حلول مشاكل

خطوات مهمة وبسيطة لتسريع متصفح جوجل كروم – بدون برامج

خطوات مهمة وبسيطة لتسريع متصفح جوجل كروم – بدون برامج

جوجل كروم متصفح هو المتصفح الأكثر انتشارا واستخداما علي أجهزة الاندرويد, ويعود السبب وراء ذلك هو مجموعة الخدمات التي. ولكن بعد استعمالك لهذا المتصفح لفتره قد تلاحظ, وسبب ذلك هو البيانات التي يقوم التطبيق بتخزينها, ولحل هذة المشكلة التي يعاني منها اغلب مستخدمي

اقرأ ايضا:

10 مزايا تجعل متصفح جوجل كروم افضل متصفح انترنت للاندرويد

اولا كل ما عليك هو القيام بخطوه بسيطه تمكنك من حذف كافه البيانات المخزنه علي المتصفح لتكسب سرعه اكبر في المتصفح, هي خطوه بسيطة ولكنها اساسيه لكسب سرعه في استعمال متصفح جوجل كروم, وهي تتمثل في حذف كافه البيانات المخزنه منذ استعمال المتصفح حتي وقت عمل تلك الخطوه الفعاله. 

الخطوه هي ان تقوم بالدخول الي اعدادات المتصفح Setări او الاعدادات ثم بعد ذلك خيار Setările site-ului او اعدادات الموقع كما بالصور. 

بعد الضغط عليه سوف تظهر لك مجموعة من الخيارات قم باختيار Stocare او التخزين سوف يظهر لك جميع البيانات المخزنه ما عليك الا الضغط علي زر Clean date او محو سعة تخزين الموقع لمسح جميع البيانات كما بالصور. 

بعد اتباع هذه الخطوات سوف تلاحظ فرق كبير في السرعة اثناء استخدامك لمتصفح جوجل كروم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى