على شاشة الجوال

تعد الاعلانات مصدر دخل لأصحاب المواقع والتطبيقات على حد سواء، لكن يصل الطمع في بعض الاحيان الى ان يقوم اصحاب التطبيقات تحديدا في اضافة اكواد اعلانية مزعجة جدا تتسبب في ان الاعلانات تظهر على شاشة الجوال بدون اي سابق انذار والمحرج في الموضوع ان بعض هذه الاعلانات يكون على هيئة فيديوهات مخلة للأداب. لذلك في موضوع اليوم اقدم لكم طريقة معرفة التطبيقات المسببة لأعلانات الفيديو المزعجة على الجوال.

تطبيق Popup Ad Detector هو تطبيق يقوم بالكشف عن هذا النوع من الاعلانات المزعجة والتى تقوم بالظهور المفاجئ على شاشة جوالك خصوصا عند فتح شاشة الجوال او عند التنقل بين التطبيقات. التطبيق سيقوم بمعرفة التطبيقات المسببة للأعلانات وتقوم بحذفها والتخلص منها او يمكنك ان تقوم بحذف اعلانات التطبيقات كما شرحناه في هذا الموضوع.



شرح طريقة معرفة التطبيقات المسببة للأعلانات على جوالك تطبيق Popup Ad Detector


بعد تحميل التطبيق من جوجل بلاي، سيطلب منك التطبيق صلاحية الوصول تقوم بمنحه صلاحيات الوصول ليراقب كل التطبيقات المثبتة على الجوال لمعرفة التطبيق المسبب للأعلانات المزعجة.

اعطاء تطبيق Popup Ad Detector الصلاحيات اللازمة للتطبيق

الان وبعد اعطاء الصلاحيات للتطبيق ستظهر امامك ايقونة عائمة للتطبيق يجب ان تبقيها على الشاشة الرئيسية وتتصفح التطبيقات بشكل طبيعي الى ان يظهر اعلان الفيديو او الاعلان المنبثق المزعج وسيقوم التطبيق مباشرة باكتشاف التطبيق المسبب لهذا الاعلان. تضغط على الايقونة العائمة وسيعطيك اسم التطبيق المتسبب بالاعلانات المنبثقة كما هو موضح بالصورة التالية.

تقوم بالضغط على ايقونة التطبيق اذا ظهر لك اعلان منبق على شاشة الجوال

الان كل المطلوب منك ان تقوم بحذف هذا الاعلان للتخلص منه

وبذلك نكون قد تعلمنا كيفية معرفة التطبيقات المسببة لأعلانات الفيديو المنبثقة على شاشة الجوال كل هذا بفضل تطبيق Popup Ad Detector المجاني.


author-img
اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

تعليقات

4 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق