حلول مشاكل

طريقة لمعرفة هل ضمان الجوال ساري ام انتهى؟ على اجهزة الاندرويد

يسئلني العديد من المتابعين كيف اعرف ضمان جوالي سامسونج ؟ من خلال هذا الموضوع سنتعرف على ضمان الجوال وطريقة معرفة حالة ضمان الجوال. لدي العديد من الاصدقاء دائما ما يقومون بمتابعة جديد الاجهزة الذكية بحيث يقومون ببيع جوالاتهم القديمة وشراء جوال جديد وفي هذه الحالة يضطر لأن يظهر للمشتري ان جهازه المستعمل في حالة ممتازة. من ضمن العروض التى يقدموها ايضا للمشترين ان جهازهم يملك ضمانة سارية، سئلني احدهم كيف يمكنني معرفة هل ضمان جوالي ساري ام انتهى؟  بحثت قليلا في الانترنت الى ان وجدت هذا الموقع الاكثر من رائع.

موقع imei.info هذا الموقع يقدم خدمات رائعة ومتعددة ولكن ما انوي شرحه لكم في هذا اليوم هو معرفة حالة ضمان الجوال. فمن خلال الموقع وبعد ادخال رقم imei الخاص بجوالك ستظهر لك كامل التفاصيل الخاصة بجوالك بحيث يمكنك معرفة البلد المصنع للجوال بالاضافة الى معرفة تاريخ انتاجه ومعرفة كامل التفاصيل الدقيقة حوله، وطبعا يمكنك معرفة حالة الضمان.

اقرأ ايضا:

خطوات يجب اتباعها قبل بيع اجهزة الاندرويد

تطبيق Phone INFO لتحميل احدث نظام اندرويد لجوالك السامسونج وفحص هل هو اصلي ام مقلد؟ والمزيد…

كيف اعرف ضمان جوالي سامسونج ؟

شرح طريقة استخراج رقم imei من اجهزة الاندرويد

اولا لمعرفة حالة ضمان الجوال يجب علينا ان نقوم باستخراج رقم imei الخاص بالجوال الذي نملكه وتتم هذه الخطوة عبر فتح تطبيق الهاتف وكتابة الرمز التالي:

من اليمين الى اليسار تقوم بكتابة *#06#

ستظهر امامك الان شاشة تحتوي على كود imei الخاص بجوالك بالاضافة الى الرقم التسلسلي (سيريال نمبر)

طريقة استخراج رقم imei

شرح طريقة معرفة حالة ضمان الجوال من خلال موقع imei.info

 

اولا وقبل البدأ عليك انشاء حساب على الموقع حتى تستطيع من استخدام خدمات الموقع ثانيا تقوم بالدخول للموقع عبر الرابط التالي

imei.info وتقوم بكتابة رمز imei الذي يظهر امامك على شاشة الجوال.

تدخل رقم Imei في الخانة الموضحة

ستظهر لك الان كامل البيانات الخاصة بجوالك بحيث ستظهر لك بلد المنشأ الخاصة بالجهاز وتاريخ الانتاج والعديد من البيانات تنزل الى الاسفل الى ان تجد نفس الصورة الموضحة في الصورة التالية

تختار خيار check warranty Via SN

الان ستنتقل الى الصفحة التالية وسيطلب منك ادخال الرقم التسلسلي وهو الرقم الثاني الذي يظهر في الاسفل. تقوم بإدخاله والضغط على خيار Check Phone details

ضمان الجوال

ستظهر لك الان كامل البيانات المطلوبة بخصوص الضمان فيظهر لك تاريخ انتاج الهاتف والبلد المصنعة للهاتف كما يظهر لك تاريخ انتهاء الضمان  Factory Warranty till هذا التاريخ هو تاريخ انتهاء الضمان.

ضمان الجوال

وبذلك تكون قد تعلمت طريقة سهلة يمكنك من خلالها ان تقوم ب معرفة حالة ضمان الجوال هل هي سارية ام انتهت. واجبنا على تسائلتكم حول كيف اعرف ضمان جوالي سامسونج ؟ كيف اعرف الجوال ضمان حاسبات العرب ، ضمان عصر الجوال ، ضمان جوالات stc ، ضمان جوالات اس تي سي .

رابط موقع imei.info

 

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى